النتائج 1 إلى 13 من 13

الاعلام الصفراء

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  163
    تم شكره        30 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2016  
    المشاركات
    374  
    راعي الشقحاء غير متواجد حالياً

    الاعلام الصفراء

    صباح الخير
    اخواني اخواتي
    انصحكم ونفسي بتجنب الشركات الخاسره مهماء كانت المغريات
    (ماعداء من يملك معلومه من شخص يثق فيه )

  2. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ راعي الشقحاء على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  989
    تم شكره        155 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    2,131  
    صديق الاطفال غير متواجد حالياً

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم صباح النور والسرور
    مشكور بارك الله فيك
    وجزاك الله خير


    اخوك فى الله بوعبد اللطيف
    التعديل الأخير تم بواسطة صديق الاطفال ; 01-14-2017 الساعة 03:30 AM

  4. #3
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7716
    تم شكره        1,566 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,586  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً


    ما قصرت أبو محمد .. جعل والديك في الجنة
    " منتدى الأسهم السعودية "

  5. #4
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  2573
    تم شكره        658 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2013  
    المشاركات
    3,936  
    الهاشميه4 غير متواجد حالياً
    الاعلام الصفراء المرفرفه على شركاتها
    ستكون حديث الناس قبل موعد الهيئه لها
    اما تصريف او تغير اوضاعها وبالتالي الخروج من الازمه

  6. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  155
    تم شكره        103 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2016  
    المشاركات
    365  
    المنتفق غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك ورحم الله والديك
    أأيد الاخت الهاشمية وسنرى خلال هذه الاشهر... مبالغ كبيره دخلت بعض الاسهم ومبالغ كبيره لازالت موجوده داخل شركات ام أعلام صفر
    تحياتي لك

  7. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  163
    تم شكره        30 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2016  
    المشاركات
    374  
    راعي الشقحاء غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الاطفال مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم صباح النور والسرور
    مشكور بارك الله فيك
    وجزاك الله خير


    اخوك فى الله بوعبد اللطيف
    تحياتي لك يابو عبد اللطيف


  8. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  163
    تم شكره        30 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2016  
    المشاركات
    374  
    راعي الشقحاء غير متواجد حالياً
    [QUOTE=الـبـقـمـي;7804883]


    ما قصرت أبو محمد .. جعل والديك في الجنة
    [/QUOTE
    جزاك الله خير على الدعوه الطيبه ووشرفني مرورك

  9. #8
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  163
    تم شكره        30 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2016  
    المشاركات
    374  
    راعي الشقحاء غير متواجد حالياً
    [QUOTE=الهاشميه4;7804897]الاعلام الصفراء المرفرفه على شركاتها
    ستكون حديث الناس قبل موعد الهيئه لها
    اما تصريف او تغير اوضاعها وبالتالي الخروج من الازمه[
    نعم نخشاء من المجهول والمثل يقول (ابعد عن الداب وشجرته)

  10. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  163
    تم شكره        30 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2016  
    المشاركات
    374  
    راعي الشقحاء غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتفق مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك ورحم الله والديك
    أأيد الاخت الهاشمية وسنرى خلال هذه الاشهر... مبالغ كبيره دخلت بعض الاسهم ومبالغ كبيره لازالت موجوده داخل شركات ام أعلام صفر
    تحياتي لك
    نعم نخشاء من المجهول والمثل يقول (ابعد عن الداب وشجرته)

  11. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1540
    تم شكره        188 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2016  
    المشاركات
    4,662  
    المعلومة غير متواجد حالياً
    اما انا مشتري فيها والله يرزقنا وياكم

  12. #11
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  163
    تم شكره        30 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2016  
    المشاركات
    374  
    راعي الشقحاء غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعلومة مشاهدة المشاركة
    اما انا مشتري فيها والله يرزقنا وياكم
    الله يوفقك واتمناء ان تكسب وتعين خير انا ليس لدي معلومه ولاكن انا اخشاء من المفاجات


  13. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1540
    تم شكره        53 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011  
    المشاركات
    12,007  
    (رجل الغابة) غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك المثل يقول ابعد عن الداب وشرة
    نعم انا لاادخل هذاي الشركات خوفن من المفجأت غير السراه وبعدين ماالله موزم عليها افيه باالسوق شركاته رابحه وامنه
    هذاسوق مال مايرحم احد لكم عبرة ببيشة والمعجل ووقايه والباحة

  14. #13
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  163
    تم شكره        30 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2016  
    المشاركات
    374  
    راعي الشقحاء غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رجل الغابة) مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك المثل يقول ابعد عن الداب وشرة
    نعم انا لاادخل هذاي الشركات خوفن من المفجأت غير السراه وبعدين ماالله موزم عليها افيه باالسوق شركاته رابحه وامنه
    هذاسوق مال مايرحم احد لكم عبرة ببيشة والمعجل ووقايه والباحة
    تحياتي
    وتقديري

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.