صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 44

العالمي VS الاهلي

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  12
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008  
    المشاركات
    879  
    ساندوز غير متواجد حالياً

    العالمي VS الاهلي

    أولا مبروك تأهل العالمي والنتيجة الحقيقية 4/0 لان الهدف بهدفين وصار موقف الطحالب جدا صعب . حتى الوصول الى ركلات الترجيح لازم يفوزون على الاقل 4/0 بس هذا مستحيل. وعقبال ندك مرماهم بدرزن اهداف وبعدها يجي الدور على الزعيق هههههههههههههههههههه

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,812  
    الجاجوخي غير متواجد حالياً
    انتم تتعبون وتفوزون على الاندية عشان يهزمكم الهلال

    يعني ينطبق عليكم المثل : اسد علي وقدام الهلال نعامة

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009  
    المشاركات
    66  
    راقى ابقيق غير متواجد حالياً
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    والله فريق الفقر طلع لهم صوت

    اقول ياغشيم الاهلى بكرة بيصكك انت وفريق الفقر

    وترى اهداف فريقك كلها فى 17 دقيقة ومن كور طولية لاتكتيك ولا هم يحزنون

    يعنى فريق طقها والحقها

    الاهلى ضيع كورتين فى العارضة الاولى من مارسينهو والثانية من الخراشى

    وضيع انفراد من تيسير ومن فكتور 3 هجمات ضيعها

    الحظ لعب معاكم مثل العادة

    وغير كذا الحكم الغبى مااحتسب للاهلى ضربتين جزاء للخراشى ولراهب

    اسمع ياحبيب قلبى اذا الاهلى سجل هدف بكرة فى اول 20 دقيقة تااكد ان المباراة راحت

    عليكم

    المهم لاتنحاش بكرة وماتدخل المنتدى

    اتحداك اذا انت وغيرك من النصراويين كنتو تتوقعون فريقكم يفوز على لاهلى او يتعادل

    معة كنتو تتمنون التعادل ولا الهزيمة بااقل الاهداف

    لكن محمود معاذ جاب العيد فى الفريق

    الاهلى راح يقابل الهلال باذن الله لان النصر موب كفو يلعب فى مباريات نهائية

    الله يعينكم بكرة من الاسود

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    4,505  
    2010 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  29
    تم شكره        13 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009  
    المشاركات
    5,249  
    mokae غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجاجوخي مشاهدة المشاركة
    انتم تتعبون وتفوزون على الاندية عشان يهزمكم الهلال

    يعني ينطبق عليكم المثل : اسد علي وقدام الهلال نعامة

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    551  
    الجلاد ابوعدي غير متواجد حالياً
    الهلال والاهلي

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007  
    المشاركات
    3,979  
    ابو ياسف غير متواجد حالياً
    السلام عليكم

    كيف حالكم

    انا بسكت ولا ابي اطامر مثل الاول

    وبكره ان شاء الله نشوف

  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    1,292  
    مخاوي الذيب غير متواجد حالياً
    من يضحكـ كثيرا يبكي اخيرا ..
    لا تفرح أنت وياه ..
    ..
    طحالب في عين العدو إن شاء الله ..
    واهلاويه بإذن الله مسكته ..

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  12
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008  
    المشاركات
    879  
    ساندوز غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راقى ابقيق مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    والله فريق الفقر طلع لهم صوت

