صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

السعوديين ينظمون حملة للقضاء على العمالة البنقالية

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    1,813  
    وجيـــــه غير متواجد حالياً

    السعوديين ينظمون حملة للقضاء على العمالة البنقالية

    السعوديين ينظمون حملة للقضاء على العمالة البنقالية
    الدمام -الوفاق -فهد المخلفي -
    دعا عبد الوهاب الحميود عضو جمعية الاقتصاد السعودية الى حملة شعبية للقضاء على العمالة البنقاليه في مجتمعنا والتضامن في كافة المنتديات والمواقع الأخبارية في رفع الشكوى ضد من يسيء التعامل مع مجتمعنا السعودي أو لا يحترمه . نحن لن نستخدم الأساليب الشوارعيه التي يستخدمونها البنغالية .والعالم كله يعلم أن الشعب السعودي من رجال ونساء ليسوا ضعفاء يستطيع أن يرد بالمثل وأكثر . ولكنه شعب أتصف بسماحة الإسلام والكرم والشهامة ولا أحد ينكر ذلك . والمواقف السخية التي تبذلها الحكومة والشعب في أي كارثة أو محنة تصيب أي دولة إسلامية أو عربية بأن يقفوا معهم وقفة إنسانية ، في مملكة الإنسانية
    وناشد الحيمود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك الإصلاح بالتوجيه إلى وزير العمل (في إيجاد حل مع هذه الوباء البشري الذي سمح لهذه الجنسية أن تدخل بلادنا وتسخر من مواطنيها) ومن آمن العقوبة أساء الأدب وهؤلاء (البنغلادشيين) أساءوا الأدب على الشعب السعودي وحرمته . ووزير التجارة نحو حسن المعاملة ومعاقبة وفتح باب الشكوى بوسيلة سريعة ضد هذه التصرفات الغير أخلاقية ولا مهنية من ناحية تجارية . وكما يعلم الجميع ما قمت به هذه الجاليات الفاسدة والمفسدة من أعمال تخريبية في بلادنا . وكما تعلمون وآخر خبر بنغالي يغتصب إمرأة ويحرقها في الرياض وقد طبق الحكم الشرعي بحقه القصاص . و ألم يذكر أحد حادثة التي بثتها قناة الأخبارية عندما دخل المقيم المصري سوق البطحاء بالرياض وتجمع عليه هو وأسرته مئات البنغالية وضربوه وفعلوا أسوء الأخلاق ، ، وذكر المقيم المصري أنه لولا تدخل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية ، بأن أحضر له حقه من البنغالية . وقد أصيبت زوجته وأبنته بحالة نفسية غير عادية . وأني أقول إما أن يحافظوا على أو ليغادروا بلادنا . (الدين المعاملة) والحمد لله عاملنهم أفضل ممن يعاملون في بلادهم وهم من أعترفوا وأقروا بذلك . يحضرون إلينا خريجي السجون الإجرامية من بلادهم في بنغلاديش . وحسب التقارير التي نشرت من وزارة العمل أرقام تعدت أكثر من مليون بنغالي في السعودية .
    وهناك اهانات وسوء معاملة للمرأة السعودية تحدث في مئات المحلات التجارية من محلات المنطقة الشرقية في بلدنا السعودية وفي المجمعات التجارية من بائعين من الجنسية البنغلادشية أو ما يسمون (البنغالية) ، تكرر هذا المشهد عشرات المرات أمامي شخصياً عندما أدخل مع أسرتي إلى المحلات التجارية أجد نساء سعوديات يدخلن المحل ويسألن عن الأسعار وعن الأصناف ، و يبدأ الهجوم عليهن بالردود المحرجة من البائعين (البنغالية) بالذات على النساء السعوديات والإهانات الغير مباشرة بوصفهن بالغباء أو عدم الفهم وذلك بأن يخاطبها : أنت لا تعرفين الأصناف ، أن تتكلمي كثير ، أنت لا تفهمي الأسعار ، أنت تسألين بدون فائدة ، أنت لا تسمعين بوضوح ، لن أكرر الرد عليك أكثر من مرة ، بسرعة أشتري ولا تضيعي وقتي ، أنتن السعوديات ما (ما في معلوم شيء) حتى قالها أمامي أحد الباعة البنغالية أمام لا يقل عن 100 إمراة واقفة لأن المحل مزدحم ولم تتكلم منهن أحد في محل للعبايات بالدمام شخصياً مساء الأحد قال البنغالي : (هذا كل حرمة ما في فهم أي شيء) فرددت عليه وقلت له (بل يفهمون أكثر منك ، أنت لم تحضر إلى السعودية لدينا إلا قبل سنوات قريبة وهؤلاء لهم عشرات السنين أنت تعلمت لدينا مهنتنا في العباءات وتصفهن بأنهن لا يعرفن شيء) ثم إنخرس لسانه وسكت وأحمر وجهه . ولم يتكلم ولم يرد من المائة إمراة في المحل ولا واحدة . لأنهن خجولات متعلمات متربيات لا يرغبن في أي تصرف يصدر منهن أن يسيء لسمعتهن . وهنا المشكلة ، ويركزون البنغالية البائعين على النساء أو البنات اللاتي يكن لوحدهن لا يوجد معهن أحد فيستغل الفرصة بالإهانة وعدم تقبل أي معاملة أو خدمة يمكن أن يقدمها كأي بائع عادي ، . ورسالة أيضا لأصحاب المحلات التجارية والتجار ورجال الأعمال كيف توظفون ممن يسيء إلى سمعة محلاتكم ومبيعاتكم ؟ ورسالة أيضا إلى الأباء والأزواج لا تدع إبنتك أو زوجتك تذهب لوحدها قدر الإمكان . لأن الإفتراس بإنواعه يأتي إلى البنات أو النساء اللواتي لا يكن معهن رجل . نحن لا نريد من البائع البنغالي أن يرفع شأن المرأة السعودية ، أن يخدمها أو أن يجاملها البنغالية ، نحن نريدهم أن يخرجوا من بلادنا نهائياً .
    إني أصف هذه التصرفات المتراكمة بالمؤامرة ضد المرأة السعودية بشكل خاص وضد الشعب المجتمع السعودي بشكل عام .

