النتائج 1 إلى 2 من 2

العلمانيه فكر الإلحاد

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    414  
    دحيم غير متواجد حالياً

    العلمانيه فكر الإلحاد

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمد لله وله الشكر الذي أنعم علينا بنعمه الكثيره وله الشكر


    أخواني ,اخواتي حبيت أطرح لكم اليوم موضوع وأتمنى من الجميع المشاركه والرد عليه فهذا والله أفظع من رسومات الدنمارك فقد جاء ممن ينتسبون لنا (وهم كارهون)


    في أحد الأيام كنت أعمل بحث عن (عبدالله القصيمي) ومن لايعرف القصيمي هو شيخ من نجد كان من المنافحين عن الصحوه الأسلاميه ومن أشد المدافعيين عنها ولكن بمشيئه مقلب القلوب أنقلب هذا الشيخ الجليل إلى ملحد والعياذ بالله وأصبح ينكر كل ماكان من الدين والأسلام والنبي عليه أفضل الصلاة والسلام .

    فساقتني محركات البحث في الشبكه العنكبوتيه إلى موقعيين (هما محور الموضوع) , موقع الليبراليين الكويتيين وموقع الليبراليين السعوديين , وهنا أصبت بالذهول وسوف أنقل لكم بعض كتاباتهم

    يقول أحد الأعضاء(نوافكو) في شبكة الليبراليين الكويتيين تحت موضوع الفاشيه والأسلام وجهان لعمله واحده



    هذه اهم ملامح الفكر الفاشي كما كان في اوروبا في القرن الماضي. الآن، السؤال الذي يطرح نفسه: هل هناك اي سمات مشتركة بين الفاشية و الدين الإسلامي؟ للجواب عن هذا السؤال سنأخد النقاط أعلاه و نقارنها بأهم ملامح دين محمد


    ويقول أيضاً


    إذن نخلص الى ان الإسلام كما يطبق اليوم يحمل سمات الفكر الفاشي، و لكن الكثير من المسلمين الطيبين و الذين على نياتهم لا يعلمون ذلك و لا يدرون انهم هم انفسهم فاشيون حتى النخاع. انظر موقف اي مواطن كويتي عادي تجاه قانون التجنيس الذي يحظر منح ال***ية الكويتية لغير المسلم. أوكد لكم انه اما سيكون لا مبالي او مؤيد و هذه هي قمة الفاشية العنصرية.

    هذا كلام يكتب في منتدى يحمل عنوان دوله مسلمه

    نأتي لشبكة الليبراليين السعوديين

    يقول أحدهم (سلطان) تحت عنوان حلقة تحفيظ القرآن

    لقد أضحى وطني الحبيب رهينه بأيدي أصحاب اللحى النتنه

    ويقول

    يمدد أبا منصور ساقيه الجميلتين السمراوين والتي تنتشر فيها الجروح الكدمات وكيات النار وسبب ذلك أن الشيخ أبا منصور وقع في أسر الجنود الروس أثناء جهاده في أفغانستان والله المستعان !!!!


    يشير على الطلاب ويقول لهم بصوته الخشن : (( تحلقوا يا غلمان تحلقوا قبل أن تـفــلــًقــوا )) .


    يتحًلق الطلاب حوله ثم يخرج سواكا قديماً صلباً من يراه لأول وهله يظن أن الشيخ أبا منصور قد اشترى هذا السواك من مهرجان التراث والثقافة (الجنادرية) ومعاذ الله أن تطأ قدما شيخنا أبا منصور أرض ذلك المهرجان المحرم والبدعي والعياذ بالله !!


    ثم يخرج من جيبه مفاتيح سيارته ، وينادي على صاحب سر الحلقة ، وبطانيته في الرحلات الخارجية والمخيمات ، إنه الغلام إبراهيم وهو غلام مٌرامِراً شديد البياض ، ثم يعطيه مفاتيح السيارة ويقول له : ( اذهب لسيارتي واحضر ملف متابعة حفظ الطلاب ، ستجده في المرتبة الخلفية ) .

    ويقول
    وكان الشيخ أبا منصور مشنفاً أذنيه كما شنف الحضور آذانهم أيضاً طلباً للعلم وإستسقاءاً له من العلماء الربانيين ممن تحرم مناقشتهم ومجادلتهم وتجب الطاعة لهم والانقياد لهم إي وربي يا امة الإسلام.
    بعد المحاضرة يحين وقت المخاصرة فيقوم الشيخ أبا منصور ويتلثم خوفاً من أن يصرع برائحة أهل العلم الطيبة وأنفاسهم الزكية ، ويشق صفوف جمع أهل العلم التي طوقت الشيخ المحاضر طلباً للقرب من الله ولنيل بركات الشيخ وللحصول على شفاعته يوم القيامة!! ، وتقبيل رأسه وأنفه وكتفيه ويديه وساعديه وجبهته وأذنيه ، وصل ابامنصور للشيخ المحاضر وقبل رأسه ويديه ومرفقيه ، ويطلب من الشيخ أن يدعي له بالتوفيق والسداد والثبات ، ثم بعد ذلك ينصرف من جراء الرائحة الجميلة وقد سقط خلال مرحلة تقبيل الشيخ عدد 5 أشخاص فقدوا الأكسجين واستنشقوا أول أكسيد الكربون ونقل العشرات لمستشفى قريب والله الشافي والمعافي وعدد لا بأس به من الجرحى والمصابين الذين سقطوا من جراء التدافع للسلام على الشيخ ، وقد تم إسعافهم عن طريق الشيخ المحاضر وبالرقية الشرعية وسبحان الله يا أحبتي ما أن يبصق الشيخ على الجرح إلا ويبرأ .. الله أكبر الله أكبر !

