النتائج 1 إلى 5 من 5

الأنتفاضه على المؤشر.. من يوم السبت !!

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    2,808  
    حسن راشد غير متواجد حالياً

    الأنتفاضه على المؤشر.. من يوم السبت !!

    أكد كبير الخبراء .... بأحد بيوت المال الخليجيه ما يلى

    يقول المثل : الذيب مهما عوى ؛؛ ما ياكل أثنين سوى

    يجب الأنتفاضه على المؤشر للخروج من دوامت الهبوط هذه

    يجب على صغار المساهمين البدا بها من السبت القادم :

    وذلك بأستغلال أخبار سابك الجيده .. المطلووووب منكم فقط

    كل مساهم يضع أمر شراء لسابك ب 2 أو 3 أسهم على النسبه فوق

    تخيل لو ألتزم الجميع بذلك يوميا؛؛ تصبح الطلابات بكميات كبيره جدا

    ونحن من يقود المؤشر للأعلى ؛؛

    وينخرب بيت اللصوص من الهوامير الذين أكلو اموال الناس بالباطل

    دعوه للجميع لل أنتفاضه على المؤشر الأسير

    تذكرو أن يد الله مع الجماعه ... هذه رساله للجميع حتى نسترد أموالنا .



    منقوووووول للفائده

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    3,743  
    درعـــــــة غير متواجد حالياً
    أنا عن نفسي أبشرو مني بـ عشرة أسهم .

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    8,220  
    نمر من النمور غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    2,808  
    حسن راشد غير متواجد حالياً
    انا عن نفسي اقول لو صار المؤشر بيروح الفضاء

  5. #5
    §§][][ مضارب ناجح][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    4,112  
    مغامر بس ؟ غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.