النتائج 1 إلى 2 من 2

الحكم على "المجاهر بالمعصية" بـالسجن 5 سنوات و1000 جلدة

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2007  
    المشاركات
    1,582  
    لو كنت حبيبي غير متواجد حالياً

    الحكم على "المجاهر بالمعصية" بـالسجن 5 سنوات و1000 جلدة

    منعه من السفر وعرضه هو وشركاؤه على لجنة مناصحة وأطباء نفسيين
    الحكم على "المجاهر بالمعصية" بـالسجن 5 سنوات و1000 جلدة
    الأربعاء 07 أكتوبر 2009
    12:5:19
    ​عادل الصالحي – جدة: أصدر قاضي المحكمة الجزائية في جدة الشيخ محمد أمين مرداد، حكمًا بالسجن خمس سنوات على "المجاهر بالمعصية" الشاب مازن عبدالحواد، وجلده ألف جلدة، ومنعه من السفر مدة مماثلة لمدة الحكم عليه بعد خروجه من السجن , ومصادرة سيارته وهاتفه الجوال الذي ظهر في الحلقة على قناة lbc ، وعرضه هو وشركاؤه الخمسة على لجنة مناصحة، وأطباء نفسيين وأخصائيين اجتماعيين.

    وتفاوتت الأحكام على شركاؤه الخمسة، وكانت كالتالي: (ب.م) و (و.ج) -كانا مطلق السراح- و (م.ر) بالسجن سنتين وجلدهم 300 جلدة. أما المتهم (أ.خ) فقد تم الحكم عليه بالسجن شهرين، وقد اكتفى القاضي بالمدة التي مكثها في السجن، واصدر أمرا بالإفراج عنه. أما المتهم الأخير (ع.ف) -كان مطلق السراح- فحكم عليه بالسجن ثلاثة أشهر وجلده 70 جلدة.


    وفي شأن الفتاتين مطلقتا السراح، والمتهمتان بالمساعدة على الإعداد والتنسيق لتصوير برنامج "أحمر بالخط العريض" الذي ظهر فيه "المجاهر بالمعصية" و شركاؤه، فقد اصدر القاضي أمرا بإحضارهما، ومنعهما من السفر.


    واعترض كل من "المجاهر بالمعصية" وثلاثة من شركائه وهم (ب.م)، و(و.ج)، (م.ر) على الحكم. كما اعترض المدعي العام على الأحكام الصادرة بحق "المجاهر بالمعصية" وشركاؤه الخمسة.


    وكان ناظر القضية، قد رفض الخطاب الذي قدمه محامي ''المجاهر بالمعصية''، والذي يطلب فيه إطلاق سراح موكله من السجن، وتركه يتابع قضيته ضد القناة الفضائية في وزارة الإعلام.


    وكان المحامي سليمان الجميعي المترافع في القضية، قد قال في وقت سابق هذا الأسبوع إن "وزارة الإعلام ردت على دعوى رفعها لديها، ضد القناة التي بثت مقطعا مدبلجا لموكله، لافتا إلى أن الوزارة وجهت بإحالة القضية إلى لجنة النظر في مخالفات المطبوعات والنشر للتحقيق فيها والحكم فيها. وذكر أن وزارة الإعلام تملك الصلاحيات والإمكانات التي تؤهلها للنظر في القضية ولاختصاصها نظاما بذلك.
    المصدر/سبق

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  60
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    3,170  
    منعنش غير متواجد حالياً
    الله يتوب عليه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.