صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24

الحرب تقرع طبولها .. الأجواء جد مشحونة

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    7,733  
    كرواتيا غير متواجد حالياً

    الحرب تقرع طبولها .. الأجواء جد مشحونة

    تحية لأبطالنا على الجبهة
    ندعوا لهم بالنصر وللشهداء بالرحمة .

    تم تسريب خبر قبل عدة أشهر مفاده أن إسرائيل تنوي ضرب مواقع إيران النووية إذا لم تقم الولايات المتحدة الأمريكية بالمهمة ، وجاء الرد من واشنطن أنها لن تضرب إيران حاليا ولكن (اسرائيل حصلت على الضوء الأخضر الأمريكي) وبالفعل فقد قامت إسرائيل بإجراء عدة مناورات لقواتها الجوية اعتبرت الأضخم في تاريخها كما قامت بتركيب أنظمة إنذار من الصواريخ وجربت نظاما آخر يرسل للسكان رسائل SMS في حال اقتراب صاروخ . بعد ذلك تم الكشف عن منشأة إيرانية نووية لم يعلن عنها من قبل واعترفت إيران بها .وكان لهذا الكشف اثره في توتير العلاقة بين إيران والغرب.

    ومنذ انطلاقة شرارة المواجهات بين الحوثيين المدعومين من إيران وبين القوات السعودية والأمور تتسارع في المنطقة حيث بدأت أصابع اتهام إيران على استحياء ثم أصبحت أوضح وأكثر انكشافا بعد تهديد إيران بتسييس الحج ثم استنكارها ضرب الحوثيين من قبل القوات السعودية (وهو مالاتقبل به ايران على أرضها عندما هددت بتعقب جماعة جند الله إلى داخل باكستان(!

    في الأثناء زار أوباما روسيا والتي فاجأت إيران بموقف مفاجئ عندما أعلنت أنها ستوقف المضي قدما في مفاعل بوشهر وأنها لن تسلم ايران صواريخ S 300 مالم توافق على شروط منظمة الطاقة النووية الدولية وهو ما أثار سخط الإيرانيين فأعلنوا لروسيا إنها إن لم تسلمهم الصواريخ فسيقومون بصنعها محليا

    أثناء تطور المواجهات على الحدود السعودية قامت البحرية السعودية بمحاصرة ميناء ميدي اليمني وتم اكتشاف مقاتلين يتم تهريبهم من اريتريا عبر المضيق من لبنان ومن باكستان ومن غيرهما مدججين بالسلاح للقتال بجوار الحوثيين وقد قامت البحرية السعودية بقصف ثلاثة زوارق إيرانية محملة بالسلاح في البحر الاحمر.

    هنا أعلنت إيران أنها سترسل قواتها البحرية إلى سواحل اليمن الشرقية بجوار عمان وأعلنت أنها سترسل غواصة وسفينة حربية وأصبح الدعم للحوثيين (على المكشوف) كما يقال !

    الموقف الروسي المفاجئ لإيران جعلها تقوم بمناورات هي الخامسة في غضون أشهر وذلك للتصدي لأي تهديد لمنشآتها النووية ! ومن الواضح أن ايران تستشعر او استشعرت أن ضربة وشيكة لمنشآتها ستلحق بها قريبا .ايران كما هو معروف لا تملك طيرانا فعالا كما تملك اسرائيل ولا تملك صواريخ كروز الامريكية عالية الدقة وهو ما عبر عنه بعض العسكريين الايرانيين عندما ظهر مكسورا وهو يدعو روسيا لتغيير موقفها الاخير.

    قبل أيام صدر تقرير أمريكي يقول إن حربا يمكن أن تنشب بين أكبر قوتين اسلاميتين هما السعودية السنية وإيران الشيعية التي تسعى لإثارة المنطقة اعتمادا على خرافات تقول أن المهدي المختفي في السرداب سيظهر عند كثرة الفتن ! وهنا يتضح البعد الغيبي والخرافي لدوافع إيران وأنشطتها على طول البلاد العربية ! وهو ما قد يكون أيضا تحفيا تحت شعارات دينية لنشر اطماع توسعية

    الأمور تدعو للقلق ، فقد بدأت القنوات الفضائية تستضيف محللين عسكريين كما كان قبل غزو العراق عام 2003 م وهي نفس الاجواء التسخينية بالضبط ، وإذا عدنا إلى بداية المقال فإن خبر نية اسرائيل ضرب المواقع الايرانية كان قد حدد بداية 2010 على أقل تقدير وقد يمتد الزمن إلى الربيع القادم !
    إن أي احتكاك بين القوات البحرية السعودية والإيرانية قد يؤدي إلى نشوب حرب بين البلدين في عرض البحر مما يدعو لتدخل المجتمع الدولي ، وقد أعلنت الكثير من الدول العربية والغربية عن دعمها للإجراءات السعودية في حماية حدودها كما قام الرئيس الفرنسي ورئيس الوزراء الإيطالي ورئيس وزراء إسبانيا بزيارات متعاقبة للسعودية وأعلنوا تضامنهم معها !
    كرة الثلج أخذت تكبر ، ولا يمكن على الأقل من وجهة نظري أن الحرب في الجنوب هي بين عصابات متشردة وجيش نظامي مسلح بآخر تكنولوجيا مصانع العالم ، بل إنني ارى من خلال هذه الحرب على الحوثيين ماهو أبعد من صعدة ومن غيرها ، إن المسرح يتم إعداده جيدا وسيكون العام القادم عام العروض الحصرية على مسرح الشرق الأوسط !

