الاتصالات السعودية «VIVA»تكشف عن هويتها في مملكة البحرين


م/ سعود الدويش
اختارت الاتصالات السعودية اسم VIVA كاسم تجاري لشركتها في مملكة البحرين وسيتم إقرانه بهوية الاتصالات السعودية كما هو الحال مع شركتي آكسس في أندونيسيا وفيفا في الكويت، وبذلك تصبح VIVA شركة الاتصالات الجديدة في مملكة البحرين.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية سعود الدويش ان "VIVA" تسعى لفتح آفاق عالم الاتصالات أمام عملائها في البحرين، ووضع ما يحمله مستقبل الاتصالات من إمكانات هائلة بين أيديهم.
وشدد على أن عملاءها سيحظون بخدمات مميزة، وأنها ستحشد جميع إمكاناتها وخبراتها لتلبية الاحتياجات الفردية لهم ، بناء على علاقتها المتينة معهم، التي تحرص دوماً على تنميتها وتعزيزها، خصوصا ان شعار VIVA يجسد مبادئها القائمة على الشفافية والسهولة والابتكار والتطور، مؤكدا أن VIVA سوف تقدم أرقى مقاييس الجودة فيما يتعلق بالخدمات والمنتجات، سواء في مراكز خدمة العملاء أم في منافذ البيع التابع لها.
وأشار الدويش إلى أن "VIVA" ستفي بوعودها لعملائها وسوف تقوم بواجبها وبمسئوليتها لخدمة المجتمع البحريني.
من جهته قال غسان حصباني الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية في المجموعة، إن إطلاق VIVA كاسم تجاري في السوق البحريني يأتي بعد دراسة مستفيضة لمتطلبات السوق البحريني.
وأضاف الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية بأن إطلاق اسم VIVA في مملكة البحرين يأتي ضمن إستراتيجية المجموعة دوليا والتي تعتمد على التكامل مابين الأسواق التي تعمل بها وعلى طبيعة وخصوصية هذه الأسواق واختيار اسم VIVA يتناسب وطبيعة السوق البحريني والذي يعتبر من أكثر الأسواق تطورا في المنطقة.
الجدير بالذكر بأن الشركة قامت خلال الأشهر القليلة الماضية ببناء شبكات اتصالات تعتبر هي الأحدث في المنطقة وخلال فترة زمنية قصيرة لم تتجور ال 7 أشهر كذلك وضعت الشركة أنظمة تشغيلية متقدمة لخدمة العملاء حيث تعتزم التنافس في السوق البحريني من خلال تقديم خدمات مبتكرة تليي حاجة السوق البحريني.
http://www.alriyadh.com/2010/01/25/article492831.html