صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24

الرجال وما أدراك ما الرجال ..!!

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    2,354  
    @ لمار @ غير متواجد حالياً

    الرجال وما أدراك ما الرجال ..!!

    قالت إحدى الساحرات لرجل وزوجته





    لكونكما من أفضل الزوجين وقضيتما معا ما يقارب الـ 35 عاما، فإني سأهب





    لكل واحد منكما أمنية لأحققها له

    قالت الزوجة :

    أنا أتمنى أن أسافر حول العالم مع زوجي العزيز دون أن نفترق

    حركت الساحرة عصاها بشكل دائري مرددة

    أبرا كدابرا أبرا كدابرا, أبرا كدابرا

    فظهرت تذكرتين للسفر حول العالم وضعتها في يد الزوجة


    جاء دور الزوج الذي جلس يفكر ثم قال:

    هذه لحظة رومانسية، لكن الفرصة لا تأتي إلا مرة واحدة في العمر

    آسف حبيبتي : لكن أمنيتي أن أتزوج امرأة تصغرني بـ 30 عاما

    شعرت الزوجة بغصّة في حلقها وبطعنة سيف في قلبها وبدت خيبة الأمل على

    وجهها ( لكن الأمنية أمنية)

    حركت الساحرة عصاها بشكل دائري مرددة

    ' أبرا كدابرا أبرا كدابرا, أبرا كدابرا '



    فجأة أصبح عمر الزوج 90 عاما !!!

    قد يعتقد بعض الرجال أنهم أذكياء ولكنهم ينسون ...










    أن الساحرات في النهاية


    7

    7

    7

    7

    7

    7





    هنّ .... نساء






    .

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    8,292  
    شـلـيويح غير متواجد حالياً
    و في النهايه









  3. #3
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    421  
    مغتربة برزبن غير متواجد حالياً
    يعني لاحد يتعرض لنا
    في المنتدى
    حلو




    لمار
    كيدهن عظيم


  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    2,358  
    طارق عبدالعزيز غير متواجد حالياً
    ابي امي....... ابي ابوي
    ههههههههههههههههههههههههه
    تــــــــــــــــــروعووووون لاكــــــــن لـــــــطـــــــــــفــــــــــــاء
    شكراً لمار

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    8,679  
    DaReEeN غير متواجد حالياً
    حلوووووووووووووووووووة

    يعني مافيش فايدة ...هي وبس اللي معايا


  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009  
    المشاركات
    3,508  
    عشق الجبل غير متواجد حالياً
    النساء ساحرات .. كاسرات !
    اللبوءه هي الصياد الماهر ومن يتعب ..
    لكن الأسد يأتي لوحده حتى ينتهي من شبعه !
    ومع هذا لا تستطيعُ أنْ تهنأ بعيش بعيداً
    عن شريكها !!
    الحمايه مُقابل الغذاء !!!
    هذا شكل حياة البراري !!
    وهي غريزه ! وبالمقابل ....
    الرجل هو من يتعب ويجلب القوت ..
    والمرأه هي أول المترفات الرعابيب !
    وهيَ لا تألوا جهداً بحرمانه من مكتسباته !
    وياويله إنْ فكَّر ودبَّر !
    وللأخرى نظر وبسر !
    ستجتمعُ عليه مع سحرة العالم لترجعه
    بيبي كبير حتى ولو شدَّتْ وثاقه !
    وأتت به للشيخ وقالت له رويدكـ
    لا تعجل به !!!!
    لمار ألآ ترين معي أن الرجلَ راااح بالباي باي !
    مسكين أيَّها الرجل لقد أثخنتَ جراحنا 0
    شكراً للمقلب مع الساحره 0

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,310  
    نورجنا غير متواجد حالياً


    في أغلب الأحيان
    ينتصر كيد النساء على خبث الرجال !!
    قصة مشوّقة
    تسلم أياديك أختي الغالية لمار

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,310  
    نورجنا غير متواجد حالياً
    ........................
    التعديل الأخير تم بواسطة نورجنا ; 06-03-2010 الساعة 04:08 AM

