صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 32 من 32

الشركات ذات الخسائر المتراكمة من رأس المال بالنسبة المئوية بالترتيب

  1. #31
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2001
    تم شكره        63 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2011  
    المشاركات
    1,766  
    الـهـرم غير متواجد حالياً
    تنبيه عزيزي / المتداول خليك بعيد عن الشركات ذات العلامة الحمراء والعلامة البرتقالي
    لقرب إعلانات نتائج الربع الثالث لعام 2019 م
    وأنا متأكد وما عندي شك ومتيقن الكل يفهم ومافي أحد غبي فهذا الزمان نهائي
    وكل شيء واضح وضوح الشمس لكن البعض يحاول الاستفزاز لأسباب في نفسه
    مع العلم أني أشتري بها ( لكن) عند اقتراب الإعلانات أتخلص منهم سريعاً ولا أنتظر
    وسبق اشتريت في المعجل أخذت ربح سريع وبعته قبل الإغلاق ولم أطمع وقلت راح يواصل
    وسبق اشتريت في وقاية وبعتها قبل الإغلاق
    وسبق اشتريت في عذيب وفي وفا الله يذكرهم بالخير وحققت منهم ربح لكن أبيع
    وفي بعض الجلسات كنت أبيع بخسارة وكنت أقول لنفسي مافي مشكلة أخصمها من ربح أمس
    لأجل أنام قرير العين و مطمئن الشركات كثيرة والفرص تجدد
    وكانت أخر مغامرة بسهم السريع ربحت فيه لكن بعد مابعته طار لكن ماتحسفت أبداً
    وقبل فترة غامرت بسهم عناية وما شاء الله أعطى قرابة خمسين بالمية في زمن قياسي
    رغم نزول السوق ولم يكن هناك وقتها شخص تكلم عنها نهائي الإثبات بالتاريخ
    لكن عندما رأيت كل المنتديات والبالتوك وتـويـتر تتكلم عنها الصراحة خفت وتخلصت منه مباشرة
    واقتنعت بربح ثلاثين بالمية وأخذت رزقي اللي كتبة الله لي ولم أطمع لأن هناك شركات نزفت بشدة تستحق الشراء
    وربحها شبة مؤكد مافي سبب يخليني ابقى في سهم أعطى وكذالك منها
    أكون بالأمان والمشكلة بأن هناك شخص لما كان السهم يعطي نسب خضراء
    والسوق نزول كان ساكت وأول ما السهم صار بالأحمر رفع الموضوع بالرغم مازال السهم معطى بقوه
    وبدء بالاتهامات الباطلة ولا أستبعد لدية توقع بأني لا أعرف أرد بنفس الأسلوب
    لكن دائماً اكتفى بالصمت لكي لا أجرح أحد بكلمة
    قالوا قديما :يابخت من بات مظلوم ولا باتش ظالم
    لا تحاول الانتصار في كل الخلافات فقط فوض أمرك لله وكفي
    ولم يقل ماقصرت
    على المتابعة والسهم أعطى بسخاء مايعملها سهم استثماري من توزيع أرباح في خمس سنوات
    وعلى تحديدك الهدف بالملي وكان سعر متوسط 150 يوم
    وأشرت أليه قبلها بيوم بوضوح لأجل كل شخص ينتبه أنها مقاومة فولاذية
    بالرغم لي قرابة عشرين سنه أكتب بوضوح
    وما يمليه علي ضميري واستحالة أقول لشخص أشتر أو بيع
    أو هذا السهم تدبيلات ورالي ومار ثوان مستحيل وتاريخي يشهد لي
    دائماً أقول للمتابعة ومرجع و أنا غير مسئول إذا كان الشخص متعلق من زمن وجالس يتفرج
    والآن أقول بكل وضوح أنا غير مسئول عن شراء أو بيع أي شخص
    أو عن إعلانات الشركات أو إيقافات أنا شكلي راح أعمل مثل هيئة سوق المال
    أسفل كل إعلان إخلاء مسئولية وعساك تسلم
    ولن أقبل برفع أي موضوع لي إذا حصلت كارثة لأي سهم
    للعلم دائماً أكتب للمتابعة ثلاث جلسات فقط وأحيانا أسبوع بالكثير
    وأسجل سعر وقف خسارة اللي هو نفس أخر إغلاق لأجل اتقي شر بعض البشر
    وعمري مافتحت موضوع خليته بالأشهر مباشرة أذا لاحظت السوق مايساعد أكتب أكتفي
    وهذا مار غبت إيضاحه والله يوفقكم جميعاً وأعتذر لعدم ردي على الأعضاء بالرسائل الخاصة
    يعلم الله لكم كل تقدير واحترام جميعاً لكن من أنا لكي أحكم في حلالك هذي مسئولية
    والمثل يقول من حكم في مال غيرة ظلم وليس لدي المعرفة الكافية
    أنا شخص بسيط مجرد متابع ومن قال لا أعلم فقد أفتى
    وعلية أرجو من الإدارة الكريمة إلغاء خاصية إرسال واستقبال الرسائل الخاصة
    ماعندي شيء أخفية اللي عندي راح أكتبة على العام
    لأني فعلاً أخي المتداول لا أعلم عن ما سوف يحصل من أحداث بالسوق

    وشكراً لتفهمكم مُحبكم ومغليكم أخوكم الصغير / الهرم

  2. #32
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2001
    تم شكره        63 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2011  
    المشاركات
    1,766  
    الـهـرم غير متواجد حالياً
    قاعدة أحببتها في حياتي
    -----------------------------
    " إذا سهم المغامرة ليس مغري إذاً لا يستحق الشراء والمغامرة "
    -----------------------------
    زيادة إيضاح / في المثال يتضح المقال
    نفترض سهم ( ألف ) نسبة نزوله 70 % بالمية
    وخاسر من رأس المال بنسبة عالية ويحتاج فترة طويلة
    لكي تتحسن أموره المالية وكل ربع سابق إعلان خسارة
    على قولت المثل لوفية شمس بانت من أمس
    لو بدها تشتي كان غيمت
    أو مقرر علية زيادة أو تخفيض رأس مال " وخطير جداً "
    -----------------------------
    وسهم ( د ) نسبة نزوله 50 % بالمية أقل من نسبة نزول سهم ( ألف )
    بشيء بسيط و قمة والأمان وراحة البال
    -----------------------------
    السؤال أي سهم تشتري ( ألف ) أم ( د )
    هنُا مافي مساعدة صديق أو جمهور القرار قرارك وحدك حسب ما تحكم به ظروفك
    كل شخص مختلف عن الأخر مثال فيه شخص داخل بمبلغ تسهيلات بنكية
    مع أي هزه يعتبر انتهى وفيه شخص داخل بمبلغ ليس بحاجته وماعنده مشكله
    وفيه شخص ليس لدية دخل أخر ولا يستطيع الصبر ... الخ
    -----------------------------
    كن مسئولا عن أخطائك وتحملها .. ولا تلقي باللوم على أحد حتى لو كانت بسبب نصيحته لك ..
    ولن يتحمل عنك أحد نتائج أخطائك .. وثق بأنك:
    1- لن تنهض وتنجح من جديد إلا بتحملك لها.
    2- ستستمتع بالنجاح والنهوض من جديد.
    لأنك من أخطأ وتحمل وثابر حتى عاد أقوى وأقوى
    -----------------------------

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.