السوق من امس واضح فيه لخبطة الاوراق

واعطى إشارات سلبية

اعط نفسك مهلة ولقط انفاسك ... قبل ان يلقطوها منك

وفر سيولتك وراقب السوق ثلاثة ايام فقط

ولن تخسر شيئا ان شاء الله

وتذكر :

فوات الربح ... ولا الم الخسارة ..


وعلى رأي المثل...

يا مأمن السوق .... يا مأمن الميــة في الغربال




(( اجتهــاد ووجهـــة نظــر غيــر ملــزمة ))

وفق الله الجميع
وصلى الله وسلم على نبينا محمد