النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,350  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً

    العاقل من اعتبر في غيره

    نشاهد في بعض القنوات لقطات مظاهرات وتحركات غير مقبوله يقال انها في مدن سعوديه 0 فهل من المعقول ان بعض المواطنين
    سوف يتهور الى هذه الدرجه الايعتبروا بما حصل للشعوب الاخرى من قتل ودمار والاعتدى على الاعراض هل فيه دوله غيرت وضعها بدون ضحايا0 ماذا حصل في ليبيا 0 ماذا حصل في اليمن0 ماذا حصل في مصر 0 ماذا حصل في تونس0 ماذا حصل في البحرين 0 وماذا يحصل الان في سوريا حصل اشيا يهون معها القتل الكل يعرف مانشر في وسائل الاعلام من اعتداءت على الاعراض
    فهم ياتوا الاسره ويكلبشوا الرجال وينتهكوا اعراض نساءهم وبناتهم امام اعينهم فماهي فائدة الثوره وتغيير النظام بعد هذه الجرائم
    الذي حضه طيب يقتل وتقتل اسرته جميعها بعد هذا الانتهاك افضل من ان يعيش ويتذكر الموقف ومن المعروف انه اذا حصل في اي بلد قلاقل كثروا فيه العصابات من الداخل والخارج بمافيهم العماله الموجوده بالبلد تنقلب وحوش مفترسه وفيه من يذكر تنكر العماله
    الموجوده بالبلد ايام احتلال الكويت الا انه كان هناك متسع من الوقت للتخلص منهم0 إلى ابنا الشعب السعودي إلى ابنا الجزيره العربيه
    إلى كل عاقل إلى كل منهو حريص على عرضه قبل كل شي ومنهو حريص على وطنه اعتبروا من الماضي ومن ماجرى لغيركم
    وتصدوا لكل من اراد توليع فتيل الفتنه 0 حنا والله بخير وافضل من كثير من دول العالم صحيح انه فيه ملاحظات وفيه فساد اداري
    ولكن حكومتنا تنبهت لهذه الامور وبداءت بتعديل الاوضاع فكونوا عونا لها وان شا الله تصلح الامور فالحذر الحذر ان تتبعوا الجهله والحاقدين والنار اذا ولعت تصعب السيطره عليها خاصه اذاولعت في غابه شجرها هشيم قابل للاشتعال فياعقال البلد انتبهو لجهاله0 والله يحفظ وطنا من شرور الحاسدين الحاقدين -- ومعذره اذا المقال غير متناسق فانا لااحضر للكتابه المهم ان المعنا واضح والله يحفضكم

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2299
    تم شكره        419 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011  
    المشاركات
    7,913  
    سلام عليكم غير متواجد حالياً
    السلام عليكم أخي ابوفارس

    جزاك الله خير، الله يصلح الحال والمال ويحفظ البلاد والعباد من كيد الكائدين ومن الفتن ماظهر منها ومابطن آآآمين

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  3936
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2011  
    المشاركات
    9,972  
    فهد ابو سلمان غير متواجد حالياً
    الله يصلح الحال من جميع النواحي. ويستر على بلدنا ويحميها من كل شر ان شاء الله


    تحياتي لك

  4. #4
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    أخي بن الصحرا يعطيك العافية ،،،، والله يحفظ لنا ولاة أمرنا ويحفظ لنا بلادنا
    ويديم عليه هذه النعم والرفاهية التي ننعم بها .
    ومهما نعق الناعقون لايهموننا لأن المثل يقول
    القافلة تسير و ........ تنبح ) أكرمكم الله .

  5. #5
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,350  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلام عليكم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أخي ابوفارس

    جزاك الله خير، الله يصلح الحال والمال ويحفظ البلاد والعباد من كيد الكائدين ومن الفتن ماظهر منها ومابطن آآآمين
    ومن يقول يجزا بالخير شكرا لك على المرور

  6. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,350  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد ابو سلمان مشاهدة المشاركة
    الله يصلح الحال من جميع النواحي. ويستر على بلدنا ويحميها من كل شر ان شاء الله


    تحياتي لك
    اللهم امين والله يصلح الامور

  7. #7
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,350  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    أخي بن الصحرا يعطيك العافية ،،،، والله يحفظ لنا ولاة أمرنا ويحفظ لنا بلادنا
    ويديم عليه هذه النعم والرفاهية التي ننعم بها .
    ومهما نعق الناعقون لايهموننا لأن المثل يقول
    القافلة تسير و ........ تنبح ) أكرمكم الله .
    نتمنى ان من ينعق مايلقى استجابه وحنا بنعمة لكن تبي من يقدرها شكرا لك الصقر الحر

  8. #8
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,350  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    الفتن لو كان مبداها صغيره - نارها لاولعت زاد اشتعاله

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.