النتائج 1 إلى 2 من 2

الأمير منصور بن متعب :ارتفاع أسعار الأراضي في المدن إلى الزوال..

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    323  
    خـالد غير متواجد حالياً

    الأمير منصور بن متعب :ارتفاع أسعار الأراضي في المدن إلى الزوال..

    الجزيرة - عوض مانع القحطاني

    أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية بأن مشكلة ارتفاع أسعار الأراضي في المدن سوف ينتهي خلال السنوات القريبة جداً بحول الله.

    وقال سموه وهو يرد على سؤال لـ»الجزيرة» حول إيجاد إستراتيجية جديدة من قبل الوزارة للحد من ظاهرة غلاء أسعار الأراضي.. أجاب سموه قائلاً نحن نلمس ذلك ولكن أبشركم بأن الحل قريب من خلال مشاريع الإسكان وتوزيع الأراضي على المحتاجين موضحاً سموه بأن هذه الأراضي هي أراض مطورة ومشترطة للبناء.. وهذا يوفر عرضا جيدا من الحكومة للمواطن وبما يؤدي إلى الحد من ارتفاع الأسعار.

    وكشف سموه بأن الوزارة قد خصصت أكثر من 130 موقعاً جديداً لتهيئة الإسكان في المملكة بالإضافة إلى المواقع الموجودة لديها من قبل لعمل مشروعات إسكان للمواطنين مشيراً سموه إلى أن هناك تعاونا جيدا وقائما ومتواصلا مع هيئة الإسكان وفي القريب العاجل سوف تعمل الهيئة على بناء هذه المواقع وبما يحقق تطلعات قيادة هذا البلد لخدمة المواطن.وأوضح سموه بأن توفير الإسكان ليس منوطا بوزارة البلديات وإنما هناك جهات أخرى وأن الجهات العليا في الدولة قد أصدرت عدة قرارات تتعلق بتطوير الأراضي والانتفاع بها بما يخدم المواطن وتطوير أراضي المنح.

    وحول سؤال لسموه حول تدخل الدولة في الحد من ظاهرة ارتفاع أسعار الأراضي أجاب سموه بأن هذا الموضوع عرض وطلب وهذا اقتصاد حر... والاقتصاد الحر ليس حرية مطلقة ولكن ضمن ضوابط معينة وأنا أعتقد بأن هذا الموضوع تعنى �%�ه عدة جهات ليس وزارة البلديات مثل التجارة والتخطيط والمالية وغيرها.

    وقال سموه إن وزارته لا تتضايق من ما يطرحه الإعلام من شكاوي بل بالعكس الإعلام شريك لنا في تطوير وتحسين خدماتنا للمواطن.. وإن الوزارة سوف تتعامل مع ما يطرح بكل شفافية وإيجابية وما يخدم المصلحة العامة للمواطن والمواطن..مطالباً سموه بأن أي مقترحات أو أفكار من قبل رجال الإعلام عليهم إيصالها إلى العلاقات والإعلام بالوزارة وسوف يجدون الإجابة ونحن مثلما قلت قلوبنا مفتوحة ولا نتذمر من قول الحقيقة.

    http://www.*******.com/vb/newthread....=newthread&f=2

  2. #2
    ابوسما
    مشرف سابق
    نقاط التقييم  :  2639
    تم شكره        515 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    29,312  
    FAHAD SOUD غير متواجد حالياً
    الاراضي الفاضيه اكثر بكثير من ثلاث ارباع الدوله
    وش جاب الغلاء

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.