النتائج 1 إلى 3 من 3

العلمنة واهدافها

  1. #1
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011  
    المشاركات
    6  
    السلطةالخامسة غير متواجد حالياً

    العلمنة واهدافها

    -- ايها العلمانيين ماذا تريدون
    اريد ان اتخاطب معكم بكل عقلانية وبكل واقعية
    -- هل علمنتكم على علم ام فكر ام تغيير ام ماذا
    -- هل افكاركم وارائكم مستمدة من قران او احاديث او من علم ما
    -- هل تبحثون عن التطور ام تبحثون عن ماذا
    -- هل تريدون فصل الدين عن السياسة ام ماذا
    -- هل انتم مرضى بحالة نفسية
    --- هل انتم ممن ينطبق عليهم المثل( خالفوا تعرفوا)
    ------اريد الجواب
    --- اذا كانت من علم فاتوا بكتبكم وابحاثكم لنقراء فيها يمكن تكون صحيحة ومن مصادر موثوقة واذا كانت فكر فمن اين مصدرهذا الفكر هل هو يصب في مصلحة الاسلام واذا كانت تجربة فمن تجربوننا بة......
    اريد الجواب من كل انسان مقتنع بهذا الفكر

  2. #2
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8847
    تم شكره        1,526 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,723  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    اللهم أسألك يا رب أن تهدي ضال المسلمين
    وأن تحفظ لنا ديننا وتسعد الجميع بالدارين

  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    3,998  
    alajaj_97 غير متواجد حالياً
    إذا هم في الأساس ليسوا مقتنعين بما يفعلون ولا هم متفقين الا في الإنحلال فقط وأراهن على ذلك من واقع العلمانيين

    وكل مطالبهم خروج المرأة وسفورها والعربدة التي لا يخلوا قلب علماني منها ناهيك عن مجتمعهم الداخلي واسرهم إنحلال بمعنى الكلمه

    فلا يوجد لديهم مضمون الإسرة ولا توجد اسره الا بالإسم الإبن في الشرق والبنت في الغرب والأبوين كل واحد لاهي في نفسه

    وهذا سبب الجرائم الأخلاقيه ولو تطلع على القضايا الأخلاقيه تجد أغلبها من هذة الفئة

    ولو تلاحظ حتى في المسلسلات ((التي هم مولعون بها ويتناقلون مابها من هدم)) تجد الإنحراف الأخلاقي البنت مع السائق والعكس بالنسبه للخادمة

    وغير الخيانه الزوجيه التي استفحلت في المجتمع

    الذي كان لا يسمع بها الأن أصبح الامر وكأنه موضه !


    وترى ابطالها هذة الفئة التي همها الوحيد البروز في المجتمع بأفكار مخالفه للدين أولا ثم للعرف الذي تعيش عليه كل منطقه
    ومن ثم تسمع منهم الأقاويل بانهم هم المصلحون

    ولكن وصفهم تعالى في كتابه العزيز(( وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا انما نحن مصلحون * الا إنهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون))

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.