النتائج 1 إلى 6 من 6

الحمد لله جاء الحق

  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,701 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,713  
    hassa boy غير متواجد حالياً

    Talking الحمد لله جاء الحق

    الحقائق ستكشف اليوم .. والجردان سيكلف بإدارة آخرى بعد ترقيته

    تشكيل لجنة تحقيق وكف يد أعضاء بالهيئة على خلفية قضية القحطاني


    احمد البراهيم (سبق) الرياض:
    علمت "سبق" عن كف يد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز البديعة ممن لهم صلة بقضية المواطن محمد القحطاني والذي تم استيقافه على خلفية ارتكابه فعل فاضح مع إمراة في مكان عام اتضح فيما بعد انها زوجته.
    وتشير المصادر إلى أنه ومنذ بداية ملابسات القضية تم تشكيل لجنة للتحقيق وكف يد الأعضاء عن العمل الميداني فقط, فيما حولوا الى عمل اداري لحين انتهاء القضية ومعرفة كافة ملابساتها وتفاصيلها . وأوضحت المصادر أن هذا هو الاجراء المتبع في مثل هذه القضايا .
    وحول ما تم تداوله عن اعفاء الاستاذ أحمد الجردان مدير عام العلاقات العامة والاعلام والمتحدث الرسمي بالرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر والذي تمت تمت ترقيته الاسبوع الماضي الى المرتبة الثانية عشرة , كشفت المصادر أنه سيعفى من منصبه كمدير للعلاقات العامة وسيكلف بإدارة أخرى, فيما ستتضح كافة الحقائق اليوم.
    وكشفت المعلومات أنه لم يصدر حتى اللحظة أي قرار رسمي بذلك رغم ما تداولته بعض المواقع من أن إعفاء الجردان كان بسبب الايضاح الذي نشر في قضية المواطن محمد القحطاني.

    وكانت صحيفة «الرياض» تلقت تعقيبا من مدير العلاقات العامة والاعلام بالهيئة قال فيه :" نشير إلى ما نشرته صحيفتكم بعددها (14878) تحت عنوان "هيئة البديعة تعتدي بالضرب على مواطن أوصل زوجته لمجمع تجاري" وتضمن الخبر قول المواطن الذي رمزتم لاسمه ب(م.س القحطاني) (أن زوجته قررت الذهاب إلى أحد المجمعات التجارية غرب الرياض لتلتقي أهلها وعندما أنزلها أمام السوق قال انه توجه إلى محل تموينات قريب وعند دخوله للمحل تفاجأ بعدد من الأشخاص ينهالون عليه بالضرب وقاموا بسحبه أمام الناس بالشارع وأركبه السيارة بالقوة وقال: انه عرف من شعار السيارة انها تابعة لجهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، كما قال المواطن القحطاني أيضاً في نفس الخبر أن أفراد الهيئة أخذوه إلى مركز هيئة البديعة ولم يكتفوا بذلك بل أخذوا سيارته وكذلك جهاز جواله بالقوة واطلعوا على كل محتوياته وصادروا محفظته الخاصة وقاموا بتفتيشها.
    عليه نفيد الجميع بأن المركز المعني قد تلقى بلاغاً يفيد بمشاهدة شخص يقوم بتقبيل امرأة ويقوم بضمها وهي كاشفة لوجهها داخل احدى السيارات في مواقف أحد المجمعات التجارية بغرب الرياض، وعلى ضوء ذلك تم الشخوص إلى الموقع وقد تحقق رجال الهيئة من صحة ما ورد بالبلاغ وذلك من خلال إقرار المذكور نفسه بحصول ذلك منه معللاً تصرفه بأن زوجته وأنها تعاني من آثار نفسية ولتأكيد صحة قوله قام بالاتصال على المرأة فجاءت من داخل السوق وبرفقتها والدتها فتم سؤالها فأفادت انها زوجته وأوضحت أنه قد قام فعلاً بتقبيلها وضمها وهي كاشفة لوجهها داخل السيارة في مواقف السيارات، عند ذلك قام عضوا الهيئة بمناصحة المواطن وزوجته كما تم توجيههما بعدم تكرار ذلك الفعل مرة أخرى، بعد ذلك أبدى الرجل وزوجته أسفهما واعتذارهما فتم تركهما عند سيارتهما في مواقف السوق، كما نود أيضاً ان نوضح أن ما نقله المحرر خالد العوفي على لسان المواطن القحطاني من قيام عضوي الهيئة بضربه وسحبه أمام الناس وإركابه بالقوة والتلفظ عليه بألفاظ جارحة وأخذ جواله ومحفظته ومصادرتها ونقله إلى مركز الهيئة غير صحيح.
    ونحن إذ نبين هذا للجميع لنود ايضاح الآتي:
    - ضرورة التزام الجميع بالآداب العامة وخصوصاً في مثل هذه الأماكن من أسواق ونحوها فما يجوز في مكان خاص لا يجوز في مكان عام وخصوصاً ما يجري بين الزوجين.
    - نود من صحيفة «الرياض» ووسائل الإعلام الأخرى تحري المصداقية في النقل وألا تعتمد على ما ينقله محرروها ومراسلوها إلا بعد التمحيص والتأكد والتثبت فدور وسائل الإعلام ومنها هذه الصحيفة دور ينطلق على الحقائق وليس دوراً ينطلق من النشر لذات النشر.
    - الرئاسة إذ تنشر تعقيبها هذا تحتفظ بحقها فيما حمله هذا الخبر من افتراء عليها وعلى منسوبيها.

    لله دركم يالهيئه

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  92
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    1,831  
    طليحان غير متواجد حالياً
    لانصدق من قال ولانكذب من قال

  3. #3
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  49
    تم شكره        32 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    9,834  
    نوافكو غير متواجد حالياً
    حسبنا الله على من ينقل الأخبار المغلوطة والإشاعات التي تهز وتحرج بعض الأجهزة
    الله يهدي هذا المحرر على ما فعله

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2008  
    المشاركات
    2,117  
    الـــــــواصل غير متواجد حالياً
    مبدى يقولون وسيع اوى

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    7,733  
    كرواتيا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوافكو مشاهدة المشاركة
    حسبنا الله على من ينقل الأخبار المغلوطة والإشاعات التي تهز وتحرج بعض الأجهزة
    الله يهدي هذا المحرر على ما فعله

  6. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,701 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,713  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    الهيئه في قلوبنا شكرا لكل من مر وعلق

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.