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  126
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,667  
    نايف الشهري غير متواجد حالياً
    الله يكفينا شرك .....نعقبك ونلقى خير
    يارجال انت وش بلاك ..
    خرعتنا ...عين خير ..
    اسمع لقيتلك حرمة بنت تدرس باثانوي واهلها طيبين ولا يبون غير رجال
    كلمني ع الخاص

  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    590  
    القطري غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف الشهري مشاهدة المشاركة
    الله يكفينا شرك .....نعقبك ونلقى خير
    يارجال انت وش بلاك ..
    خرعتنا ...عين خير ..
    اسمع لقيتلك حرمة بنت تدرس باثانوي واهلها طيبين ولا يبون غير رجال
    كلمني ع الخاص
    كرواتيا هجد شكله على الخاص مع الشهري
    قابلني اذا زوجك ياشيخ

  4. #4
    نومان سابقاً
    نقاط التقييم  :  424
    تم شكره        39 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    11,025  
    ابو تومي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القطري مشاهدة المشاركة
    كرواتيا هجد شكله على الخاص مع الشهري
    قابلني اذا زوجك ياشيخ

    هههههههههه


    نشووف وش يثمر فيه الاجتماع المغلق .. بس مصادري الخاصه من داخل الاجتماع تقول ان كرواتيا مامعه 500 ريال على بعض ويبي يتزوج .. وبرضو مصادري تقول ان نايف كره اليوم اللي جاب طاري الزواج لكرواتيا وسوف نوافيكم بالتفاصيل فالساعه القادمه..خخخخ

  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    590  
    القطري غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana Abi Anam مشاهدة المشاركة
    هههههههههه


    نشووف وش يثمر فيه الاجتماع المغلق .. بس مصادري الخاصه من داخل الاجتماع تقول ان كرواتيا مامعه 500 ريال على بعض ويبي يتزوج .. وبرضو مصادري تقول ان نايف كره اليوم اللي جاب طاري الزواج لكرواتيا وسوف نوافيكم بالتفاصيل فالساعه القادمه..خخخخ
    هههههههههههه ماتسمع بالمثل اللى يقول التم المتعوس على .............

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  126
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,667  
    نايف الشهري غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القطري مشاهدة المشاركة
    هههههههههههه ماتسمع بالمثل اللى يقول التم المتعوس على خايب الرجاء.............
    رغم اني احب قطر واعتبرها قدوه للامة العربية والاسلامية رغم ان قناتي المفضلة هي الجزيرةومشترك فيها بخدمة الجوال
    عشان كذا مراح ارد عليك بس علشانك قطري
    روح انت مخول مني تغلط علية زي ما تبي لن اغلط عليك لانك قطري فقط

  7. #7
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    590  
    القطري غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف الشهري مشاهدة المشاركة
    رغم اني احب قطر واعتبرها قدوه للامة العربية والاسلامية رغم ان قناتي المفضلة هي الجزيرةومشترك فيها بخدمة الجوال


    عشان كذا مراح ارد عليك بس علشانك قطري

    روح انت مخول مني تغلط علية زي ما تبي لن اغلط عليك لانك قطري فقط
    انا خويك ذيب يانايف
    والمعذره اذا جاء فالخاطر شي
    وامس عزمتك على البالوت ورفضت
    http://www.kammelna.com/

  8. #8
    نومان سابقاً
    نقاط التقييم  :  424
    تم شكره        39 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    11,025  
    ابو تومي غير متواجد حالياً
    هههههههههههههه أه ياقلبي أه ..

  9. #9
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    590  
    القطري غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana Abi Anam مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههه أه ياقلبي أه ..
    المشكله لازم توضح له هههههههههههه

    قبل سنه انا انشطب معرف لي ايقاف نهائي بسبب نايف مازعلت منه

    اذا تتذكر الموضوع يانايف كان بعنوان اجمل نساء السعوديه من اهل النماص

    الليث 600

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  126
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,667  
    نايف الشهري غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana Abi Anam مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههه أه ياقلبي أه ..
    ياضاحكاً بدون سنون وش يضحك

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  126
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,667  
    نايف الشهري غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القطري مشاهدة المشاركة
    المشكله لازم توضح له هههههههههههه

    قبل سنه انا انشطب معرف لي ايقاف نهائي بسبب نايف مازعلت منه

    اذا تتذكر الموضوع يانايف كان بعنوان اجمل نساء السعوديه من اهل النماص

    الليث 600
    والله انا اذكر هذا الموضوع واذكر فية عضو اسمو الليث 600
    بس والله مدر ي ليش وقفت بسببي
    وانا اسف والله توني دريت
    اجمل نساء السعوديه في النماص
    التعديل الأخير تم بواسطة نايف الشهري ; 11-22-2009 الساعة 05:06 PM

  12. #12
    نومان سابقاً
    نقاط التقييم  :  424
    تم شكره        39 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    11,025  
    ابو تومي غير متواجد حالياً
    ههههههههههه لحسة مخ ..

  13. #13
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    590  
    القطري غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana Abi Anam مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه لحسة مخ ..
    والله من جد بسبب هذا الموضوع تم ايقافي نهائيا

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  126
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,667  
    نايف الشهري غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القطري مشاهدة المشاركة
    والله من جد بسبب هذا الموضوع تم ايقافي نهائيا
    انا رجعت للموضوع الان والله مالي دور في سبب ايقافك انا زيك وقفوني عشر ايام
    رغم اني ماقلت شي
    التعديل الأخير تم بواسطة نايف الشهري ; 11-22-2009 الساعة 05:18 PM

  15. #15
    نومان سابقاً
    نقاط التقييم  :  424
    تم شكره        39 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    11,025  
    ابو تومي غير متواجد حالياً
    نايف وش رايك تسوي لنا وجبه بالقدر الجديد اللي عندك

    بهاذي المناسبه هااه وش قلت ..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.