النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,480  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً

    الرقم الممممممشؤوم 13 ويش أخباره

    في البداية جمعة مباركة ع الجميع ولو أن شيوخنا ما أجازوا التهنئة بيوم الجمعة لأن السلف لم يعملها وأنا معاهم وسبت خير وأحد مبارك واثنين وثلاثاء وربوع وخميس سعيد وكل ايامك سعيدة وفوزية وسلمى وليلى وكل النسوان


    المهم نرجع للموضوع طبعا الرقم 13 يتشاءمون منه كثير من الناس خاصة من غير المسلمين والحمد لله احنا بها البلد ما عدنا ها الخرابيط غير اسلامنا اللي يحثنا ع التفاؤل ويمنعنا من التشاؤم مجتمعنا وعادتنا ما تعرف ها الخزعبلات

    لكن يقال ان العالم يتشاءم ( عساني كتبتها صح ) من 13 لأن حواريون عيسى عليه السلام كانوا 13 واللي دل عليه هو رقم 13 فنجد العالم يتشاءم من 13 والعالم الغربي حتى مناسبته لا ييقيمها في هذا اليوم وممكن ما يخرجون من منازلهم في هذا اليوم خاصة اذا صادف يوم جمعة 13

    هههه حتى المصاعد ينقزون الرقم 13 -- طوالي 12 وبعدها 14 ههههه فهو رقم منحوس عندهم


    طيّب واحد يقول ويش المناسبة هههه لأني وصلت للرقم 13 ألف مشاركة والحمد لله اني ما ني متشائم لكن من باب الدعابة


    صحيح اني مرضت ولا أربط بين مرضي و13 بأي حال من الأحوال والحمد لله لكن لو واحد في الغرب صار معه مثل ذلك لقال نحس الرقم 13 وشؤمه ههههه الاسلام نعمة والعقل نعمة


    لي كم يوم وأنا أعاني من رجلي اليمنى ألم شديد من أعلى الرجل ونازل الى الأسفل مانفع معها شيء رغم شككي في البداية بأنه عرق نسا ( هذا الحريم وما يجيبون ) الا انني قلت آخر العلاج الكي

    طبعا هذا مرض ملكي هههه بعد أن أصاب ابو متعب مليكنا الله يحفظه لنا ابو متعب

    في السابق كانت العين الملكية الله يرحم صاحبها والآن العرق الملكي

    المهم دورنا على سلامة رشدان صاحب أغلى كويه في العالم ما لقيناه رايح للديرة ها الجهني يتمشى الله يطولنا بعمره


    حبينا نتعلل عندكم ها العصرية وندردش شوي معاكم لكن أزعلتموني بتوقيف أخوي مضغوط معفوت مطعوج أفندي

    رغم انه بادي بداية طيبة ومدري ويش سوا لكن اذا كان لاسباب قديمة أتمنى من اخواني المشرفين نسيان الماضي وفتح صفحة جديدة معاه

    فهو مكسب للمنتدى وحركي وصاحب ظل خفيف وطيب القلب اتمنى من ابو سما خاصة ان يمسحها في وجهي اذا جاه غلط منه ومن الجميع ويتركوه فهو بادي بداية طيبه وايام مباركة ومفترجه


    وكل عام وانتم بخير ع الجميع
    التعديل الأخير تم بواسطة راعي الفهدة ; 10-19-2012 الساعة 04:01 PM

  2. #2
    ابوسما
    مشرف سابق
    نقاط التقييم  :  2639
    تم شكره        515 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    29,312  
    FAHAD SOUD غير متواجد حالياً
    هلا ابو عبد الاله و مرحبا
    وشده و تزول يارب و لا انصح بالكي الا في الشديد القوي
    والف مبروك وصولك للألفيه الجديده
    ونتمنى لك الصحه و العافيه و دوام التألق بمشاركاتك التي لها طابع خاص لنا الاعضاء
    وبالنسبه للعضو الي ذكرت اسمه فهو قليل ادب و تعدى على اكثر من عضو بالسب و التجريح و بدون سبب يذكر
    ويعلم الله يابوعبدالأله انني لا احمل في قلبي اي شيء عليه او على غيره لأن نحن في منتدى و الغلط وارد في اي لحظه
    ولكن
    ان تتلفظ بالسب و التجريح لزملائك بدون سبب يذكر و خاصه اننا في ايام فضيله اقسم بها ربنا عز و جل
    نتمنى له الهدايه و الرجوع الى الصواب او ان يصرفها عنا و شره و اذاه
    والعشر مباركه عليك و على من تود يارب

