صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20

الفرق بين جدار العرب وبين جدار الغرب !!؟؟

  1. #1
    عضو
    نقاط التقييم  :  -10
    تم شكره        77 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009  
    المشاركات
    2,592  
    ذيـبـان غير متواجد حالياً

    الفرق بين جدار العرب وبين جدار الغرب !!؟؟

















    الله يخلف على اللي جابتك ههههههههههههههه




    ياليتهم كل يوم يجون ويشخمطون على جدارنا بس يجملونه لنا مو لازم نصبغه بويه وتعب




    منـطرب الاخ خخخخخخخخخخخخخخخخخ





    هههههههههههههههههههههههه مااقدر انا ع الشعـر,,






    ^
    اللهم لك الحمد هههههههههههههههههه



















    امووت ع الذكريات هع

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ذيـبـان على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  78
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    6,532  
    محمد اليوسف غير متواجد حالياً
    هي جات على الجدران بس ؟ !! لو عليها كافي وخير وبركة ...

  4. #3
    عضو
    نقاط التقييم  :  -10
    تم شكره        77 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009  
    المشاركات
    2,592  
    ذيـبـان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد اليوسف مشاهدة المشاركة
    هي جات على الجدران بس ؟ !! لو عليها كافي وخير وبركة ...
    طيب وش نسوي
    اذاكان الدكاتره والاساتذه في بلدنا كل واحد معلق شهاده في افخم برواز
    ورازها في المجلس قدام الضيوف فقط
    مايستفاد منه حتى اقرب الناس له ابنائه تحصلهم تشير
    خلاص كان هدفه من العلم الوظيفه وحصل عليها

  5. #4
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    23  
    ابو سراقه99 غير متواجد حالياً
    الحمدلله على نعمة الاسلام

  6. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  126
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,667  
    نايف الشهري غير متواجد حالياً

  7. #6
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,619  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    ما أدري ليه الموضوعات الجادة للنقاش تحصل من يخربها ،،
    ناس عقولها فارغه ،،، ذيبان الله يخلف عليك شف لخويك علاج ،،،
    موضوع بحاجة لدراسة وحلول ،،، والأفضل وضع جدار في كل حي يسمى جدار الخواطر

  8. #7
    عضو
    نقاط التقييم  :  -10
    تم شكره        77 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009  
    المشاركات
    2,592  
    ذيـبـان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سراقه99 مشاهدة المشاركة
    الحمدلله على نعمة الاسلام
    يابو سراقه من 2007 والمشاركات16 فقط؟؟
    تبيع المعرف ب500 وعليه زياده نايف الشهري

  9. #8
    عضو
    نقاط التقييم  :  -10
    تم شكره        77 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009  
    المشاركات
    2,592  
    ذيـبـان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف الشهري مشاهدة المشاركة

    ما اشره عليك الخميس والجمعه
    اعرف وين تروح ههههههههههههه

  10. #9
    عضو
    نقاط التقييم  :  -10
    تم شكره        77 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009  
    المشاركات
    2,592  
    ذيـبـان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    ما أدري ليه الموضوعات الجادة للنقاش تحصل من يخربها ،،
    ناس عقولها فارغه ،،، ذيبان الله يخلف عليك شف لخويك علاج ،،،
    موضوع بحاجة لدراسة وحلول ،،، والأفضل وضع جدار في كل حي يسمى جدار الخواطر
    خويي هذا ما ينفع معه رقعت التوبلس
    لازم نركب لمخه لستك

  11. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  13
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    3,326  
    احمد غير متواجد حالياً
    عندنا استهتار وعبث بالممتلكات العامه
    بينما في الغرب يسمح لهم ويهيى لهم ممارسة هذه الهوايه
    يعطيك العافيه اخوي ذيبان

  12. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  27
    تم شكره        25 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010  
    المشاركات
    2,323  
    صقر الزلفي غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك وبيض الله وجهك أخي العزيز ذيبان على هذا الطرح الجميل والله أنك جبت الحقيقه والمقارنه وهي في محلها الله الهادي

