صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 39
  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,320  
    Bejad M غير متواجد حالياً

    Angry السعوديات مخفات وللفلوس مضيعات الحذر يارجال الفقر أمامكم وبيدي نساءكم


    بصراحة وبدون مقدمات ..المرأة السعودية مخفة . لو تعطيها مال قارون تضيعه في لمحة بصر في هالاسواق وتصرفه في يدين هالاجانب .. الاجانب البياعين من ابو يمن وابو شكيب وابو تبولة وابو ملوخية وملحقاتهم ناصبين على حريمنا نصب ..وسارقين فلوسنا سرق .. حنا نشقى ونتعب وننتظر آخر الشهر عشان نحط الراتب في يدين حريمنا .. وحريمنا ناقزات يم الاسواق وخذ ياابو يمن وخذي ياهالاسواق فلوس ورواتب ازواجنا باردة مبردة ..!!

    فعلا الحريم كما يقول التجار: أحسن وأحلى الزبائن..!!
    ..
    تجي الحرمة تشتري عطر او قطعة ملابس ..سعر القطعة او العبوة 100 او 50 يحطها البائع ب 300 او 500 على طول ام العباية السعودية تشتريها وهي تضحك !

    لازم البائع يرفع السعر عليها ولا ماتشتري .. لو اعطاها السعر الاصلي تقول رخيييييييص والرخيص مخييييس !!



    احد البائعين اليمنيين والله يحلف ويقول: انا مستعد ابيع التراب للحريم السعوديات وبأغلى الاثمان
    نشتري القطع من الصين وسوريا ونبيعها بأضعاف أضعاف ثمنها والبركة في حريمكم الدفيعات !!
    قلت له : والله عشانهن مايتعبن فيها والحرمة السعودية حرمة دايخة وعقلها في عينها .. وانتم حرامية والحكومة تساعدكم على نصبنا وسرقتنا لانظام ولاعقوبة .

    احد البائعين الباكستانيين يحكي لي ويقول :
    جاءت اليه فتاة سعودية تريد شراء زجاجة عطر فقال لها هذا العطر ب 150 ريال .. جربته وبخت منه بخة فقالت ..((يع مو حلو .. ورخيص .. ابي احسن منه )) فماكان من الباكستاني الا ان وضع نفس العلبة هذه من نفس العطر في علبة أخرى وقال لها جربي هذا وسعره ب 400 ريال يقول : والله أعجبها واشترته ودفعت فيه 400 ريال وهي مبسوطة .. يقول البائع الباكستاني : ضحكت ضحكا عليها والسبب دلاختها وفراغة عقلها .



    اليوم خبر في جريدة الرياض عن نصب وسرقة لبناني لامرأة سعودية في دبي وسرقتها مبلغ 18 مليون ريال

    http://www.alriyadh.com/2009/07/05/a....html#comments



    همسة :

    السعوديات مخفات وللفلوس مضيعات .الحذر الحذر يارجال ..الفقر أمامكم وبيدي نساءكم !!

    التعديل الأخير تم بواسطة FAHAD SOUD ; 07-04-2012 الساعة 10:04 PM

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Bejad M على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,210  
    نورجنا غير متواجد حالياً
    صدقت يابجاد المرأة السعودية مخفة
    بس مين السبب اللي خلاها مخفة ..!!

  4. #3
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,701 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,708  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    نفس الشي
    صديغي تخصص جلابيات نسائيه
    ياتي بها من دبي ب 15-25 ريال ويريد ربح 10 ريال لكل جلابيه
    يعني سعر البيع من 25 - 35 ريل
    قال لجاره البنغالي ان بضاعته كاسده قال له البنغالي انا اشتريها منك بربح 5 ريال وفعلا تخلص منها
    بعدها رآها صديغي في محل البنغالي عارض سعرها 150-200 ريال وبعد المكاسر يبيعها من 130-280 ريال
    ما جلست عنده اسبوع الا وهو طالب من صديغي كميه ثانيه والبركه في الحريم الي مثل ما قال عنهن بجادوه مخفات وللفلوس مضيعات
    طبعا مو كل السعوديات لأني ما أرضى اظلم الاخوات الي يحافظون على فلوسهن وفلوس ازواجهن وما أكثرهن

