النتائج 1 إلى 3 من 3

الصحة تشكر الاتصالات لمساهمتها بالتوعية بأنفلونزا الخنازير وتنشئ البنى التحتية لاسمن

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008  
    المشاركات
    656  
    سهمي لايخيب غير متواجد حالياً

    الصحة تشكر الاتصالات لمساهمتها بالتوعية بأنفلونزا الخنازير وتنشئ البنى التحتية لاسمن

    بثت 21 مليون رسالة لعملائها

    «الصحة» تشكر الاتصالات السعودية لمساهمتها بالتوعية بأنفلونزا الخنازير


    تلقت الاتصالات السعودية تقدير وشكر وزارة الصحة نظير مشاركتها الاجتماعية والوطنية عبر ما تقوم به من عمل توعوي مجتمعي مهم في إطار برامجها الاجتماعية والصحية ذات الفائدة العامة لأفراد المجتمع.
    وتضمن خطاب شكر وجهه مدير عام الإعلام والتوعية الصحية بالوزارة الدكتور خالد بن محمد مرغلاني تقدير الوزارة على مشاركة الاتصالات السعودية الاجتماعية والمسؤولية الوطنية من خلال ما قامت به من إرسال رسائل توعوية عن مرض أنفلونزا الخنازير (h1n1) وذلك لجميع مشتركي الجوال مساهمة منها في الحملة الوطنية التي تنفذها الوزارة تحت شعار "التزامك يقيك"، وأن هذه البادرة الطيبة ليست بغريبة على شركة الاتصالات السعودية كونها شركة وطنية تهتم بكل ما يمس حياة المواطن والمقيم في آن واحد.
    من جانبها أوضحت الاتصالات السعودية أن هذا الدعم جاء انطلاقاً من قناعتها بأهمية الاضطلاع بمسئوليتها الاجتماعية على أكمل وجه، وبما يسهم في تنمية الوطن وازدهاره واستقراره، ويكفل المساهمة في الحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين وتجنيبهم التعرض لمخاطر الأمراض المعدية.
    يذكر أن مبادرة الاتصالات السعودية الايجابية في التوعية بمرض أنفلونزا الخنازير جاءت للإسهام في خدمة المواطن ودعماً للمجالات الصحية داخل الوطن بما يعزز دور وزارة الصحة في هذا الجانب كون رسائل الجوال التوعوية تستطيع الوصول إلى كل فرد، وهي في متناول الجميع، كما دأبت الشركة على تبني ودعم العديد من الوزارات الحكومية والجمعيات الخيرية في المجالات الإنسانية المهمة.

    الاتصالات السعودية تعقد اتفاقية تعاون مع اسمنت الصفوة لإنشاء بنيتها التحتية




    عقدت الاتصالات السعودية مؤخراً اتفاقية تعاون مشتركة مع شركة اسمنت الصفوة لإنشاء البنية التحتية وتوفير خدمات الانترنت، ومثل الاتصالات السعودية في هذه الاتفاقية المهندس محمد الجاسر مدير عام مبيعات كبار العملاء بقطاع الأعمال فيما مثل اسمنت الصفوة أيوب عزامي المدير التنفيذي للشركة.
    وتأتي هذه الشراكة امتداداً للجهود الحثيثة التي تبذلها الاتصالات السعودية انطلاقاً من الخطط الإستراتيجية الرامية إلى التمركز حول العملاء من المؤسسات والشركات الاقتصادية والاقتراب منهم لتقديم خدمات عالية التقنية والجودة والحلول الملائمة لطبيعة أعمالهم لتسهم في مواصلة عجلة تطورهم.
    وتسعى الشركة من خلال هذه الاتفاقية لتقديم أحدث خدمات الانترنت والربط الشبكي وتقنيات النطاق العريض لشركة اسمنت الصفوة وكافة مرافقها، وذلك انطلاقاً من سعيها إلى دعم كافة عملائها من كبريات المؤسسات والشركات الصناعية الكبرى، حيث تهدف إلى تقديم جميع ما تمتلكه داخل حقيبتها الواسعة وباقات حلولها العملية عالية التقنية للقطاعات الداعمة للاقتصاد الوطني لتضمن بذلك استمرار سير العمل بصورة عالية من الأداء والاعتمادية.

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  15
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    4,554  
    جبل غير متواجد حالياً
    جزاك الله خيرأ

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    2,397  
    الحنكبور غير متواجد حالياً
    جزاك الله خيرأ
    شكرا stc

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.