النتائج 1 إلى 4 من 4

الحكمة مطلوبة في كل الأوقات

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  32
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    592  
    motafael غير متواجد حالياً

    الحكمة مطلوبة في كل الأوقات

    الحكمة مطلوبةفي كل الأوقات

    وهي واجبة اذا تعلق الأمر بمصائر الناس والشعوب

    و يجب عدم التحرش بالعدو إذا لم يكن لدينا القدرة على هزيمته او حتى القدرة على مواجهته عسكريا

    وكما يقول المثل

    من كان بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة

    ويشهد الله اني اعتقد اننا نقيم في اوطان اهش من الزجاج

    ويجب علينا في الوقت الحاضر التركيز على التنمية في جميع المجالات

    وان نتحرك بذكاء وان نحسب لكل خطوت تبعاتها

    اما اذا اضطرك العدو الى النزال ولم تستطع تفاديه

    في ذلك الوقت ان تموت شجاعا كريما خير لك ان تحيا اسيرا ذليلا

    والرسول صلى الله عليه وسلم فال فيما معناه :

    ( لا تتمنوا مواجهة العدو وان واجهتموه فاصبروا)

    والله يحفظ المسلمين
    التعديل الأخير تم بواسطة motafael ; 07-15-2006 الساعة 10:57 PM

  2. #2
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    52  
    صقر العروبة غير متواجد حالياً
    تم بحمد الله إفتتاح منتدى رواد البورصة السعودية

    ويشرفنا إنضمامكم إليه وجميع من فقدتموهم هنا سوف تجدونهم هناك

    رواد البورصة السعودية

    w w w . r o w a d s . c o m

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    492  
    مزلوه غير متواجد حالياً
    تفكير غريب عجيب

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  32
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    592  
    motafael غير متواجد حالياً
    يا مزلوه

    الكلام ليس موجها لأمثالك من الشيعه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.