النتائج 1 إلى 2 من 2

الاتصالات السعودية تخفق في اجتياز التقييم الفني لرخصة المحمول المصرية

  1. #1
    §§][][ عضو ذهبي][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    1,950  
    نسبة 77 غير متواجد حالياً

    Thumbs down الاتصالات السعودية تخفق في اجتياز التقييم الفني لرخصة المحمول المصرية

    استبعاد تحالف «الاتصالات السعودية» من الرخصة الثالثة للجوّال المصري

    تأهيل 9 تحالفات للمنافسة.. والعروض المالية 4 يوليو





    في مفاجأة من العيار الثقيل، استبعد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تحالفي شركة الاتصالات السعودية وشركة بيكو من قائمة الشركات التي اجتازت مرحلة التقييم الفني للحصول على الرخصة الثالثة للجوال في السوق المصري.
    واعتمد مجلس إدارة الجهاز أمس برئاسة وزير الاتصالات الدكتور طارق كامل نتيجة التقييم الفني لعروض التحالفات الساعية إلى الفوز برخصة المحمول الثالث بعد أن استعرض تقريراً للجنة البت التي ضمت خبرات فنية واقتصادية وقانونية، بالإضافة إلى عدد من رجال القضاء وأساتذة الجامعات وممثلي الجهات السيادية.

    وشملت قائمة التحالفات الفائزة تحالف اتصالات الإماراتية مع البريد المصري والبنك الأهلي المصري والبنك التجاري الدولي، وتحالفMTC الكويتية ومؤسسة EFG Hermes المالية المصرية مع شركات أحمد بهجت، وتحالف موبايل تيليسيستم MTS الروسية مع شركة تليتك المصرية، واجتاز السباق أيضاً تحالف شركة تركسيل Turkcell التركية مع بنك مصر وشركة أموال الخليج، وتحالف شركة تلى نور Telenor النرويجية مع شركة الأهلي للاتصالات.

    كما شملت القائمة شركة وطنية انترناشونال الكويتية مع Univest والبنك الوطني المصري وأمان للتجارة، وتحالف نسمة وشركة الاتصالات القطرية (Qtel) القطرية مع مجموعة النعيم و شركة Singapore Tech Telemedia من سنغافورة، وتحالف الشركة المصرية للاتصالات مع شركة تيليكوم إيطاليا. وأخيراً شركة MTN (جنوب أفريقيا) وشركة راية المصرية ومجموعة الشربتلي.

    وأكد الدكتور عمرو بدوي، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن إعلان التحالفات الفائزة تم بحسب أسبقية تقديم العروض، مشيرا إلى أنه سيتم دعوة كافة التحالفات المؤهلة فنياً لدخول المزايدة على قدم المساواة، على أن تجري امزايدة المالية في الرابع من يوليو (تموز) القادم بمقر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في القرية الذكية. وتبدأ المزايدة بحد أدنى 2.5 مليار جنيه (433.8 مليون دولار) بالنسبة لقيمة الرخصة، بالإضافة إلى 3 في المائة من إجمالي الإيرادات كمشاركة في العائد، وستتم الترسية على أعلى قيمة بعد عدة جولات في المزايدة. يذكر أن كراس الشروط كان قد تم طرحه يوم 19 فبراير (شباط) الماضي، وتقدم 11 تحالفاً بعروضها في الرابع من مايو (أيار) الماضي.




    http://www.aawsat.com/details.asp?se...article=367709

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    11,106  
    اليزيدي غير متواجد حالياً
    الله يوفقك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.