صفحة 3 من 321 الأولىالأولى 1234567891011121353103 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 4803
  1. #31
    فريق المتابعة والاشراف
    ابو خالد
    نقاط التقييم  :  13307
    تم شكره        12,231 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012  
    المشاركات
    48,744  
    مستر كليسر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شييمه مشاهدة المشاركة

    إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً
    اللهم صل وسلم عليك ياحبيب الله
    (((((( اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ))))))

    دخولى فقط هو للمباركه أختنا شييمه ألف مبروك المدونه ونتمنى أن تتحفينا بالمشاركات الجميله بالتوفيق

  2. #32
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1882
    تم شكره        428 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2013  
    المشاركات
    10,309  
    شييمه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر كليسر مشاهدة المشاركة
    (((((( اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ))))))

    دخولى فقط هو للمباركه أختنا شييمه ألف مبروك المدونه ونتمنى أن تتحفينا بالمشاركات الجميله بالتوفيق
    تموون ابو خالد ...كنت ابي احط لك استثناء بالمقدمه
    يقول المثل ..
    مادام ابو زيد ضافنا بس مره ... ياكثر ماحنا لابو زيد ضيوف
    التعديل الأخير تم بواسطة شييمه ; 12-01-2013 الساعة 08:18 AM

  3. #33
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1882
    تم شكره        428 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2013  
    المشاركات
    10,309  
    شييمه غير متواجد حالياً
    همن يِّطـآوَلْنِي مَع فگّـة آلرِّيق !
    گنـه يُغْنـي لَيّ:عَسَى مَانَّت رَآَيِق !

    وَتَطِريّ عَلَيـٍه بسُّمتُك و أَفْهَق آلضِّيق
    وَأَذگر مَعـآهـآ غُيبَتكْ و أَتَضـآيِقَ

  4. #34
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1882
    تم شكره        428 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2013  
    المشاركات
    10,309  
    شييمه غير متواجد حالياً

    أخبرتَني ..
    أن العصافير وحدها من ينهكها الحنين ..
    يوميا لـ العودهـ لأعشآشهآ

    ولم أُخبرك انني:
    كتلك العصآفير تماماً
    يقتِلُنِي حَنينِي كُلً يومٍ وليلةٍ لعودتك

    لكنِ الفرق الآن أنني:
    لاأجدُك ..
    آخـر يومِي ولا أوًله


  5. #35
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2063
    تم شكره        329 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011  
    المشاركات
    7,381  
    عزف الحنين غير متواجد حالياً
    آختيO.o°• شييمه O.o°•سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ

    موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ

    كلمآتـ كآنت ,, وسوف تزآل بآلقلبـ ,,

    يــ ع ـطيكـ الــ ع ـآآفيهـ على مآطرحتي لنآآ يـآآلــ غ ـلآآآ ,,

    ولاتحرمينامن جديدكـ ,,,, لآعدمتي ,,, ولآهنتي

  6. #36
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1882
    تم شكره        428 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2013  
    المشاركات
    10,309  
    شييمه غير متواجد حالياً
    في لحظة مـا .. تشعر انك بعيداً .. بعيداً جداً عن أشيآء كثيره .. ربما ..
    أولها
    نفسك !

  7. #37
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  10573
    تم شكره        2,303 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    40,171  
    ياسمين غير متواجد حالياً

    صباح جميل يحمل معه كل خير ..

    أسأل الله أن يهبنا نفوسآ راضية ، وصدورآ من الهمّ خالية ، وقلوبآ بحبه صافية ، وأن يديم علينا نعمة الصحة والعافية ..آمين
    " أصبحنا على فطرة الإسلام وعلى كلمة الإخلاص ، و على دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، وعلى ملة أبينا إبراهيم ، حنيفآ مسلمآ وما كان من المشركين "
    " رضيت بالله ربآ و بالإسلام دينآ و بمحمد صلى الله عليه و سلم نبيآ ".
    الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

    شكراً لله على نعمة الصباح ..
    يبعثه لنا خالقنا مصاحبآ بكل آمالنا وأحلامنا التي زرعناها في قلوبنا
    أشعر أنها قريبة .. قريبة جدآ
    كلّما رفعتُ ندائي لهُ وحدهُ أُردّد يا الله .. يا الله .. يا الله
    صباحكم أجمل ما في الكون بإذن الله
    صباح الخير والطاعة والبركة


  8. #38
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1882
    تم شكره        428 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2013  
    المشاركات
    10,309  
    شييمه غير متواجد حالياً
    صباح الخير عزف الحنين

    ماقلت شي لڳن عيونڳ حڳت لي
    مدري ندم مدري غلا مدري فراق

    ما ڳنھا الا بـ
    الحنين اھمست لي
    ھمسة الم ھمسة وله ھمسة فراق

  9. #39
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1882
    تم شكره        428 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2013  
    المشاركات
    10,309  
    شييمه غير متواجد حالياً
    صباح الخير ياسميين
    كالأمنيات يجيء الصبح من سفر
    كوجه طفل، كزهر
    الياسمين طري

    كغيمة في صباح العيد ضاحكة
    في فرحتين جمالِ العيد والمطرِ


  10. #40
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4743
    تم شكره        188 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    7,209  
    أم وافي غير متواجد حالياً
    الف. مبروووووووووك. أختي. شيييمه. إفتتاااح. مدونتك. مدونه. ثريه. قيمه. خاليه. من التوافه. شاااااامخه.

    مثل. صاحبتها. وفقك. الله. لكل. خييييير. ...@

  11. #41
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1882
    تم شكره        428 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2013  
    المشاركات
    10,309  
    شييمه غير متواجد حالياً
    صباح الخير ام وافي الوفيه
    تبغى تشوف من التعجب علامات
    شف المحبه فـ القلوب
    الوفيه

    اصدق مثل يروي عجيب الحكايات
    صدر بدوي تلّت حشاه بدويه
    التعديل الأخير تم بواسطة شييمه ; 12-01-2013 الساعة 09:23 AM

  12. #42
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2784
    تم شكره        53 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011  
    المشاركات
    3,500  
    جبار غير متواجد حالياً
    سيم سيم ابو خالد ولأ عليكم امر ؟بعد اذنكم با أضيف هذلي عندكم بالمدونه لين الله يفرجها
    ....................

  13. #43
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1882
    تم شكره        428 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2013  
    المشاركات
    10,309  
    شييمه غير متواجد حالياً
    اخوي جبار .. تموووون ..

  14. #44
    فراشة المنتدى
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  4196
    تم شكره        403 مره

    مقالات المدونة
    2  

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    22,548  
    الفراشة غير متواجد حالياً
    ألف مبروووووووك شيمه مدونه جميله لاتشبه الا روح صاحبتها

  15. #45
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4743
    تم شكره        188 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    7,209  
    أم وافي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شييمه مشاهدة المشاركة
    صباح الخير ام وافي الوفيه
    تبغى تشوف من التعجب علامات
    شف المحبه فـ القلوب
    الوفيه

    اصدق مثل يروي عجيب الحكايات
    صدر بدوي تلّت حشاه بدويه

    ههههههه. صح. لسااانك. وعلى. شاااااانك. ...@

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.