صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 83

الخلطه السريه.. لكل سعوديه

  1. #1
    عضو
    نقاط التقييم  :  -10
    تم شكره        77 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009  
    المشاركات
    2,592  
    ذيـبـان غير متواجد حالياً

    الخلطه السريه.. لكل سعوديه

    عزيزتي واختي السعوديه


    الخلطه السحرية للتخلص من الركب السوداء
    1. كوب سكر خشن
    2. نصف كوب زيت زيتون
    3. نصف كوب زيت اللوز المر
    4. نصف كوب عصارة ليمون
    واقعدي افرررركي ركبتك 5 دقائق لمدة 3 مرات بالأسبوع
    ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    وان ماضبطت ترى مالك الا الخلطه الثانية لانها فعاله
    جربيها ولن تندمي
    المقادير

    1. نصف كوب قاز
    2. كوب ديزل
    3. كوبين بنزين 95ممتاز " بنزين91 ماينفع "
    تخلط المقادير السابقة وفرركي ركبتك دقيقة بس
    ثم استخدمي عود ثقاب واحد فقط وأشعلي ألنار بالقرب من ركبتك
    واذا اشتعلت الركبه طفي النار ثم غطيها بهيلا هب مشدّ ماينفع
    وبعد كذا كل وحده تحافظ على زنقتها قصدي ركبتها
    تحياتي لجميع بنات بلدي



  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  71
    تم شكره        74 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011  
    المشاركات
    3,383  
    أميرة غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو
    نقاط التقييم  :  -10
    تم شكره        77 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009  
    المشاركات
    2,592  
    ذيـبـان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة مشاهدة المشاركة

    كرواتيا لايدري انك من المدينه
    وربي مافيه وحده ماخطبها

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  10
    تم شكره        22 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    902  
    مانوليا غير متواجد حالياً
    من زين ركبتك..والا اظافر رجولك....ياخي العجيب ان الجمل مايشوف سنامه وعلى باله احلى واحد بالدنيا....يظهر متعقد من الركب السود خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  5. #5
    عضو
    نقاط التقييم  :  -10
    تم شكره        77 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009  
    المشاركات
    2,592  
    ذيـبـان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانوليا مشاهدة المشاركة
    من زين ركبتك..والا اظافر رجولك....ياخي العجيب ان الجمل مايشوف سنامه وعلى باله احلى واحد بالدنيا....يظهر متعقد من الركب السود خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    عندي سؤال لو سمحتي
    نفسي اعرف ليه نص مهر السعوديه يروح في اسنانها قبل الزواج؟؟

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    6,852  
    آخـ العنقود ــر غير متواجد حالياً
    ههههههههههههه وان ماانفعت الخلطه الثانيه
    مالهن الا يحكن ركبهن في جدار طين

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    6,852  
    آخـ العنقود ــر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيـبـان مشاهدة المشاركة
    عندي سؤال لو سمحتي
    نفسي اعرف ليه نص مهر السعوديه يروح في اسنانها قبل الزواج؟؟
    وفي تقشير البشره والحمام المغربي
    يعني ماادري قبل الزواج كانت ماتتسبح ولا ايش الحكاية

  8. #8
    عضو
    نقاط التقييم  :  -10
    تم شكره        77 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009  
    المشاركات
    2,592  
    ذيـبـان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـ العنقود ــر مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههه وان ماانفعت الخلطه الثانيه
    مالهن الا يحكن ركبهن في جدار طين
    هلابك وليد
    وليه تحكها في جدار وتتعب نفسها؟
    ياخي تسلخ الركبه مره وحده وترتاح

  9. #9
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    أخوي ذيبان أحمد ربك لاتزول عنك النعمه والمثل يقول مالك إلا خشمك لو هو عوج

  10. #10
    عضو
    نقاط التقييم  :  -10
    تم شكره        77 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009  
    المشاركات
    2,592  
    ذيـبـان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    أخوي ذيبان أحمد ربك لاتزول عنك النعمه والمثل يقول مالك إلا خشمك لو هو عوج
    ياخوي انا ماقلت شي
    حبيت اقدم خدمه لاخواتي فالله


  11. #11
    عضو
    نقاط التقييم  :  -10
    تم شكره        77 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009  
    المشاركات
    2,592  
    ذيـبـان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـ العنقود ــر مشاهدة المشاركة
    وفي تقشير البشره والحمام المغربي
    يعني ماادري قبل الزواج كانت ماتتسبح ولا ايش الحكاية

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  71
    تم شكره        74 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011  
    المشاركات
    3,383  
    أميرة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيـبـان مشاهدة المشاركة
    كرواتيا لايدري انك من المدينه
    وربي مافيه وحده ماخطبها
    لا ياخوي ذيبان
    أنا اماراتية


    ولي الشرف بأن اكون من اهل طيبة
    طيبة الطيبة” بلد الرسول المصطفى صلى الله عليه وسلم،
    طيبة الطيبة يا من حملت على ظهرك وبين ثناياك أكرم خلق الله

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  10
    تم شكره        22 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    902  
    مانوليا غير متواجد حالياً
    اعتقد انت من ربع بزاف ويئبرني..واللي مثلك انت واخر العنقود الكلام معهم ماينفع...ولو كان اللي عندك راح نص مهرها اللي عطيتها على سنونها لاتعمم...لاني ادرى فبنات بلدي.. واشوف كيف الاهتمام والنظافه...واهم شي عندهن المظهر والابتسامه الحلوه....ولو اتكلم عنهن ماراح تقتنع لانك من الناس اللي مايشوف الا الجانب السيئ.

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    6,852  
    آخـ العنقود ــر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانوليا مشاهدة المشاركة
    اعتقد انت من ربع بزاف ويئبرني..واللي مثلك انت واخر العنقود الكلام معهم ماينفع...ولو كان اللي عندك راح نص مهرها اللي عطيتها على سنونها لاتعمم...لاني ادرى فبنات بلدي.. واشوف كيف الاهتمام والنظافه...واهم شي عندهن المظهر والابتسامه الحلوه....ولو اتكلم عنهن ماراح تقتنع لانك من الناس اللي مايشوف الا الجانب السيئ.
    الله يخليهم لنااا ربع بزاف ولايحرمناا منهم
    اجل اهم شي عندهاا الابتسامه الحلوه ههههههههههههههههههههههههه
    مالي خلق اضحك صدري رايح فيهاا من قبع الدخان
    اي ابتسامه السعودية ماتعرف الابتسامه الا من دعاية معجون الاسنان

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    6,852  
    آخـ العنقود ــر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة مشاهدة المشاركة
    لا ياخوي ذيبان
    أنا اماراتية

    ولي الشرف بأن اكون من اهل طيبة
    طيبة الطيبة” بلد الرسول المصطفى صلى الله عليه وسلم،
    طيبة الطيبة يا من حملت على ظهرك وبين ثناياك أكرم خلق الله
    مشاء الله من الامارات وجايه عندناا هنااا
    مشوار عليك لايكون تعبتي من الطريق

صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.