    وقبل أيام أهان أحد البنغالية في السوبرماركت في مدينة الدمام أمامي السعوديين بصوت عال وسبهم ووصفهم بأوصاف دنيئة وتكلمت معه لماذا تفعل هذا وتقول عن السعوديين وهددته أن أحضر له الشرطة بسبه لنا وقال أنا لا أخف من الشرطة ولا أحد منكم . ويقول لي أحد رجال الأمن أتركه هذا قد يضرك في بيتك أو يراقبك .. (قلت له كيف أكون مواطنا وفي بلدي وتريد مني أن أخاف هؤلاء الأشخاص) . عجبا إذا لم أستطع أن أحمي نفسي ولا الدورية الأمنية تحميني ستكون هناك فوضى ، كيف سنترك هؤلاء يعبثون بنا .
    .
    أما ردي على هذا الموضوع فأقول طالما ان هناك هوامير أين كان منصبهم ممن يمتلكون ما عدده 30000 عامل وأكثر فأنا أجزم بأن هذه الحملة لن تجدي ولكن الأمل دائماً موجود لذلك تفاعلت مع هده الدعوة .
    أما السبب الذي دفعني بأن أقول هذا الكلام ..؟ هو أن العامل البنقالي هو الأرخص بين العمالة وبالإضافة إلى أنه الأرخص أيضاً لديه ميزة (( حمار )) أعزكم الله وهي الصبر على استلام رواتبه حتى ولو وصل التأجيل إلى عام كامل لأنه يعلم كيف يأتي بها من هناوهناك وبطرق غير شرعية لذلك يصبر على الراتب حتى ولو سنتين أو أكثر الساعة بخمسه جنيه والحسابه بتحسب يعني الراتب مجرد تحويشه يضرب فيها في آخر بقاء له في الأراضي السعودية ..
    والله من وراء القصد

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    2,113  
    الدكتور 1 غير متواجد حالياً
    البنقاليه حراااااااااااااااااااااااااااااااااام بالسعوديه




    تحياتي اخي وجـــــيه

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    342  
    alsarry99 غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير موضوع جدا جميل وياليت تطبق الحملة

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    515  
    واصل حيل غير متواجد حالياً
    ياليتنا مثل باقي دول الخليج الي منعو استقدام العمالة البنغلاديش وسفروهم .

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,942  
    الضمير الحي غير متواجد حالياً
    موضوع الرسالة: بنقالي يختطف طفله في الشرقيه
    وصف العنوان: بنقالي يختطف طفله في الشرقيه

    --------------------------------------------------------------------------------


    ساهمت فطنة الموظف بالمكتب الإقليمي لجريدة "الرياض" بالمنطقة الشرقية في إحباط محاولة اختطاف طفلة سعودية على يد مقيم من الجنسية البنغلاديشية .

