صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17

السقوط.من الدور الاول.ارحم.من الرابع....ومن حق.الهيئه

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    8,706  
    الفـ1ـارس غير متواجد حالياً

    السقوط.من الدور الاول.ارحم.من الرابع....ومن حق.الهيئه

    انا ليس مدافع عن الهيئه...الهيئه جهه.حكوميه.تدافع عنها السلطات العليا.اللتى عينتها
    لكن الحقيقيه.يجب تقال...نعم الهيئه لها الحق.تناقش..ائ.محتال لايحترم حدود.المضاربه.
    ولاقوانين.الاستثمار
    وصغار المستثثمرين.يجب الوقوف.الى جانب الهيئه.واحترام قراراتها.لانها.الماسوله
    عن حمايتهم
    والمثل يقول.السقوط.من الدور الاول.ارحم من الرابع
    لايمكن.شركات تالفه.تقود.السوق.السعودى.للارتفاع الحقيقى..هذه الشركات ترفع للتصريف فقط.والهيئه تعلم ذالك.ومن حقها التدخل مبكر.مثل ما فعلت اليوم
    حتى لاتتكرر الماساه مره ثانيه....وتكون.الضحيه.من المستثمرين الجدد.
    مثل.ماذكرنا امس.هذه الشركات.فى طريقها.للمشنقه الجديده ويجب الحذر منها..
    هناك.مفهوم.تولد.لدا المستثمرين.
    شركات .خشاش.وشركات عوائد.هذا خطى
    جميع.الشركات المدرجه فى السوق.شركات.واعده.ولها مستقيل باهر.انشاالله
    والخشاش.عددها.........7شركات.اللتى قيمتها الدفتريه.اقل من الاكتتاب
    وهى الان .تقود.الارتفاع الوهمى ..السمئه
    والارتفاع الحقيقى .ياتى من الشركات .الواعده
    ولازلت امنح الثقه فى سوقنا .رغم الصارع الدائر.لهذه الاسباب.ولايصح اللا الصحيح

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    958  
    صليب الراس غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  60
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006  
    المشاركات
    1,793  
    العقدة غير متواجد حالياً
    الاسماك من 35.5 الى 59.75=68%
    الباحة من 21 الى36.75=75%

    يافارس هوازن احلى من كذا مافي
    اين سابك من هذا

  4. #4
    §§][][ خبير إقتصادي ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    875  
    سهم meteb غير متواجد حالياً
    المشكلة في سوقنا أن الخير يخص والشر يعم

    شركات حققت 4-5 أيام نسب عليا لا يضرها إن حققت يوم أو يومين نسب دنيا

    لكن شركات مكانك سر ومع أول نزول تلاقيها نسبه تحت

    كيف يكون هناك ثقة !!!

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    513  
    talal7 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2005  
    المشاركات
    2,819  
    نجم السعد غير متواجد حالياً
    طيب يا خوي ليه ما نزلونها لوحدها ............. ليش ينزلون الشركات الواعدة معها .

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  60
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006  
    المشاركات
    1,793  
    العقدة غير متواجد حالياً
    نصيحة اقتني الباحه على النسبه بكره اصرف لك

  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    8,706  
    الفـ1ـارس غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم meteb مشاهدة المشاركة
    المشكلة في سوقنا أن الخير يخص والشر يعم

    شركات حققت 4-5 أيام نسب عليا لا يضرها إن حققت يوم أو يومين نسب دنيا

    لكن شركات مكانك سر ومع أول نزول تلاقيها نسبه تحت

    كيف يكون هناك ثقة !!!
    بارك الله فيك.اتفق.معك.لكن.خلنا نعود.للوراء قليل
    الباحه.من.273.ريال.الى...21.ريال...كم بقى .فى محفظة ملاكها.95/.خساره
    الاسماك.413.ريال...الى.35ريال..كم بقى من محفظة المليون.
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ.وفى المقابل شركة نمو واعده انا لااقول للمضارب.اشتر سابك
    وانت مضارب.فيه .77شركة واعده السميها
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    تعال.الصغر شركه.صناعيه..الكابلات..قبل الانهيار...38.واليوم .38.قبل الحدث.
    هنا مقياس.الخطوره.وجزاك الله خير

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  82
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2005  
    المشاركات
    12,387  
    حركات غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  10. #10
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    8,706  
    الفـ1ـارس غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقدة مشاهدة المشاركة
    نصيحة اقتني الباحه على النسبه بكره اصرف لك
    اخوى .جزاك.الله خير انا لايمكن....يخدعوننى..بالشارتات.والمبنئه.على القوه الشرائه
    الوهميه..للتدوير بين المحافظ
    ولايمكن الدخل شركه تالفه مثل الباحه.السوق فيه .77شركه.واعده وممتازه للمضاربه
    وللاستثمار..الشركات الناريه.فيها نوع.من القمار والقمار حرام .ونحن فى غنى عنه

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2004  
    المشاركات
    2,045  
    البحرررري غير متواجد حالياً
    بارك الله فيــــــــــــــــك.....

  12. #12
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    8,706  
    الفـ1ـارس غير متواجد حالياً
    التوقع.غدالاربعاءا.السوق.يغلق.اخضر.......فوق.8025..لكن.لوعادة الشركات التالفه
    للتسابق.على النسب.سوف تسمع قرارات....لاتعجب.البعض..خذوها منى نصيحه
    واعرف الارتدتد الحقيقى .من فين يبداء.....والله مانرضا الخساره على مسلم لكن
    خسارة .200.محفظه.ولاخسارت........4ملايين .واتمنا لكم التوفبق

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    953  
    الحجـاج غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  14. #14
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    8,706  
    الفـ1ـارس غير متواجد حالياً
    سوق.الربوع.اخضر واتمنا اللا تكون.مسكنات

  15. #15
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    8,706  
    الفـ1ـارس غير متواجد حالياً
    Ggggggggggggggggg

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.