النتائج 1 إلى 2 من 2

التحقيق مع وزير بحريني متهم بغسيل أموال والتخابر لصالح إيران

  1. #1
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    20  
    خالد ناصر غير متواجد حالياً

    التحقيق مع وزير بحريني متهم بغسيل أموال والتخابر لصالح إيران

    المنامة – الفرنسية
    أعلنت صحيفة "البلاد" البحرينية الاثنين أن السلطات الأمنية عرضت أثناء التحقيق مع الوزير البحريني منصور بن رجب المتهم بغسيل أموال صورا لبعض النقاط العسكرية في البحرين تم إرسالها إلى إيران، فيما قالت صحف أخرى أن التحقيق في القضية امتد لدول أخرى من بينها الكويت.
    ونقلا عن مصدر مسئول رفض ذكر اسمه، عرضت السلطات الأمنية البحرينية على الوزير المتهم بغسيل أموال ومدير مكتبه خلال التحقيق معهما شريحة اليكترونية تحمل صورا لبعض النقاط العسكرية في البحرين تم إرسالها إلى جهات أمنية إيرانية.
    وأضافت الصحيفة أن: التحقيقات ستستدعي متورطين جدد في القضية، مشيرة إلى اعتقال سيدة كويتية كانت تتردد على الوزير في مكتبه ومواطن بحريني وتم اعتقالهما قبل أسبوعين من التحقيق مع الوزير.
    وكانت التهم الموجهة للوزير ومدير مكتبه أثناء التحقيق في وزارة الداخلية هي: غسيل أموال والتستر على غسيل أموال والحصول على أموال غير مشروعة بالإضافة إلى تسريب معلومات وصور إلى منظمات أمنية أجنبية بالتعاون مع أفراد خارج وداخل البحرين.
    وكانت وزارة الداخلية البحرينية قد أعلنت الجمعة في بيان لها أنه تم توقيف أحد المسئولين وإحالته إلى النيابة بتهمة القيام بعمليات غسيل أموال في الداخل والخارج إثر تحقيق بدأته إدارة تحريات الجرائم الاقتصادية منذ بداية 2009.
    يذكر أن الوزير منصور بن رجب هو أول عضو في الحكومة البحرينية يتم استجوابه في قضية غسيل أموال تتعلق بمبلغ قيمته 31 مليون دولار تقريبا.


    http://shorouknews.com/ContentData.aspx?id=197328



  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  87
    تم شكره        47 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    6,316  
    الــجــنــوبــي غير متواجد حالياً
    الله المستعان
    مشكور اخي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.