    وكان الموظف متوجهاً إلى منزله في احد أحياء غرب الدمام عندما لفت نظره مقيم بنغالي يحمل طفلةً صغيرة لم يتجاوز عمرها الثلاث سنوات ويتجه بها إلى سيارته النقل فترجل من سيارته،واستوقف المقيم وسأله عن علاقته بالطفلة والتي يختلف لون بشرتها كلياً عن لون البنغالي ذي البشرة السوداء فأجابه بأنها ابنته ، وبدأ يحدثها بلغته والطفلة لا تدرك ما يدور حولها بحكم سنها ليتفاجأ الموظف وعدد من المارة الذين تجمهروا بسيدة سعودية تخرج من أحد المنازل القريبة في حالة هستيرية للبحث عن صغيرتها والتي كادت أن تتعرض للخطف لولا عناية الله ثم فطنة هذا الموظف الذي قام بالاتصال بشرطة غرب الدمام ،وباشرت الحادثة وقبضت على المتهم بينما تم تسليم الطفلة لوالدتها .

    الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العقيد الدكتور بندر بن محمد المخلف من خلال تصريحه ل"الرياض" ثمن الدور الذي قام به الموظف داعياً المواطنين للتعاون مع الجهات الأمنية للحد من الجرائم التي تشكل خطراً كبيراً على أمن الوطن.




    جريدة الرياض السعودية





    تم العثور على الطفلة نورا
    يارب ترحمها برحمته وتصبر قلب أمها هالمسكينه ويجبر مصيبتها يارب العالمين
    والله يكون بعون الاب المفجوع بموت بنته
    وعساها شفيعه لهم يوم القيامه وطير من طيور الجنه يالله
    وهاه هي قضية جديده وبطلها بنغلاديشي هالعماله أصبح تواجدها على مستوى الخليج خطر
    ويجب اعادتهم لبلادهم لان كل قضيه على مستوى الخليج مو الكل بس الغالبية وبنسبه كبيره فيها بنغلاديشي
    يالله حسن الخاتمه
    مقتولة بجنوب الرياض وأكد مصدرا ً مسؤول أن الفاعل هو أحد العمالة من الجنسية ( البنغالية )
    اللذي كان يعمل عند والدها وبعد عدة اختلافات بينهم قام بإختطافها وقتلها بضربة فأس برأسها ,
    أدت إلى نزيف حاد مما ادى الى مفارقتها للحياة سريعا , وأن الجاني لايزال مـُتغيبا ً لايعرف له أثر حتى الأن


    تدخل المواطنين يحبط خطف بنغالي لطفلة في الطائف
    الطائف - نايف الحارثي:

    حاول مقيم من الجنسية البنغالية مساء البارحة أن يختطف طفلة تبلغ من العمر تسع سنوات أمام مرأى من المتسوقين في برج تجاري يقع في قلب محافظة الطائف. وفي التفاصيل أن المقيم ترصد للطفلة عند أماكن الألعاب ولاحظ ابتعاد والدها عنها، فما كان منه إلا قام بسحبها وحملها أمام جموع المتسوقين والتوجه بها راكضاً نحو دورات المياه.

    ولكن المتسوقين القريبين من الحادثة ابطلوا عملية الاختطاف بعدما دوت صرخات الطفلة في جميع أنحاء المجمع التجاري. ولما علم والد الطفلة بالحادثة قام بتوجيه سيل من اللكمات للبنغالي هو ومعه مجموعة من المواطنين حتى طرحوه أرضاً، وحضر فيما بعد حراس أمن المركز وقاموا بتسليمه للشرطة.

    إحالة مغتصب الطفلة إلى التحقيق والادعاء العام
    إبراهيم علوي ـ جدة
    أحال ضباط البحث الجنائي في مركز شرطة النزلتين ملف التحقيق في حادثة البنجلاديشي مغتصب الطفلة إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام لاستكمال التحقيقات مع الجاني، الذي ألقي القبض عليه، بعد اختفائه مدة ثمانية أشهر.
    واعترف الجاني لرجال البحث الجنائي بارتكابه جريمة الاعتداء على الطفلة، لكنه لم يرتكب أية جريمة سابقة خلال تواجده في المملكة.
    وقال إن الخوف جعله يعمل في وظائف عدة مختلفة تنقل خلالها في كل أنحاء محافظة جدة وكان يتعمد التحرك في ساعات الدوام الرسمية خوفا من حملات التفتيش، كما أنه فكر بتسليم نفسه لإحدى الجهات الأمنية بهدف ترحيله إلى بلاده مجانا، مدعيا تخلفه، لكن مطابقة البصمات منعته من تنفيذ فكرته، وظل متخفيا إلى أن ضبط في منزل شعبي وسط جدة.
    من جانبه أشار الناطق الإعلامي لشرطة جدة العقيد مسفر الجعيد إلى أن الجاني سيحال إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيق، حول جريمته.



