صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

الجماعي وعدم ظهور مستثمر جديد

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  26
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    816  
    عقبه غير متواجد حالياً

    الجماعي وعدم ظهور مستثمر جديد

    تم تداول اكثر من 60 مليون سهم علي الجماعي في يومين ولم يظهر متملك غير صندوق الدوله
    اليس ذالك ملفة للنظر فهوا شخص او اشخاص يلعبون في السهم في عدت اسماء
    س1 اين هيئة المال عن من يلعب في الجماعي من اربع سنوات مظت
    التعديل الأخير تم بواسطة عقبه ; 05-12-2011 الساعة 02:24 AM

  2. #2
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  2645
    تم شكره        493 مره

    مقالات المدونة
    1  

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    10,978  
    وحـــــد1ني غير متواجد حالياً
    حبيبي هذولي قروباات يدخلون السهم ويأخذون نسبه نسبتين ويطلعون ويدورن غيره مجموعات كبيره ولمحافظ متعددة والله اعلم

  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  71
    تم شكره        32 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010  
    المشاركات
    1,341  
    محمدابوخالد غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك والله

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  26
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    816  
    عقبه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحـــــد1ني مشاهدة المشاركة
    حبيبي هذولي قروباات يدخلون السهم ويأخذون نسبه نسبتين ويطلعون ويدورن غيره مجموعات كبيره ولمحافظ متعددة والله اعلم
    اشكرك اخي وحداني على المرور ومشكور على المعلومه

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  26
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    816  
    عقبه غير متواجد حالياً
    اخي محمد وفيك مشكور على المررور

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  27
    تم شكره        25 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010  
    المشاركات
    2,323  
    صقر الزلفي غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك أخوي الحبيب على هذا الطرح للجماعي وكما قال ألأخوان قبلي وفقهم الله والجميع للخير هذولا قروبات والله يرزق الجميع والطاسه ضايعه

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  285
    تم شكره        53 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    2,363  
    ..{ALRAQE..~ غير متواجد حالياً
    يا طيبكم يا اخوان
    السهم تدوير فى تدوير

  8. #8
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010  
    المشاركات
    60  
    مشاعر انسان غير متواجد حالياً
    انا اتوقع هالقروبات اللي دخلت الجماعي ناويه نيه لانه تم شراء السهم على النسبه 9.05 بكميات كبيره اتوقع والعلم عند الله ان السهم رايح لـ 10 يوم السبت القادم نشوف السبت الجاي وش اللي راح يصير

  9. #9
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  2645
    تم شكره        493 مره

    مقالات المدونة
    1  

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    10,978  
    وحـــــد1ني غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..{ALRAQE..~ مشاهدة المشاركة
    يا طيبكم يا اخوان
    السهم تدوير فى تدوير
    هلا بك لا لا هم نفسهم اصحاب نسبه ثمار والقصيم والله اعلم

    الناس شغااله معهم يازين من عرف لهم طريق

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  41
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    3,751  
    حبيب الشاويش غير متواجد حالياً
    المثل يقول كل فطير وطير؟؟؟ظ؟

  11. #11
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    116  
    wazeer غير متواجد حالياً
    هههههههههههههههه

    ماتلاحظ ياعقبة أنك مركز على الجماعي..حتى باصاتهم أكبر حوادثها في عقبة

    السهم يستاهل قيمة أكبر لكن حسبنا الله على من هوى به وجعله في أسفل السافلين

    أنا خسارتي فادحة تخيل من 28ريال للسهم إلى 7ريال فقط ! في5000سهم

    الله أعلم ماذا يحاك في الخفاء

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  193
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    3,118  
    رحيل العمر غير متواجد حالياً
    الله يرزقنا وياكم

  13. #13
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  71
    تم شكره        32 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010  
    المشاركات
    1,341  
    محمدابوخالد غير متواجد حالياً
    الله يجزاك خير ويبارك فيك

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  67
    تم شكره        25 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2010  
    المشاركات
    740  
    .ابو بدر. غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحـــــد1ني مشاهدة المشاركة
    حبيبي هذولي قروباات يدخلون السهم ويأخذون نسبه نسبتين ويطلعون ويدورن غيره مجموعات كبيره ولمحافظ متعددة والله اعلم
    هذا هو الحاصل قروبات

    ولو كان مضارب فالمضاربين ما يحبون ظهور نسبة التملك

  15. #15
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    494  
    khalidm غير متواجد حالياً
    قروبات .. هوامير ... صناديق الدوله ... جزاء الله خير كل من يرفع سهم .. نبي المكسب ياجماعه وبس مايهمنا منهو في السهم ..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.