النتائج 1 إلى 15 من 15

الرجل الأمير عضو يستحق الإحترام والتقدير فعلا

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    317  
    brave_shark غير متواجد حالياً

    الرجل الأمير عضو يستحق الإحترام والتقدير فعلا

    أعتقد أن هذا لرجل فعلا كان صادقا معنا في كل ما ذكر فجزاه الله الف خير لمساعدة الناس وفعل الخير..والى الأمام أخي الكريم

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    750  
    الرجل الأمير غير متواجد حالياً
    شــــــكرا لـك أيــه الغـــالي

    وخــــذ مـــني هـــذه الهـــديه

    بـــيشه ز بمــشيئة الله إلى أرقـام خــيالـيه واستثمر ولمده قصير

    وستجــــــــــد الخـــير الكـــثير بمشيئة الله

    وتــقبل خـــالص تحـــياتي

    أخــــوك $$ الرجـل الأمــيــر $$

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    7,458  
    ابو سلطاآن غير متواجد حالياً
    اشهد شهادة للاه انه فعلا يستحق هذا الأسم ورجل من خيرة الرجال رغم انني لا أعرفه
    الا عن طريق هذا المنتدى ولكن المثل يقول علم الخيرين يبين

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2005  
    المشاركات
    467  
    هللة غير متواجد حالياً
    والله اسم على مسمى فعلا امير

    توصيات صائبة وناجحة ما شاء الله عليه , الى الامام

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    317  
    brave_shark غير متواجد حالياً
    شكرا لك أخي وجزاك الله الف خير

  6. #6
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    750  
    الرجل الأمير غير متواجد حالياً
    اشهد شهادة للاه انه فعلا يستحق هذا الأسم ورجل من خيرة الرجال رغم انني لا أعرفه
    الا عن طريق هذا المنتدى ولكن المثل يقول علم الخيرين يبين


    والله اسم على مسمى فعلا امير

    توصيات صائبة وناجحة ما شاء الله عليه , الى الامام


    شـــــــــــكرا لــــــكم جمـــيعا أيـــه الأحـــباب

    وأرجــو من الله أن أكون عــند حسـن ضــنكم

    وتــقبلو خــالص تحــياتــي

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    211  
    مستثمر حذر غير متواجد حالياً
    وانا أشهد بذلك ...

    رجل يستحق وسام الثقة والتقدير بكل جدارة ...

    نسأل الله عزوجل ان يرزقه من واسع فضله

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    652  
    salooohy غير متواجد حالياً
    وانا أشهد بذلك ...

    رجل يستحق وسام الثقة والتقدير بكل جدارة ...

    نسأل الله عزوجل ان يرزقه من واسع فضله

  9. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    366  
    hiall_20 غير متواجد حالياً
    --------------------------------------------------------------------------------

    وانا أشهد بذلك ...



    نسأل الله عزوجل ان يرزقه من واسع فضله ويرفع قدرة دنيا واخرة

  10. #10
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    495  
    نعمة النسيان غير متواجد حالياً
    الرجل الامير له مني دعوة اخر الليل ان يوسع الله له في رزقه وان يزيده من فضله .... فهذا اقل مانقدمه له والله ان ماقرأت الان كان من ضمن ماسأفعله وأكتبه عصرا ... فقد وجدت محفظتي عوضت جزء من الخسائر ولا أبالغ اذا قلت خلال هذا الاسبوع فقط ...... فقد بعت سهمين بخسارة وقناعه وأخذت بتوصيات الامير ومنها المصافي وما رأيت في النتائج الاكل خير والشكر لله ثم للرجل الامير... وسؤالي ؟؟؟ ارغب الاحتفاظ بالمصافي الى مابعد التجزئه هل هذا مجدي ...

  11. #11
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    192  
    النجم العالي غير متواجد حالياً
    رجل يستحق كل خير

  12. #12
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    5,483  
    المفضلي1 غير متواجد حالياً
    فعلا ان الرجل الامير كفو

    تحياتي

  13. #13
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    750  
    الرجل الأمير غير متواجد حالياً
    شـــــــــكرا لـــــكم جــميعا أيــها الأحــباب

    وأتـــمــنى أن أكـــون عــند حــسن ضــنكم

    وتـــقبلو خـــالص تحــياتي

  14. #14
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    3,621  
    ق ذهب والماص غير متواجد حالياً
    وجزاك الله الف خير

  15. #15
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    11  
    أوتار غير متواجد حالياً
    ونعم الرجل
    والرجال باين عليه يحب الخير للناس

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.