    هذا يا أخوان كلام يكتب في موقع تحمل أسم بلد الحرميين الشريفيين

    وكنت قد حاولت أن أسجل في المنتدى لأرد عليهم ولكن منتدياتهم مغلقه إلا على أمثالهم

    من هنا من منبري في منتدى الأسهم السعوديه أرد عليهم لأبرئ إلى الله مما يكتبون ويصنعون

    وهم كل يوم بل كل لحظة يدوسون هموم الشعوب، ويتحالفون مع الشيطان الأصغر والأكبر، كي يتمكنوا من أغراضهم الخاصة، ونزواتهم الشخصية.

    العلماني يريد أن يمارس حريته -عبثه- مع المقدس لأنه يرى أن لا مقدس إلا هو، الدين لا قداسة له، هو متغير ومتحول، وغير ثابت، لكن الديكتاتور عند العلماني ثابت غير متحول، ولذا فهو يلعق حذاء الدكتاتور ويسبح بحمده، يغرد بسرد إنجازاته، إنه يعبده ويتخذه آلهة، ولا ينبس بكليمة صغيرة من أجل ضمير الشعب المطحون تحت قهر الفقر والذل!

    لم أجد حتى الآن أجبن من ملحد حين تناقشه فى فكره وعقيدته وأقترح أن تضاف إلى صيغ أفعل التفضيل الأكثر شهرة والتى تضرب بها الأمثال كقولهم أكرم من حاتم وأشجع من عنترة وأوفى من السموءل وأذكى من إياس ..فيقال لشديد الجبن أجبن من ملحد

    فمن رحم العلمانيه جاءت اليبراليه , فماذا يريدون

    هل يطالبون بأن تتحقق (المساواة) بين التوحيد والتثليث، وتعدد الآلهة وانعدام الآلهة.. في بلاد المسلمين..؟

    ـ وهل يسرهم ذلك (العدل) بين المعبودات، فلا يفرق بين عبادة خالق الكون الواحد الأحد، وبين عبادة الصلبان والنيران والجُعلان..؟

    ـ هل يرضيهم أن يفرض (السلام) مع كل أعداء الإسلام، وتشن حروب الإبادة فقط على عباد الرحمن؟

    ـ وهل يفرحون بانتشار الكنائس في جزيرة العرب التي أمر الرسول -صلى الله عليه وسلم- ألا يجتمع فيها دينان..؟

    ـ وهل يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا، وتتم العودة عن الحجاب، استجابة لدعاوى التحرير والتغرير؟

    ـ وهل يغتبطون باستمرار استبعاد الشريعة بحكم الدولة والقانون، ولا يبقى منها إلا نصوص مجمدة في صدور بعض الدساتير..؟

    ـ وهل تنشرح نفوسهم عندما يرون التعليم والإعلام يمسخ أجيال الأحفاد بعدما دمر كثيراً في أجيال هي الآن آباء وأجداد..؟

    ـ وهل يرغبون في أن تظل فئام من الأمة تأكل الربا أضعافاً مضاعفة، معرّضين أنفسهم والناس معهم لحرب من الله ورسوله..؟

    لا نظن الدعوة لهذا وغيره في بلاد المسلمين تصدر إلا من دعاة على أبواب جهنم، من أجابهم إليها قذفوه فيها؛ فإن كان الليبراليون العلمانيون اللادينيون لا يستنكفون عن هذا الوصف لأنفسهم، فلا نظن أن الليبراليين «الإسلاميين» يجهلون أن هذه هي أبرز معالم البرنامج الذي يريد به الأعداء أن يردونا به إلى الوراء.



    أن تقارن دين محمد خير الأنام أجمعين الدين السماوي المنزل من الله بمذهب الملحديين بشي من وضع البشر أقول لك لا نامت أعين الجبناء أن تضع حلقات التحفيظ أماكن لممارسه الفواحش وأن تتهكم بالمشايخ والعلماء بهذا الأسلوب المنتن قبحكم الله

    أين ماتدعون فيه من رقي الحوارات وتتكلمون عنه من الحضاره لسوف تعلمون أجلاً كان أو عاجلاً أن الله عزة قدرته أمدكم بالمال والصحه والعافيه (وأنتم منكرون فضله ) ليبلوكم أيكم أحسن عملا أي والله لترونها عين اليقين أوصلت القباحه لهذا الحد , ولئن رددتم كما ردد المشركون (أعلو هبل) ليأتينكم صوت الفاروق من ضواحي أحد (الله أعلى وأجل) , ولئن تماديتم وقلتم (لنا العزى ولا عزى لكم) سيجيبكم صوت الصحابه من أركان البقيع ( الله مولانا ولا مولى لكم ) وليعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون .


    اللهم أعز الأسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركيين

    اللهم من أرادنا وأراد إسلامنا وبلدنا وأولادنا ونسائنا بسوء

    اللهم أشغله في نفسه ورد كيده في نحره وأجعل تدبيره تدميراً عليه

    اللهم آمين
    اللهم آمين
    اللهم آمين

    كتبه
    فقير إلى عفو ربه

    متمسكاً بعقيدته

    محباً لنبيه

    متمسكاً بدينه

    عاشقاً لوطنه

    من عاصمة المملكة العربية السعودية
    الرياض

    أخوكم دحيم

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    12,590  
    د0ياسر غير متواجد حالياً
    اللهم أعز الأسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركيين

    اللهم من أرادنا وأراد إسلامنا وبلدنا وأولادنا ونسائنا بسوء

    اللهم أشغله في نفسه ورد كيده في نحره وأجعل تدبيره تدميراً عليه

    اللهم آمين
    اللهم آمين
    اللهم آمين

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.