صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 54

الساعه 4.50 عصراً انتهى اكتتاب الميثالون اللهم لك الحمد اني ما اكتتبت

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007  
    المشاركات
    2,004  
    بدر9 غير متواجد حالياً

    الساعه 4.50 عصراً انتهى اكتتاب الميثالون اللهم لك الحمد اني ما اكتتبت

    الحمدلله الحمدلله الحمدلله اني ما اكتتبت فيه شركاته احسن منها بكثير واسعارها ولافي الخيال مع تمنياتي لكم بتوفيق
    التعديل الأخير تم بواسطة بدر9 ; 08-20-2008 الساعة 04:40 PM

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    266  
    bady غير متواجد حالياً
    وفي السماء رزقكم وماتوعدون

    مايدرى وأنا خوك وين الخيرة يمكن اللي إكتتبوا يبيعون على عشرين ومكسب 300 ريال لأسرة من أربع أو خمس اشخاص فايدة في سوق الفلس والمثل يقول شعره من جلد الخنزير فائدة
    يكرم الجميع

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  723
    تم شكره        23 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    2,096  
    ابو راسين غير متواجد حالياً
    احمد الله انني اكتتبت و الرزق على الله

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  39
    تم شكره        14 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    18,664  
    تاج الفرح غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  11
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,606  
    ابوبسام غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر9 مشاهدة المشاركة
    الحمدلله الحمدلله الحمدلله اني ما اكتتبت فيه شركاته احسن منها بكثير واسعارها ولافي الخيال مع تمنياتي لكم بتوفيق
    ماهو عيب تقول ماعندي فلوس اكتتب بدل ماتتحسر وتقول فيه شركات احسن منها بكثير واسعارها ولافي الخيال .... احسن منها في ماذا السعر عادي غير مبالغ فيه .. الشركة كبيرة ومعروفة ... مشاركة مالها لازم

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    802  
    بغداد1 غير متواجد حالياً
    انت لازم تعرف ان الاكتتاب بالاسعار تحت العشرين فيها خير كثير

    أغلب الاكتتابات تعطي مالايقل عن 50 في المئه
    اذا الأمر اصبح كمعادله وليس كموازنه
    أكتتاب = مربح
    شراء في الشركات مخاطره ربح او خسارة

  7. #7
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    23  
    M-D-M غير متواجد حالياً
    عاد أتشفون هذا الي يقول أني ماأكتتبت تراه أول واحد أكتتب وزاحم الناس على الصرافة

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    2,566  
    أبـو أنــــس غير متواجد حالياً
    أما أنا راحت على نومة وما أكتتبت ..ويا ليتني أكتتبت ..


    لكن الحمد لله عبلى كل حال






    بس تدرون وش خايف منه ؟؟؟!!!

    خاي عند التداول أجلس أدور عليها وأروح أشتكي على بالي أني أكتتبت

    بس عند التداول تكفون ذكروني لا أتفشل مع الراجحي خخخخخخخخخخخخخخخـ

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    2,161  
    نايفه غير متواجد حالياً
    وانا ايضا لم اكتتب والفلوس حتى الي ما عنده يقدر يدبرها وبعدين تنحل فكلنا لنا رواتب والحمد لله لكن والله ماندمت لان الاكتتابات الآن ماتسوى من يحط فيها ريال ينتفعون فيه اصحاب الشركه والبنك الي مومحتاجين واحنا تجينا طفسه حسبي الله ونعم الوكيل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    1,780  
    الصياد الصغير غير متواجد حالياً
    احسن حاجه في هذا السوق الأكتتابات
    لانك تقريباً ضامن راس المال
    والله هو الرازق الكريم

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008  
    المشاركات
    725  
    نسيت انساك غير متواجد حالياً
    مافيه داعي تهلّ الدمع من شااني
    بكره يقولون ليه يالحبّ بكيّته

    انا تمنيّت تذكرني وتنسااني
    وانته ياليتك تمنّى اللي تمنيّته

    رسايلك جااات بين اسمي وعنواني
    وتعلقّت بين ضيّعته ودليّته ؟



    انا تمنيت انك تساهم وتبيعن من اول يوم

  12. #12
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    47  
    ابونرمين غير متواجد حالياً
    وليش فاتح موضوع منغبن عشان فاتك الاكتتاب

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    1,062  
    ALWAFI-2002 غير متواجد حالياً
    تصدقون اكتتبت في اكسترا واعطوني انا وافراد عائلتي 28 سهم اتدرون يوم تنزل لتداول ماكنت موجود عند النت وامس مكسبي فيها 70ريال واليوم مكسبي 63 ريال والله ضحك على الدقون والمستفدين اصحاب البنوك وصاحب الشركه نفسه اما نحن لنا الله ياصابر

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    2,345  
    saadme1 غير متواجد حالياً
    لاكتتاب بفلوس بسيطة
    ولاتتعدى 600ريال للشخص
    وبا اقي الفلوس اشتر بلاسهم الى تبي

    الا اذا انك محفظتك يأثر عليها 600ريال ((ما ادري والله)) لاكن مشاركة ما لهادااااااااااااااااااعي

    لاكن نصيحة اذا محفظتك اقل من 500الف ريالا لاتدخل السوق بتروح كلها عمولات للبنك

  15. #15
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  78
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    6,532  
    محمد اليوسف غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALWAFI-2002 مشاهدة المشاركة
    تصدقون اكتتبت في اكسترا واعطوني انا وافراد عائلتي 28 سهم اتدرون يوم تنزل لتداول ماكنت موجود عند النت وامس مكسبي فيها 70ريال واليوم مكسبي 63 ريال والله ضحك على الدقون والمستفدين اصحاب البنوك وصاحب الشركه نفسه اما نحن لنا الله ياصابر
    أنا مكسبي 51 ريال

    والمضحك حطيت أمر وما نفذ

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.