النتائج 1 إلى 2 من 2

"الاتصالات السعودية" تنافس في رخصة الجوال الثالثة في مصر

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    3,987  
    المتمكن غير متواجد حالياً

    "الاتصالات السعودية" تنافس في رخصة الجوال الثالثة في مصر

    "الاتصالات السعودية" تنافس في رخصة الجوال الثالثة في مصر

    تغطية: عبد الله البصيلي - - 25/12/1426هـ
    أقامت شركة الاتصالات السعودية مساء أمس الأول حفلا خاصا بمناسبة تخطي عدد عملاء الجوال لديها الـ 11 مليون عميل، في فندق الفيصلية في الرياض، بحضور أحمد جميل ملا وزير الاتصالات وعدد كبير من عملاء الجوال، إضافة إلى ممثلي شركات شركاء الجوال وكبار المسؤلين والإعلاميين.
    وأعلن خلال الحفل المهندس خالد بن عبد الله الملحم رئيس الاتصالات السعودية أسماء عملاء الجوال الـ 11 الذين حالفهم الحظ بربح جوائز الجوال الكبرى التي تضمنت توزيع 11 سيارة Bmw من الفئة الخامسة موديل 2006 وهم محمد عبد الرحمن عبد الله الحمضي، مجدي مكي إسماعيل، سابين محمد تاج، سليمان حوران العنزي، حسن علي آل تركي، مفيض ممتاز، أحمد ماجد عنتاني، بديع محمد الهاجري، سعيد عبد الله آل حمزة، رامز حسين مرجان، وحاتم أحمد النافعي.
    كما حصل الفائزون في مسابقة الاتصالات السعودية على شريحة مجانية مدفوعة التكاليف لمدة عام كامل، إضافة إلى الف نقطة رصيد في برنامج الاتصالات السعودية "قطاف" ويمكن مبادلتها بمجموعة من المكافآت المتعلقة بخدمات الاتصالات المتمثلة في الحصول على رسائل قصيرة مجانية للجوال، والحصول على دقائق مكالمات مجانية للهاتف. وقد تم إعلان جوائز عملاء الجوال الـ 11 الكبرى من خلال سحب عشوائي عن طريق قاعدة بيانات تشتمل على كامل أسماء عملاء الجوال الـ 11 مليونا المخزنة في نظام كمبيوتر معد خصيصاً لهذا الغرض وذلك بإشراف ممثل عن غرفة تجارة وصناعة الرياض.
    وقدم الملحم في كلمته التي ألقاها خلال الاحتفال شكره وامتنانه لعملاء الجوال لثقتهم الكبيرة في الاتصالات السعودية، مبينا أنه كان لها الأثر البالغ في وصول الشركة إلى هذا المنعطف المهم في تاريخها.
    وقال الملحم: " من دواعي سروري مشاركة العديد من عملاء الجوال وشركاء النجاح الفرحة بتخطي الـ 11 مليون عميل من خلال هذا الاحتفال المميز الذي تم فيه إعلان 11 جائزة كبرى لعملاء الجوال عربون شكر من الاتصالات السعودية لعملاء الجوال الذين وضعوا ثقتهم بنا وكانوا حافزاً مهماً لنا عبر الأعوام الماضية".
    وأضاف الملحم قائلاً: "إننا في الاتصالات السعودية نضع نصب أعيننا توجيهات أولياء الأمر في بلدنا الحبيب وتوصياتهم ببذل المزيد من الجهود في تقديم المزيد من تسهيلات وخدمات الاتصالات الحضارية لمواطني بلدنا والمقيمين فيه، وبمشيئة الله سوف يكون إنجاز الـ 11 مليون عميل بداية لمزيد من العطاء وبشرى بالمزيد من التطوير المستقبلي بجميع أشكاله وعلى جميع أصعدته، ونرجو من الله التوفيق في قيامنا بتقديم بشائر خير أخرى لعملاء الجوال".
    وتميز الاحتفال بعروض الليزر التي تخللها مزيج من التأثيرات المرئية والصوتية، كما أ**ت الأضواء الساطعة ذات الألوان المتعددة المنبثق منها اللون البرتقالي المبهج كلون أساسي دال على شعار الجوال المنتشر في كل مكان، على الأمسية طابعاً مميزا. كما تخلل الحفل عرض صور ومقاطع فيديو تروي بطريقة إبداعية مختصرة قصة نجاح الجوال وتاريخ الاتصالات السعودية العريق. وتضمنت الأمسية حفل عشاء تم من خلاله تكريم الشركات التي أسهمت في نجاح الجوال التي كان لها دور فاعل في الوصول إلى إنجاز الـ 11 مليون عميل، إضافة إلى توزيع جوائز قيمة عديدة كانت للمشاركين في الحفل.
    وقدم الحفل سلمان المطيويع الإعلامي البارز والمذيع في القناة الرياضية في التلفزيون السعودي، الذي أ**ى على الحفل طابع التشويق والبهجة من خلال الأداء الممتع لفقرات الحفل. كما أ**ى المطيويع على الحفل طابع الحماسة والتشويق من خلال إعلان أسماء الفائزين وتقديم فقرات الحفل المميزة التي حظيت بتفاعل الجمهور معها.
    وكان المهندس خالد الملحم رئيس شركة الاتصالات السعودية قد أكد خلال المؤتمر الصحافي أن إعلان نتائج الربع الرابع من عام 2005 سيتم قبل نهاية الشهر الجاري، مبينا أن الشركة تنمو بشكل مستمر، وأن ذلك يدفع المسؤولين فيها لبذل المزيد من الجهود لمواكبة التطورات.
    وأوضح الملحم أن الجزء الأكبر من نتائج موسم الحج يقع في عام 2006، لافتا إلى أن تأثيره سيكون محدودا على نتائج 2005، مؤكدا في الوقت ذاته أن تخفيض تكاليف المدفوعات الحكومية كان له الأثر الإيجابي الكبير على نتائج الشركة خلال العام المنصرم.