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  644
    تم شكره        110 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    4,626  
    m2010 غير متواجد حالياً
    هههههههههههههههههه ابوكم هنووووووووووووووووه يامهنيييين ابو الفيئه 13004
    الله يجزاكم خير ويعظم أجركم لي عوووده للموضوع ان شاء الله عن ماقريب....................
    التعديل الأخير تم بواسطة m2010 ; 10-19-2012 الساعة 04:23 PM

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,824  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    ألف مبروك على الألفيه رقم 13 وعقبال المائة ألف
    وماتشوف شر وطهور إن شاء الله
    الله يشفيك ويعافيك ولاتستعجل على الكي
    يوم الأثنين يفوز الإتحاد وتطيب إن شاء الله
    مافيك شيء مجرد رهبه من المبارة وبتزول

  5. #5
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    حياااك الله أخي الغالي أبو عبدالإله ،،، وخطااك السو ،،،، وماتشوف شر ياغالي
    وأجر وعافية ،،،، ونصيحة لك ياغالي أبعد عن الكي ،،، والطب تقدم
    وهذه الحالة صارت مع قريب لي ،،، وتعب منها ومن العلاج الطبيعي
    وأخرها ذهب لطبيب بالأردن وأعطاه نوع واحد من الحبوب ومن بعدها وهو بخير
    هذا أولاً
    ثنياً : ألف ألف مبارك وصولك الألفية الثالثة عشر وعقبال المليون ألفية وأنت بيننا وبصحة وعافية
    وثالثاً : ما أقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل .وعلى قول المثل تجيك التهايم وأنت نائم .


  6. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1136
    تم شكره        329 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    13,241  
    أبن حمدي غير متواجد حالياً
    هلا والله بالغالي ابو عبدالله... حياك رب الكون
    الف الف مبروك تخطيك الالفيه الثالثه عشر وان شاء الله تكون شاهده لك لا عليك
    انت المكسب الحقيقي لأي منتدي يابو عبدالله ويعلم الله انك اذا غبت من غير شرالكل يفتقدك
    اخوي الغالي تقبل من ابن عمك المحبه والمعزه والتقدير

  7. #7
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4957
    تم شكره        1,287 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    13,726  
    $ أبـو وجـدان غير متواجد حالياً

    ماتشوف شر يابو عبدالاله وطهور إن شاء الله
    الله يشفيك ويعافيك

    ألف مبروك على الألفيه رقم 13 وعقبال المائة ألف

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,210  
    نورجنا غير متواجد حالياً


    ألفية مباركة عليك ابو عبدالاله..
    والله يجعلها شاهدة لك لا عليك ..
    وعقبال المزيد منها وانت في أتم صحة وعافية ..
    وسلامتك من كل الاوجاع ..

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  644
    تم شكره        110 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    4,626  
    m2010 غير متواجد حالياً
    [QUOTE=m2010;6558719]هههههههههههههههههه ابوكم هنووووووووووووووووه يامهنيييين ابو الفيئه 13004
    الله يجزاكم خير ويعظم أجركم لي عوووده للموضوع ان شاء الله عن ماقريب....................[/
    QUOTE]
    (((عررررق النساء ماتستبصطه أش)))
    الله يجيرك ياابو عبد إلأله من وجع الرجل وماقرب له
    ومليون الف مبروك الآلفيئة الجديدة جعلها شاهدة لك لأ عليك









  10. #10
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1438
    تم شكره        349 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    12,712  
    ساكن رصيف غير متواجد حالياً
    ألف مبرووك ياراعيها .. عقباال الملايين وانت دائم التألق وأتم صحة وعافيه .
    سلامتك وماتشووف شر إن شاء الله .. أنا من رأي الأخ العزيز فهد سعود لا أنصح بالكي .. أتمنى لك الشفاء العاجل والله يحفظك من كل مكرووه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.