النتائج 1 إلى 8 من 8

القبض على أمين سابق لجدة متورط في كارثة السيول

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    793  
    احمد العامر غير متواجد حالياً

    القبض على أمين سابق لجدة متورط في كارثة السيول

    القبض على أمين سابق لجدة متورط في كارثة السيول

    جدة – علي الفارسي

    القت الجهات الأمنية في جدة القبض على أمين سابق في أمانة مدينة جدة بناء على أوامر صادرة من لجنة التقصي في كارثة جدة بعد أن ثبت تورطه في كارثة السيول التي اجتاحت أحياء متفرقة من مدينة جدة. وعلمت "الرياض" أن الجهات المعنية تحقق حاليا مع الأمين السابق (تحتفظ الصحيفة باسمه) بعد أن ثبت لديها ضلوعه بشكل مباشر في الكارثة والتي أودت بحياة ما يزيد عن 120 شخصا. يذكر أن مدينة جدة تعاقب عليها سبعة أمناء منذ عام 1981، خططوا وقادوا الكثير من المشاريع الخدمية الأساسية ابتداء من المهندس محمد سعيد حسن فارسي في الفترة من 1981 الى 1987 وأحدث خطوات ملفتة على الناحية التجميلية فيما بقيت مشروعات المجاري القديمة كما هي دون تطوير أو تحديث، ثم الأمين محمد علي قطان وشغل المنصب لمدة عام واحد تقريبا، ثم الدكتور خالد محمد عبد الغني الذي تسلم عمله رسمياً من 1990 الى 1997 وكان توقيع عقد لصيانة شبكات التصريف مع إحدى المؤسسات الوطنية بقيمة بلغت نحو 9 ملايين ريال من أبرز المشروعات في فترته وبقيت الأوضاع على حالها حتى جاء الدكتور نزيه بن حسن نصيف الأمين الرابع من 1997 الى 2000 وتلاه الدكتور عبد الفتاح أحمد فؤاد ثم جاء الأمين السادس المهندس عبد الله يحيى المعلمي ليتولى مهام الأمانة من عام 2001 وحتى عام 2005، وشهدت هذه الفترة بدء تنفيذ عدد من المشروعات وتوقيع عقود للصيانة أما الأمين السابع المهندس عادل فقيه فقد تسلم مهام عمله منذ عام 2005 وأفصح عن تضمين أجندته تحويل جدة إلى مدينة عالمية بخدمات متكاملة وتنمية عمرانية مستدامة، في فترة زمنية ليست بالبعيدة.

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    1,586  
    ___ غير متواجد حالياً
    بشره بأ سلامه بيقول ما سرقت من البعير الا ذنبه

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006  
    المشاركات
    731  
    انا8888 غير متواجد حالياً
    يارجاااااال الشق اكبر من الرقعه

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  41
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    3,751  
    حبيب الشاويش غير متواجد حالياً
    الله ينصر المستضعفين

  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    875  
    ياسر ع ل غير متواجد حالياً
    الباقي اكثر

  6. #6
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  87
    تم شكره        47 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    6,316  
    الــجــنــوبــي غير متواجد حالياً
    الله يجيبهم كلهم للعداله

  7. #7
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  15
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    4,554  
    جبل غير متواجد حالياً
    الله يحمي بلاد الحرمين من كيد كل كائد ورد كيده الى نحره امين

  8. #8
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007  
    المشاركات
    208  
    ابوصفاء غير متواجد حالياً
    للاسف ولا واحد فيهم سعودي كلهم خلافات حجاج وياريتهم حتى عرب والمثل يقول ماحاك جلدك مثل ظفرك .. وش تدورون من الاجنبي غير الدمار والذل والمال السايب يعلم السرقه فما بالكم ببلد كلها سايبه .. لك الله ياوطن
    التعديل الأخير تم بواسطة ابوصفاء ; 03-08-2010 الساعة 05:42 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.