النتائج 1 إلى 3 من 3

الاتحاديون على ايش تزعلوا؟

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    301  
    رمز المعالي غير متواجد حالياً

    الاتحاديون على ايش تزعلوا؟

    اغفلت ادارة نادي النصر عما بدر من الخشونه الجنونية التى طبقها لاعبي الاتحاد في لقائهم الماضي في مباراة الاياب بجده حينما كانت تظن ادارة النصر بان هناك رجالاً يستحقون الاحترام ومن باب عدم اثارة الفتن والمشاكل وذلك لم ترفع ادارة النصر تظلماًَ ومطالبة من لجنة الانضباط بايقاف المجازر التى طبقها بعض لاعبي الاتحاد ضد لاعبين النصر ولكن طيبه ادارة النصر دفعتهم الى الاغفال عن تلك اللعاب الخشنه والهستيريه من لاعبي الاتحاد الذين جن جنونهم بعدم قدرتهم على كبح جماح قوه الفريق النصراوي او حتى ايقافه ولقد اثمرة تلك الانبراشات والخشونه عن كرتين احمرين لحديد واسامه المولد الذي لايزال يكرر ويمثل اخلاقيات لاعبي الاتحاد ففي الموسم قبل الماضي يبصق على لاعب الهلال احمد الفريدي وهذه العام يتجه لساق اغلى لاعب سعودي محمد السهلاوي بطريقه تدفع المرء للاستغراب والتعجب من حالة الزيران الخشوني المتعمد ضد السهلاوي , وبنفس المباراة بوشروان الذي وضع يده على وجه احمد المبارك في حركه استفزازيه منه للاعب وبنفس هذه الاسطوانه يعود فريق اللالعاب الخشنه البهلوانية بالانبراشات .
    و في مباراة الرد قدرة الله جعلت لاعبي النصر ينجون من خشونة هذا الفريق المتهور بسبب تقدمهم بهدف يتيم وتراجع كل لاعبي الاتحاد للدفاع للحفاظ على الهدف وفي اواخر الشوط الثاني يدخل حسن خليفة عميد دكة الاحتياط محمد امين الذي قام باستفزاز حسين عبدالغني بالتلفظ عليه وبعدها بالبصق ومن لقطه تلفزيونية لحسين عبدالغني وهو يرد على امين يستغلها الاعلام المعادي والقناة المنحازه للفريق الانبراشي لتقوم تلك الهجمه العشوائية والبربرية على النجم حسين عبدالغني متناسين تاريخهم الاسود بالخشونه وانهاء لاعبين سعودين نجوم كنواف التمياط من الهلال وناجي مجرشي من الشباب والقائمة تطول وغيرها من الحركات اللا اخلاقية كحركه الحسن كيتا الشهيره على حكم رجل الخط في النهائي الشهير وحتى مصوري القنوات الفضائية لم يسلموا من المولد ففي مباراة الاتحاد ووفاق سطيف التى انتهت بخروج الاتحاد من البطولة العربية وبعد انتهاء المباراة لاعبي الاتحاد والمولد يتراسهم ليقوم بركل مصور تلفزيوني بقدمه مما ادى الى اصابه المصور في مكان حساس بجسمه !!.



    اصابة نواف التمياط الشهيره بعد مخاشنة متعمده من نور الذي تسبب في اصابة النجم الخلوق التمياط مما ادى الى تراجع نجومية التمياط ودفعه للاعتزال بسبب تلك الاصابه !

    المولد من الخشونه وهاهو يبصق على الفريدي




    من عاشر قوماً اربعين يوماً اصبح منهم وهاهو الحسن كيتا الاتحاد








    الحالة الهستيرية للخشونه للمولد كادت ساق السهلاوي يدفعها


    الجزار المولد من جديد ولكن هذه المره الضحية مصور تلفزيوني




    اصابه ناجي مجرشي بكسر مضاعف على يد احد المصارعين وهو بطل الانبراشات رضا تكر


    حتى رجال الامن لم يسلموا من احتجاجات هذا الفريق المصارع



    حالة انبراش من رضا تكر والضحيه هذه المره لاعب اتفاقي

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007  
    المشاركات
    208  
    ابوصفاء غير متواجد حالياً
    وش تتوقع من نادي الجاليات غير هذه التصرفات الهمجيه .. بس قول يارب يطردون نور من الكورة نهائيا وذلك لوجود ازمة في مغسلي السيارات عندنا في مكة .. بصراحة الصنعة اندمرت بعد ترك نور لها بشهادة الجميع استاذ .. وفعلا من ترك كاره قل مقداره

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  70
    تم شكره        71 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    9,687  
    الفجرالبعيد غير متواجد حالياً
    الحمدلله ع سلامة السهلاوووووووووووووووووووي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.