    قليللللللللللل من كثيرررررررررر

  6. #6
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    16,762  
    جابركسر غير متواجد حالياً
    أقذرعمالة على وجه الارض

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    573  
    أبن الحرمين غير متواجد حالياً
    جرذان اسيا لا مرحبا بهم

  8. #8
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    278  
    ABU ABDULRAHM غير متواجد حالياً
    البلاء منا نحن كم من محلات باسماء سعوديين متسترين عليهم. وايضا هم يساعدوا بعض لاياخذون البضائع الا من سمسار من جنسيتهم. والله العظيم بعضهم من اغنى الاغنياء في البلد. لو فتحت محل لتنافسهم حاربوك والسبب نحن لا نرضى بالربح القليل واقرب مثل سوق الخضار السعودي لايتنازل عن الربح المعقول والسعر حسب لبسك لو شكلك مرتب والسيارة يرفع السعر وبعضنا يحب النفخ لما يقله يا استاذ يا افندي يا باشا يقوم اعطيه المبلغ بدون مفاصلة. البنقالة طردوا شر طردة من اليابان بسبب تدمير اقتصادهم وتنفست اليابان الصعداء لما تخلصت منهم ونحن لا نملك صوت مسموع لدى وزارة العمل. الى الله المشتكى.

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    3,566  
    ابودحماني2 غير متواجد حالياً
    إحالة مغتصب الطفلة إلى التحقيق والادعاء العام
    إبراهيم علوي ـ جدة
    أحال ضباط البحث الجنائي في مركز شرطة النزلتين ملف التحقيق في حادثة البنجلاديشي مغتصب الطفلة إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام لاستكمال التحقيقات مع الجاني، الذي ألقي القبض عليه، بعد اختفائه مدة ثمانية أشهر.واعترف الجاني لرجال البحث الجنائي بارتكابه جريمة الاعتداء على الطفلة، لكنه لم يرتكب أية جريمة سابقة خلال تواجده في المملكة.
    وقال إن الخوف جعله يعمل في وظائف عدة مختلفة تنقل خلالها في كل أنحاء محافظة جدة وكان يتعمد التحرك في ساعات الدوام الرسمية خوفا من حملات التفتيش، كما أنه فكر بتسليم نفسه لإحدى الجهات الأمنية بهدف ترحيله إلى بلاده مجانا، مدعيا تخلفه، لكن مطابقة البصمات منعته من تنفيذ فكرته، وظل متخفيا إلى أن ضبط في منزل شعبي وسط جدة.
    من جانبه أشار الناطق الإعلامي لشرطة جدة العقيد مسفر الجعيد إلى أن الجاني سيحال إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيق، حول جريمته.




    التعديل الأخير تم بواسطة ابودحماني2 ; 09-09-2009 الساعة 03:15 AM

  10. #10
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    279  
    راعي السطحه غير متواجد حالياً
    حسبي الله عليهم مفسدين ولا عليهم من احد وربعنا اهنيا ماعندك احد ..يارب متى نشوفهم خارج البلد

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  65
    تم شكره        29 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2004  
    المشاركات
    4,041  
    albasheg غير متواجد حالياً
    مشكور أخي

    هذا منتدي يصعب طرح الحلول الناجعة لمثل هذه الحالة

    هذه الحالة تحتاج صالة مغلقة حتى لاتتسرب منها المعلومات

    وما أسهل الحل . لكن العزم هو المطية الناقلة

    & لأمر ما قطع قصير أنفه &

  12. #12
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    1,069  
    لحظـ وداع ـة غير متواجد حالياً
    هذولا مفسدين لابد من الدوله ان تسفرهم لعبو في ذا البلد الطاهر

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  235
    تم شكره        35 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    13,579  
    قلم رصاص غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظـ وداع ـة مشاهدة المشاركة
    هذولا مفسدين لابد من الدوله ان تسفرهم لعبو في ذا البلد الطاهر

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    1,813  
    وجيـــــه غير متواجد حالياً
    بارك الله فيكم جميعاً
    شرفني مروركم الكريم
    تقبلوا جميعاً تحياتي وتقديري

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    3,117  
    **كونان** غير متواجد حالياً
    عماله فااااسده .. وخاصه عندنا في مكة المكرمة ، هتكوا حرمة الارض المقدسه ، وخصوصا تجمعهم في منطقه ياقل له النكاسه او" قوز النكاسه" في هذه المنطقه انواع الخراب ، من صنع الخمووور الى بيوت الدعارة ... الخ ، اعد واغلط .. الله المستعان..

    اتمنا ان تطبق هذه الحمله .. وتوجد عماله اخرى واكثر تواجدها في مكة وهم التكارين المقيمين بطريقه غير شرعيه اتمنا اخراجهم .. من مكة المكرمة ..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.