  5. #4
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,701 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,708  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورجنا مشاهدة المشاركة
    صدقت يابجاد المرأة السعودية مخفة
    بس مين السبب اللي خلاها مخفة ..!!
    زوجها الي يعطيها فلوس بدون حساب علشان يداري عمايله من وراها خخخخخخخخخخخخخخخخخ


  6. #5
    فراشة المنتدى
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  4196
    تم شكره        403 مره

    مقالات المدونة
    2  

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    22,548  
    الفراشة غير متواجد حالياً


    يالله صباح خيرر ..عموما ولاايهونون بعض الرجال ..!!

    طبعا لاتحلم لاتقييم ولاشكر ..

  7. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    238  
    alkhlewiaa غير متواجد حالياً
    رفقا بالقوارير

  8. #7
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,320  
    Bejad M غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشة مشاهدة المشاركة


    يالله صباح خيرر ..عموما ولاايهونون بعض الرجال ..!!

    طبعا لاتحلم لاتقييم ولاشكر ..

    ههههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههههه

    الله و اكبر يا كبيرة السحالى....موتن بغيظكن ...و نحن لكن با المرصاد

  9. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,320  
    Bejad M غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkhlewiaa مشاهدة المشاركة
    رفقا بالقوارير
    ايش قوارير قصدك براميل..خبرك قديم
    ههههههههههه هههههههههههه

  10. #9
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,320  
    Bejad M غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassa boy مشاهدة المشاركة
    زوجها الي يعطيها فلوس بدون حساب علشان يداري عمايله من وراها خخخخخخخخخخخخخخخخخ


    ليش اتحامل على الرياجييل ياحسووه....

  11. #10
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,320  
    Bejad M غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورجنا مشاهدة المشاركة
    صدقت يابجاد المرأة السعودية مخفة
    بس مين السبب اللي خلاها مخفة ..!!
    اول سحليه تعترف ....

  12. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,824  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    المرأة مخفة وزجها دلخ من وين تجيب الفلوس من الدلخ إل عندها
    النساء عندهن عبارة شهيرة بينهن وهي
    لاتخلين عنده فلوس علشان مايفكر يتزوج عليك
    كلنا في الهواء سوا ضايعين ومضيعين فلوسنا

  13. #12
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,320  
    Bejad M غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب المكان مشاهدة المشاركة
    المرأة مخفة وزجها دلخ من وين تجيب الفلوس من الدلخ إل عندها
    النساء عندهن عبارة شهيرة بينهن وهي
    لاتخلين عنده فلوس علشان مايفكر يتزوج عليك
    كلنا في الهواء سوا ضايعين ومضيعين فلوسنا
    يقول المثل ادب النساء بالنساء....خلك شجاع و طق الثانيه... و العانيه الطيبه عندى+ قعود للحفل... يا الله ننتظر العزيمه

  14. #13
    رائعة المنتدي
    نقاط التقييم  :  1522
    تم شكره        632 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2011  
    المشاركات
    17,458  
    مزون غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورجنا مشاهدة المشاركة
    صدقت يابجاد المرأة السعودية مخفة
    بس مين السبب اللي خلاها مخفة ..!!

    جاوب عمو مين السبب

  15. #14
    رائعة المنتدي
    نقاط التقييم  :  1522
    تم شكره        632 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2011  
    المشاركات
    17,458  
    مزون غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassa boy مشاهدة المشاركة
    زوجها الي يعطيها فلوس بدون حساب علشان يداري عمايله من وراها خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    خلك محضر خير والا مافي عرس



  16. #15
    رائعة المنتدي
    نقاط التقييم  :  1522
    تم شكره        632 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2011  
    المشاركات
    17,458  
    مزون غير متواجد حالياً
    عمو بجاد كان مو عاجبك ياعيوني


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.