    اقول ياغشيم الاهلى بكرة بيصكك انت وفريق الفقر

    وترى اهداف فريقك كلها فى 17 دقيقة ومن كور طولية لاتكتيك ولا هم يحزنون

    يعنى فريق طقها والحقها

    الاهلى ضيع كورتين فى العارضة الاولى من مارسينهو والثانية من الخراشى

    وضيع انفراد من تيسير ومن فكتور 3 هجمات ضيعها

    الحظ لعب معاكم مثل العادة

    وغير كذا الحكم الغبى مااحتسب للاهلى ضربتين جزاء للخراشى ولراهب

    اسمع ياحبيب قلبى اذا الاهلى سجل هدف بكرة فى اول 20 دقيقة تااكد ان المباراة راحت

    عليكم

    المهم لاتنحاش بكرة وماتدخل المنتدى

    اتحداك اذا انت وغيرك من النصراويين كنتو تتوقعون فريقكم يفوز على لاهلى او يتعادل

    معة كنتو تتمنون التعادل ولا الهزيمة بااقل الاهداف

    لكن محمود معاذ جاب العيد فى الفريق

    الاهلى راح يقابل الهلال باذن الله لان النصر موب كفو يلعب فى مباريات نهائية

    الله يعينكم بكرة من الاسود
    والله يالطحالب حالكتم حالة انتم مافزتم على الزعيق في كأس ولي العهد بس تبرعتم بالبطولة له هههههههه فريقكم هذا يفشل احسن شي توزعون اللاعبين على الوحدة والاتحاد يمكن يحققون بطولة هههههههه أما المبارة أمرها محزوم راحت عليكم فيقارو راح يفقركم وترجعون بخفي حنين

  10. #10
    أبو سلطان
    عضو فريق متابعة المنتدى
    نقاط التقييم  :  5309
    تم شكره        799 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    53,873  
    إفهموني غير متواجد حالياً
    ساندوز

    أعتقد إنك تريد ساندويتش

    النصر فاز على الأهلي 3 /0
    إن فاز الأهلي كما ذكرت 4/0
    فلا حاجة لركلات الترجيح يـ .....
    فكلامك هذا يدل على أنك جــ .....
    ولا تعلم من الكرة إلا أنه لا يوجد بها همزة الوصل

    أمثلة فقط
    تأهل النصر
    فوز النصر بأي نتيجة أو التعادل

    تأهل الأهلي
    فوزه بفارق 4 أهداف

    تممدد المباراة بشوطين إضافيين
    في حالة فوز الأهلي بفارق 3 أهداف


    وشوف ماذكرت النصر بأنه فريق فقراوي ولا حالمي
    أعطيت الأشياء أسمائها

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    4,296  
    خشم سلمى غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    446  
    شاكر2020 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خشم سلمى مشاهدة المشاركة
    غلطان يا اخي هالسنة احتفلوا ببطولتين البطولة الاولى محلية الفوز على الزعيم في الدور الثاني و البطولة الثانية دولية الضرب من جماهير الوصل

  13. #13
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  87
    تم شكره        47 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    6,316  
    الــجــنــوبــي غير متواجد حالياً
    الأمور محسومة حبيبي ..!!
    ولكن سوف نستمتع بمبارآة جميلة

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  12
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008  
    المشاركات
    879  
    ساندوز غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إفهموني مشاهدة المشاركة
    ساندوز

    أعتقد إنك تريد ساندويتش

    النصر فاز على الأهلي 3 /0
    إن فاز الأهلي كما ذكرت 4/0
    فلا حاجة لركلات الترجيح يـ .....
    فكلامك هذا يدل على أنك جــ .....
    ولا تعلم من الكرة إلا أنه لا يوجد بها همزة الوصل

    أمثلة فقط
    تأهل النصر
    فوز النصر بأي نتيجة أو التعادل

    تأهل الأهلي
    فوزه بفارق 4 أهداف

    تممدد المباراة بشوطين إضافيين
    في حالة فوز الأهلي بفارق 3 أهداف


    وشوف ماذكرت النصر بأنه فريق فقراوي ولا حالمي
    أعطيت الأشياء أسمائها
    يالحبيب يمكن ماتفهم شي في الكورة العالمي فاز خارج ارضه 3/0 والهدف بهدفين يعني مجموع الاهداف الحين 4/0 الطحالب لازم يفوزون 4/0 علشان يوصلون للترجيجحات فهمت الحين

  15. #15
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    8,292  
    شـلـيويح غير متواجد حالياً
    الحسنه الوحيده فيك انك نصراوي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.