صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19

الاوضاع بعد الزيادة واو واو

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Sep 2006  
    المشاركات
    973  
    المنائع غير متواجد حالياً

    الاوضاع بعد الزيادة واو واو

    اليوم هو يوم مهم جدا للاخوة العرب....... خاصة اللبنانيين والاردنيين والفلسطنينيين
    والمصريين والمغريين



    حيث ستعلن فيه الميزانية السعوديه وبالتالي تحويل فائض الميزانيه الى مشاريع اسكان وتحديث للبنية التحتيه وانشاء القطارات

    وزفلتة الشوارع وزيادة الرواتب في تلك البلدان

    اما المواطن السعودي يروح يصلي الاستسقاء ويجيب الله مطر

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Sep 2006  
    المشاركات
    973  
    المنائع غير متواجد حالياً
    لماذا تحديد 3000 الاف للسعودين كحد ادني للأجور والتي هي الاغلب لرواتب شباب المملكة العاملين بالشركات هل تكفي الشاب ليكون اسره وحياه مستقره ................,, لابد هناك زيادة من الحكومة تتكفل بهاا وتتعهد بها ليصل راتب الشاب السعودي اقل شي ________ 9000 الاف ________ ,, الوضع لا يبشر بالخير ,, الا يوجد رجل رشيد يقود هذه اللجان التي تنعقد حسبنا الله ونعم الوكيل ...نعم هم من ارباب الشركات واصحابها ومن لهم نفوذ وفســــــاد ربما لن يهتموا بما يهم_______ مصلحة شباب الوطن .... ليكثر السرقة والاغتصاب وتكثر الديون والجرائم دون حلول ... لماذا تتفوق الامارات وقطر والكويت علينا .. هل نحن ملزمون بالهجره.. لنيل شي من حقوقنا بالدنيا من ارض وسكن واجور لتوفر حياة كريمة ..... .. لماذا اصبحنا شماته لدول الخليج .. لماذا لا يجد الشاب ارض من الدوله ومبلغ لبناء سكن ومبلغ اعانه زواج .. ما الخلل في صرف 60 الف من الدوله هديه لأي شاب يريد الزواج .. ومنحه ارض .. لماذا لماذا لماذا .... لماذا يتفوق علينا المواطن الاماراتي والقطري والكويتي .. نرجوا ان يسخر ربنا لنا من يخافه وينظر لأحوال عبيده و يوزع عطاءه وخيراته ووينعم المواطن والوطن بخيرات

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1540
    تم شكره        53 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011  
    المشاركات
    11,875  
    (رجل الغابة) غير متواجد حالياً
    لاتنس المثل الي يقول(خيري لغير )
    ياقلب لاتحزن

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  112
    تم شكره        51 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011  
    المشاركات
    442  
    نجد انا غير متواجد حالياً
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  193
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    3,118  
    رحيل العمر غير متواجد حالياً
    الحمدلله على كل حال

  6. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  15364
    تم شكره        7,188 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011  
    المشاركات
    37,253  
    الحوش غير متواجد حالياً
    اللهم اجعل خيرا على اهل البلد من المسلمين الفقراء

  7. #7
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009  
    المشاركات
    43  
    sadeem88 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنائع مشاهدة المشاركة
    اليوم هو يوم مهم جدا للاخوة العرب....... خاصة اللبنانيين والاردنيين والفلسطنينيين
    والمصريين والمغريين



    حيث ستعلن فيه الميزانية السعوديه وبالتالي تحويل فائض الميزانيه الى مشاريع اسكان وتحديث للبنية التحتيه وانشاء القطارات

    وزفلتة الشوارع وزيادة الرواتب في تلك البلدان

    اما المواطن السعودي يروح يصلي الاستسقاء ويجيب الله مطر
    يارجل أسال الله انه يوفقك والله انك جبتها على الجرح .. ويا بلادي واصلي

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  595
    تم شكره        15 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    4,403  
    المنسي 2 غير متواجد حالياً
    تفألوا بالخير تجدوه .....

  9. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    179  
    اللورد غير متواجد حالياً
    اقو ردد ياليل ما اطول شعب اخمع مثل الخراف اعزكم الله ماغير نردس في بعض ما تلقانا الى على النفاق والحسد على بعض ما احد يسبقنا مره
    اما ندور الخير لانفسنا يفتح الله
    قولولي ايش الشي الذي صنعناه ونفتخر فيه ونقول للعالم هذا صنع الشعب العربي السعودي
    اعالم تقدم الاف الخطوات الى الامام ونحن محلك راوح اغنا بلد بالعالم واللي يشوف حالنا يعطف علينا والله حاله حاله حاله رديه الله المستعان
    والله والله والله لن تقوم لنا قائمه وهذا حال مجتمعنا
    الا في حالتين لو نطبقها الصدق والامانه في كل الامور وقيام العدل والنظام على اي كائن من كان واعتقد هذا من السبع المستحيلات
    ياخوان 28 الف طالب وطالبه من خريجي المعاهد الصيحيه لم يتوظفوا من عام 1429هـ هل هذا يعقل في بلاد من اغنا الدول
    الباقي عليكم ميزانيه فائضه وحالتنا رديه الله المستعان

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  264
    تم شكره        10 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2011  
    المشاركات
    4,020  
    الغطيملي غير متواجد حالياً
    أطمأن الاوضاع ممتازه تبي الشكر الشكر لله

  11. #11
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    36  
    freedom00200 غير متواجد حالياً
    الله هم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد اذا رضيت .

    يا اخي اكثر من الاستغفار ويرزقك الله وخل عنك اشعال الفتن الله يهديك ويهدي شباب المسلمين

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    1,098  
    مشااااعر غير غير متواجد حالياً
    استغفر الله وأتوب اليه

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  296
    تم شكره        21 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2011  
    المشاركات
    4,615  
    حكم عقلك غير متواجد حالياً
    الاوضاع وش فيها عشنا بشيء لم نحلم فيه سيارات طيارات مكيفات ماكولات مشروبات وناسات تمشيات ماعاشو ابائناء واجدادنا هذه العيشه ولكن يقولون اول احسن حتى لو كان فيه فقر الناس مع بعضها وفيه شهامه وامانه ورجوله وناسه
    الزمن هذا ضاعت فيه الامانه يوم تصبح الامانه مغنمه هو الان لو اردت ان تضع مالك عند احد اصحابك سوف تحتار لعدم ثقتك بهم قبل اي واحد تضعها عنده حتى لو لم تعرفه

  14. #14
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    97  
    السوق السعودي غير متواجد حالياً
    كل راع مسؤول عن رعيته

    حسبي الله ونعم الوكيل

  15. #15
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  11
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011  
    المشاركات
    162  
    هآمور جرآد غير متواجد حالياً
    الشعب وافي والحكومه رشيده × واوضاعنا نقطة قلم بين قوسين

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.