    وحول دخول شركة الاتصالات السعودية في سوق الاتصالات في تونس من خلال شراء حصة في شركة الاتصالات التونسية، أوضح الملحم أن الشركة أعدت فريقا متكاملا يشمل عددا من المستشارين الماليين والقانونيين، وأنه ستتم دراسة جميع الملفات المتوافرة من الحكومة والشركة التونسية بخصوص بيع الحكومة حصتها في الشركة.
    وقال الملحم إن هناك العديد من الإجراءات التي يجب اتخاذها للتأكد من سلامة سير الأمور الخاصة بالدخول في شراء حصة في الشركة التونسية، مؤكدا أن شركة الاتصالات السعودية لديها الرغبة في الاستمرار في المفاوضات، مستدركا أن التأخير يأتي بسبب الإجراءات الحكومية في تونس.
    وأفاد الملحم أنه لن يتم الإعلان عن انتهاء إجراءات تملك الحصة في شركة الاتصالات التونسية قبل نهاية الربع الأول من عام 2006 الجاري.
    ولفت رئيس شركة الاتصالات السعودية إلى أن شركة الاتصالات التونسية تعتبر من الشركات القديرة التي تمتاز بنتائج مالية محفزة، كما أن لديها موظفين على أعلى الكفاءات، مشيرا إلى أن تونس لديها نمو اقتصادي جيد، وأن كافة هذه المعطيات تعد إيجابية ومحفزة لدخول الاتصالات السعودية في هذه السوق.
    ولفت الملحم إلى أن هناك العديد من الأسواق الخليجية ومنطقة الشرق الأوسط توجد فيها فرص استثمارية كبيرة في مجال الاتصالات، كاشفا عن أن مصر ستطرح رخصة المشغل الثالث للهاتف الجوال خلال الأشهر المقبلة، وأن الشركة ستسعى للمنافسة على الرخصة.
    وأبان الملحم أن شركة الاتصالات تطمح إلى الدخول في أسواق الاتصالات ذات العوائد المجدية، وأنها لن تتردد في الدخول في أي فرصة أخرى تساعد الشركة على التوسع.
    من جانبه أوضح سعود الدويش نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية لشؤون الهاتف الجوال أن الشركة لديها حاليا 12 مليون عميل، مشيرا إلى أن مجلس إدارة الشركة أقر خطة للانتشار والتوسع تتضمن الانتشار عن طريق الوكلاء، والمكاتب المخصصة للجوال، مبينا أنه مع نهاية العام المقبل سيصل عدد المكاتب الخاصة بالشركة إلى 800 مكتب، مؤكدا أن الهدف من ذلك هو تقديم خدمات أفضل للعميل.
    وهنا عاد الملحم ليؤكد أن خدمة الجوال تعتبر من الخدمات الاستهلاكية وأن وصولها إلى العميل وتعدد نقاط البيع يعتبران من أهم وسائل الانتشار، مبينا أن "الاتصالات السعودية" تهدف إلى الانتشار في السوق بحجم عملائها.
    وتابع الملحم أن الشركة لديها عدد من الخطط والبرامج الخاصة بالعملاء، وأن الشركة تعمل على تفعيلها وتسهيل وصولها إلى العميل.
    ونفى الملحم إلغاء الديون المترتبة على بعض عملاء شركة الاتصالات السعودية، مبينا أن جميعها مسجلة على الأشخاص، وأن الشركة اتخذت جميع احتياطاتها الخاصة بتحصيل تلك الديون.
    من جهة أخرى، ألقى المهندس سعود الدويش رئيس قطاع الجوال في "الاتصالات السعودية" كلمة خلال الحفل أكد فيها أن الشركة تعمل على وضع خطة خاصة تتضمن طرح عدد من الخدمات الجديدة لعملاء الجوال، مشيرا إلى التطور المتسارع الملحوظ لخدمات الجوال خلال الأعوام الماضية مكنت "الاتصالات السعودية" من الوصول إلى مركز الريادة في المملكة ومنطقة الخليج العربية، وأهلها لتكون واحدة من ضمن الشركات الـ 15 الأولى للهاتف الجوال في العالم.
    من جانبه أوضح المهندس سعد بن ظافر القحطاني مدير عام الشؤون الإعلامية ومساندة التسويق، أن الشركة تسعد بمشاركة عملائها بالاحتفال بمناسبة تخطي الـ 11 مليون عميل من خلال فعاليات ونشاطات ترفيهية مسلية من خلال زيارة مراكز التسوق المشاركة التي تعتبر الأماكن الأنسب لمثل هذه الفعاليات من حيث استقطابها العائلات.
    وقال القحطاني إن الاحتفالات لن تقتصر على المراكز الترفيهية الموزعة على مراكز التسوق فحسب، بل سيكون هناك المزيد من الفعاليات من أهمها إعلان مفاجأة كبرى في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري.
    وتتوزع المراكز التي ستحتفل فيها شركة الاتصالات السعودية مع عملائها في كل من: برج المملكة، صحاري مول في الرياض، إضافة إلى مركز التحلية والصيرفي في جدة، ومركز الراشد في المنطقة الشرقية.

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,300  
    رفيق الأسهم غير متواجد حالياً
    يزيدني شرف بأن أكون اول واحد يشارك


    هذا الموضوع واتمنى تدخل شركة اخرى غير الأتصالات


    حتى يتم تخفيض الأسعار ويتم التنافس بينهم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.