النتائج 1 إلى 9 من 9

الحذر

  1. #1
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011  
    المشاركات
    57  
    tradesman غير متواجد حالياً

    الحذر

    صباح الخير

    السوق فيه تصريف عجيب ممكن نشوف نزول يقارب 200 نقطه هذا توقع شخصي

    انصح باستغلال اي نزول الان المؤشر 14 أخضر

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    226  
    rayan8033 غير متواجد حالياً
    200 نقطه !
    كل شي جايز في سوقنا ..

  3. #3
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011  
    المشاركات
    57  
    tradesman غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayan8033 مشاهدة المشاركة
    200 نقطه !
    كل شي جايز في سوقنا ..
    كل شي جايز وانا اخوك والحين السوق واضح تصريف 100%

    انا انصح الواحد بالكاش اليوم

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2011  
    المشاركات
    1,203  
    دلماوي1 غير متواجد حالياً
    المشكله ان مشاركاتكم اقل من مئه وكل واحد يعزز لثاني خوفوا الله في الي بيبيع على كلامكم وهو خسران يعني لو ينزل السوق لا تكون سبب في خساره احد ودعوته عليك وشكرا

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  43
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    1,349  
    shs_1177 غير متواجد حالياً
    سبحان الله العظيم

    هات اثباتك والا فالسكوت افضل

  6. #6
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011  
    المشاركات
    57  
    tradesman غير متواجد حالياً
    لايهمك المشاراكات المهم الخبرة في السوق انا توي مسجل جديد لكن قديم في السوق وانا اخوك والقرار لك

    ماقلت لك اشتر والا بع انا اعطيك وجهة نظري من خلال حركة السوق

    تقبل تحياتي

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  8
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011  
    المشاركات
    547  
    خوي الذيب غير متواجد حالياً
    صدق المثل الى يقول كلن يجيب من راسه صوت

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  29
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011  
    المشاركات
    1,686  
    ابو عزوزي غير متواجد حالياً
    وأذا ماكان فيه تصريف تقدر تتحمل دعوات الناس اللي راح تبيع على كلامك .......

  9. #9
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7716
    تم شكره        1,566 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,596  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً


    التوقعات العشوائية (تخمين) مرفوضة ،، يعتبر هذا إنذار لك
    " منتدى الأسهم السعودية "

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.