النتائج 1 إلى 14 من 14

البنوك تبدا حملة شد الحزام

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,779  
    Shares Shark غير متواجد حالياً

    البنوك تبدا حملة شد الحزام

    تفاجات اليوم عند اتصالي من جوالي بالبنك الذي اتعامل معه وبعد كلمات الترحيب بالرسالة المسجلة التالية:

    عزيزي العمل نوجه عنايتكم بانه ابتداءا من 1 يناير 2009 لن يتم استقبال الاتصالات الواردة من الهاتف الجوال

    ولراحتكم (وراحة ارباح البنك) بامكانكم الاتصال باستخدام الهاتف الجوال على الرقم ********** وشكرا .


    والقادم اسوا في خدمة العميل



  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  803
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    10,305  
    أبوتركي. غير متواجد حالياً
    بنوك خايسة,لا ترجو من وراها خير

  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008  
    المشاركات
    1,254  
    محلـB&Wــــل غير متواجد حالياً
    يجيهم الدور بإذن الواحد الأحد
    مانكب هالعالم ودخلهم سوق الفلس إلا هم

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,779  
    Shares Shark غير متواجد حالياً
    ما يجيب خشومهم التراب الا اذا تم فتح المجال للبنوك الاجنبية

    وكما حدث لشركة الاتصالات السعودية عندما دخلت موبايلي وزين

    سيحدث ذلك لبنوك العفن ان شاء الله

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    549  
    عوبد غير متواجد حالياً
    الله يستر بس

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  43
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    555  
    اللبيب غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shares Shark مشاهدة المشاركة
    تفاجات اليوم عند اتصالي من جوالي بالبنك الذي اتعامل معه وبعد كلمات الترحيب بالرسالة المسجلة التالية:

    عزيزي العمل نوجه عنايتكم بانه ابتداءا من 1 يناير 2009 لن يتم استقبال الاتصالات الواردة من الهاتف الجوال

    ولراحتكم (وراحة ارباح البنك) بامكانكم الاتصال باستخدام الهاتف الجوال على الرقم ********** وشكرا .


    والقادم اسوا في خدمة العميل


    الخبر متناقض ، كيف تقول لن يتم إستقبال الإتصالات الواردة من الهاتف الجوال ثم تختمها بإمكانكم الإتصال على الهاتف الجوال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    237  
    سوق السعودي 2 غير متواجد حالياً
    هههههههههه

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,779  
    Shares Shark غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللبيب مشاهدة المشاركة
    الخبر متناقض ، كيف تقول لن يتم إستقبال الإتصالات الواردة من الهاتف الجوال ثم تختمها بإمكانكم الإتصال على الهاتف الجوال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ليس هناك تناقض يالبيب:

    الان البنك يستقبل اتصالات عملائه على هاتفه المجاني والذي يبدا بالرقم 800 لجميع المكالمات سواءا اتصلت من هاتف ثابت او هاتف جوال

    واعتبارا من 1 يناير 2009 لن تستطيع ان تتصل على الهاتف المجاني باستخدام جوالك

    بل اذا اردت ان تتصل من جوالك فيجب عليك ان تتصل على رقم البنك الثابت

    وصلت المعلومة ولا لا

    ويقول المثل اللبيب بالاشار يفهم


  9. #9
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  19
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2005  
    المشاركات
    4,837  
    abonaser غير متواجد حالياً
    ما يلامون يبي يخففون النفقات لان المنافسه اصبحت شديده في كل شئ وهامش الربح قل لديهم لذا سيبدون بتخفيف الصرف

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    2,103  
    ابو حسام2005 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللبيب مشاهدة المشاركة
    الخبر متناقض ، كيف تقول لن يتم إستقبال الإتصالات الواردة من الهاتف الجوال ثم تختمها بإمكانكم الإتصال على الهاتف الجوال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اوضح اكثر
    هؤلاء الذين يستخدمون 800 هم من حاملي بطائق الصراف الذهبيه
    كان الله في عون المواطن

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,779  
    Shares Shark غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسام2005 مشاهدة المشاركة
    اوضح اكثر
    هؤلاء الذين يستخدمون 800 هم من حاملي بطائق الصراف الذهبيه
    كان الله في عون المواطن
    شكرا على مداخلتك

    لكن هذه الخدمة كانت متاحة لجميع عملاء البنك وليس عملاء الفئة الذهبية فقط

  12. #12
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    16,762  
    جابركسر غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    3,119  
    حبوش 1 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  235
    تم شكره        35 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    13,579  
    قلم رصاص غير متواجد حالياً
    إطعام البشرِ دون حُبهم يعني معاملتهم كالحيوانات الحقيرة, وحبهم دون احترامهم يعني اعتبارهم حيواناتٍ مفضلة.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.