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,824  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    حتى في الأحلام الرجل مظلوم وش ذنبه إذا كان تفكيره صح ليش هي ماطلبت تصغيرهم 30 سنه
    لكن إن كيدهن عظيم فعلاً النساء يتكاتفن ضد الرجل حتى في ظلمه الله يعينا عليكم المشكلة مانقدر نستغني عنكم أنتم العلة وأنتم الدواء في نفس الوقت الله لايحرمنا منكم
    أخت لمار مشكورة على هذا الموضوع العنصري سبحان الله دائماً السحالي منتصرات على التماسيح على الرغم من ضعفهن

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  11
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    1,265  
    pJLcJI pJLc غير متواجد حالياً
    ضعفهن قوتهن

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    2,354  
    @ لمار @ غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * عــلـــوش * مشاهدة المشاركة
    و في النهايه








    يستاهل ..
    وفي النهاية لا يصح الا الصحيح ..

    علوش .. شاكرة مرورك وتعليقك الطريف



    .

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    2,354  
    @ لمار @ غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغتربة برزبن مشاهدة المشاركة
    يعني لاحد يتعرض لنا

    في المنتدى
    حلو




    لمار
    كيدهن عظيم




    مغتربة ... البقاء للأقوى
    واجتمع كيد وسلاح ... ما يمديهم يغلبونا



    حيااك وبيااك



    .

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    2,354  
    @ لمار @ غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق عبدالعزيز مشاهدة المشاركة
    ابي امي....... ابي ابوي

    ههههههههههههههههههههههههه
    تــــــــــــــــــروعووووون لاكــــــــن لـــــــطـــــــــــفــــــــــــاء

    شكراً لمار

    ههههههههه

    طارق عبدالعزيز .. ما أظن يروعكم شي ..
    يا قو باسكم ..

    اللطف في مرورك العطر
    حيااك وبيااك




    .

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    2,354  
    @ لمار @ غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DaReEeN مشاهدة المشاركة
    حلوووووووووووووووووووة


    يعني مافيش فايدة ...هي وبس اللي معايا



    ههههههه

    دارين .. يقول المثل .. ان كنت ريحا فقد لاقيت إعصارا
    وما يفيد مع الرجال غير سياسة أبرا كدابرا .. وأخواتها


    حيااك وبيااك ..




    .

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    2,354  
    @ لمار @ غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق الجبل مشاهدة المشاركة
    النساء ساحرات .. كاسرات !

    اللبوءه هي الصياد الماهر ومن يتعب ..
    لكن الأسد يأتي لوحده حتى ينتهي من شبعه !
    ومع هذا لا تستطيعُ أنْ تهنأ بعيش بعيداً
    عن شريكها !!
    الحمايه مُقابل الغذاء !!!
    هذا شكل حياة البراري !!
    وهي غريزه ! وبالمقابل ....
    الرجل هو من يتعب ويجلب القوت ..
    والمرأه هي أول المترفات الرعابيب !
    وهيَ لا تألوا جهداً بحرمانه من مكتسباته !
    وياويله إنْ فكَّر ودبَّر !
    وللأخرى نظر وبسر !
    ستجتمعُ عليه مع سحرة العالم لترجعه
    بيبي كبير حتى ولو شدَّتْ وثاقه !
    وأتت به للشيخ وقالت له رويدكـ
    لا تعجل به !!!!
    لمار ألآ ترين معي أن الرجلَ راااح بالباي باي !
    مسكين أيَّها الرجل لقد أثخنتَ جراحنا 0

    شكراً للمقلب مع الساحره 0


    بوغسان ... حيلك حيلك ..
    دائما ما تغريك حياة الغاب .. !

    لقد طاولت بثنائك على الرجل قمم الجبال << ترى شويه ونصدق
    ولا أرى ان الرجل راح في الباي باي ..
    بل هو ولشدة غروره تقمص شخصية " بوباي "
    وإن كانت هناك أي ردة فعل منا نحن الضعيفات الغلبانات << مو الغلباويات
    فلأننا مستضعفات وصابرات ومهمشات و... و ...
    للأسف يابوغسان .. لقد انصفت اللبؤة .. ولم تنصف شقائقك من النساء ..



    .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.