صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 41

التلفزيون الدنمركي (حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم )

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  10
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    815  
    &ابومحمد& غير متواجد حالياً

    التلفزيون الدنمركي (حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم )

    0
    00
    0
    0
    0
    0
    0
    0
    0
    التلفزيون الدنمركي ينشر صور للنبي صلى الله عليه وسلم للمره الثالثه في مسابقه دنمركيه
    لمن يقدم ابشع صوره للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم حيث صوروا النبي الكريم في شكل جمل يشرب البيره اعزه الله واخزاهم
    وكذلك في شكل مجاهد سكران يحاول تفجير كوبنها قن
    فياأيها المسلمين انصروا خير البريه بالمقاطعة للابد ودعوا عليهم فللصائم دعوة عند الافطار لاترد هذا اقل مايمكن عمله للحبيب صلى الله عليه وسلم

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  10
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    815  
    &ابومحمد& غير متواجد حالياً
    هذي توصيه ماركة ما تخسرك ابدا ثبت يامشرفنا

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2005  
    المشاركات
    200  
    almanhl غير متواجد حالياً
    حسبي الله ونعم الوكيل

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    2,771  
    مليونير صغير غير متواجد حالياً
    للأسف اليوم جميع الهايبر ماركت و السوبر ماركت و البقالات رجعت تبيع منتجاتهم


    يعني إفهم يا مستهلك كان الموضوع ( المقاطعة السابقة ) ليس فعلي ولاكن دعاية


    و فوقها شوي شد إلتفاته الديني بأنهم كمستوردين و موزعين متعاطفين مع القضية


    طيب وين القضية بعد كل هذه الإستهتارات بمشاعر 25% من سكان كوكب الأرض في الأيام الأخيرة ؟


    اليوم بتقاطع الدنمارك بس ولا الموزعين و المستوردين أيضا ؟


    الله يستر من يوم أسود الواحد فينا ما يشوف إبهامه فيه

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  10
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    815  
    &ابومحمد& غير متواجد حالياً
    اللهم يا سابق الفوت ياسامع الصوت ويا ناشز العظام بعد الموت

    دمرهم وارنا فيهم عجائب قدرتك

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    651  
    ليلة عمر غير متواجد حالياً
    حسبي الله ونعم الوكيل

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    2,771  
    مليونير صغير غير متواجد حالياً
    تفضل

    http://www.alarabiya.net/Articles/2006/10/07/28085.htm

    ألا يستحقون مقاطعتهم ؟


    على قول المثل الخليجي


    فوق شينه قوات عينة

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    2,771  
    مليونير صغير غير متواجد حالياً
    الرابط لتأكيد موضوع صاحبة الكريم الله يجعله في موازين حسناته


    http://www.alarabiya.net/Articles/2006/10/06/28054.htm

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    2,771  
    مليونير صغير غير متواجد حالياً
    لا أتمنا فقط تثبيت الموضوع


    بل كتابة لا للدنمارك

    بجانب كلمة الأسهم السعودية و صوره شريط الأسعار

    فل تكن وسام شرف يكتب بالذهب و يرصع بالماس للمنتدى

    أو يكتب كلمة لمناصرة الرسول الكريم ( ص )

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1320
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2005  
    المشاركات
    917  
    سهم شدا غير متواجد حالياً
    حسبي الله ونعم الوكيل 00

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    4,501  
    دموع الفراق غير متواجد حالياً
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    2,771  
    مليونير صغير غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,225  
    لالي غير متواجد حالياً
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  72
    تم شكره        19 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    8,258  
    ابودلع غير متواجد حالياً
    حسبي الله ونعم الوكيل 0

    المشكلة تكمن في البعض منا قام في مقاطعة منتجاتهم ثم مالبث أن عاد لشراء منتجاتهم متناسي ما قاموا به من إساءة لحبيبنا محمد صلى الله علية وسلم 0

    فلنقاطعهم للأبد 0


    تحياتي,,,,,

    ابودلع,,,,,,,,

  15. #15
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    47  
    متوكلة على الله غير متواجد حالياً
    حسبي الله ونعم الوكيل

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.