  13. #12
    عضو
    نقاط التقييم  :  -10
    تم شكره        77 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009  
    المشاركات
    2,592  
    ذيـبـان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد مشاهدة المشاركة
    عندنا استهتار وعبث بالممتلكات العامه
    بينما في الغرب يسمح لهم ويهيى لهم ممارسة هذه الهوايه
    يعطيك العافيه اخوي ذيبان
    ياليتها على الممتلكات يابو حميد
    الان رجعو قطاعين الطرق
    كنت مستلم من المغرب الى الساعه 12
    جاتنا برقيه فيه اثنين معهم جمس وبالزي الرسمي مصلحين نقطة تتفتيش ويسلبون الاجانب وقت صلاة الجمعه جولات وفلوس

  14. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  126
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,667  
    نايف الشهري غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيـبـان مشاهدة المشاركة
    خويي هذا ما ينفع معه رقعت التوبلس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيـبـان مشاهدة المشاركة
    لازم نركب لمخه لستك
    ذيبان اكيد اختصاصك بالحرس سواق

    ياخي تفكريك تفكير بنشري
    ياخي انا لو وزعت مخي على اهل تبوك
    كان’’’




    ما بقى لي شي

    على طاري المخ

    مدري وش بلاي هليومين ما اعرف افكر كل ما افكر بشي يجيني صداع

    ممكن مخي يبي لنبه ولا سلك بليتين

    اتوقع بس يبي نفخ
    فيه شويت غبار


    بس لازم

    اللي تنفخه عمرها ما تعدى 17سنه

    عشان اعرف افكر

    ويطير الغبار

    على طاري الغبار
    ياخي مدري منين يدخل علي مسكر الستاره والشباك ومع ذالك اجد غبار
    مين يدخل مدري

    حطي خطين على كلمه
    يدخل
    يقول المثل العربي

    اللي يدخل
    لازم يجي يوم من الايام يطلع

    وذا طلع مشكله كبيره

    فهمت شي

    ولا فيوز مخك ما تستوعب
    خرابيطي

    التعديل الأخير تم بواسطة نايف الشهري ; 05-14-2011 الساعة 12:58 AM

  15. #14
    عضو
    نقاط التقييم  :  -10
    تم شكره        77 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009  
    المشاركات
    2,592  
    ذيـبـان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الزلفي مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك وبيض الله وجهك أخي العزيز ذيبان على هذا الطرح الجميل والله أنك جبت الحقيقه والمقارنه وهي في محلها الله الهادي
    بارك الله فيك اخونا الصقر
    هذا الكلام اللى يفتح النفس
    ماهو مثل كلام المنسم اللى تحت

  16. #15
    عضو
    نقاط التقييم  :  -10
    تم شكره        77 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009  
    المشاركات
    2,592  
    ذيـبـان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف الشهري مشاهدة المشاركة

    ذيبان اكيد اختصاصك بالحرس سواق
    ياخي تفكريك تفكير بنشري
    ياخي انا لو وزعت مخي على اهل تبوك
    كان’’’




    ما بقى لي شي

    على طاري المخ

    مدري وش بلاي هليومين ما اعرف افكر كل ما افكر بشي يجيني صداع

    ممكن مخي يبي لنبه ولا سلك بليتين

    اتوقع بس يبي نفخ
    فيه شويت غبار


    بس لازم

    اللي تنفخه عمرها ما تعدى 17سنه

    عشان اعرف افكر

    ويطير الغبار

    على طاري الغبار
    ياخي مدري منين يدخل علي مسكر الستاره والشباك ومع ذالك اجد غبار
    مين يدخل مدري

    حطي خطين على كلمه
    يدخل
    يقول المثل العربي

    اللي يدخل
    لازم يجي يوم من الايام يطلع

    وذا طلع مشكله كبيره

    فهمت شي

    ولا فيوز مخك ما تستوعب
    خرابيطي

    ياخي لاتكتب بالخط الاحمر
    والله طاير قلبي من الخطوط الحمر هذي
    خايف من سويسرا يرجعوني لها
    خربط مثل ماتبي بس اكتب اسمي مثل الناس
    كاتبه ذبيان!! الله يهبلك فشله

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.