النتائج 1 إلى 15 من 15

القبض على سوري في الرياض يقتل معلماً بالقصيم

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    391  
    ربيع نجد غير متواجد حالياً

    القبض على سوري في الرياض يقتل معلماً بالقصيم

    عاجل - ( خالد العدل )


    نجحت شرطة منطقة القصيم وبالتعاون مع نظيرتها شرطة منطقة الرياض وفي وقت قياسي في كشف غموض جريمة قتل ( معلم عنيزة ) بعد القبض على القاتل وهو من الجنسية السورية.

    يذكر أن مواطن يعمل بحقل التربية والتعليم (معلم) بمحافظة عنيزة لقي صباح الثلاثاء الماضي حتفه بعد تعرضه لعدة طعنات خطيرة أردته قتيلا داخل مخطط الفهد حيث تم العثور عليه مضرجا بالدماء وسجلت الجهات الأمنية حينها تفاعلا سريعا مع البلاغ حيث تواجدت بشكل كبير وجار البحث عن الجاني ..
    http://www.burnews.com/news.php?action=show&id=15125

    منقوول
    التعديل الأخير تم بواسطة ربيع نجد ; 05-22-2010 الساعة 12:48 AM

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    603  
    العربي2006 غير متواجد حالياً
    شفتو ابوشكيم والله وتفرعنو

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    4,505  
    2010 غير متواجد حالياً
    مشكــــــــــــــــــور

  4. #4
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    16  
    أورانس1 غير متواجد حالياً
    ضاعت اللغة العربية
    الأصح
    القبض على سوري في الرياض (قتل) معلما بالقصيم

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008  
    المشاركات
    1,732  
    الكوكبي غير متواجد حالياً
    لاحول ولاقوة الابالله

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    2,260  
    shareguy غير متواجد حالياً
    أمس تركي يضرب عقيد واليوم سوري يقتل مدرس ياناس صحصحوا شوي لا لا لا لا للاجانب

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  723
    تم شكره        23 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    2,096  
    ابو راسين غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shareguy مشاهدة المشاركة
    أمس تركي يضرب عقيد واليوم سوري يقتل مدرس ياناس صحصحوا شوي لا لا لا لا للاجانب

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  126
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,667  
    نايف الشهري غير متواجد حالياً
    لا وزيدك من الشعر بيت قبل شهرين من الان تقريبا طن رجل كبير بسن من قبل سوري وسلب جميع ما في جيبة من اموال
    والقصة طلعت بالجرايد
    والمغدور يسكن مدينة حفر الباطن واسمة الله يرحمة فريح العنزي

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    1,694  
    عتريس غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shareguy مشاهدة المشاركة
    أمس تركي يضرب عقيد واليوم سوري يقتل مدرس ياناس صحصحوا شوي لا لا لا لا للاجانب
    لا ----وازيدك من الشعر بيت
    قبل امس سوري وابنائة الثلاثة يقتلون مصري في الكويت بسبب موقف--اللهم لك الحمد والمنه الله لا يبلانا ---تفرعنوا لانة اطلق لهم الرباط والا في بلادهم اذا اراد ان يعمل حفلة لازم يحضر موافقة من الامن لديهم وياويله ان غلط--شووووووووووووووهاظ يجب ان يوقفوا عند حدهم وعدم السماح للشخص الا بسنتين فقط اقامة -

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    1,694  
    عتريس غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shareguy مشاهدة المشاركة
    أمس تركي يضرب عقيد واليوم سوري يقتل مدرس ياناس صحصحوا شوي لا لا لا لا للاجانب
    في الجريدة وفي سياق الكلام بعد ضرب العقيد مذكور انة بيسفرونة؟؟؟؟؟؟كيف؟؟؟؟؟
    وين الحق العام والخاص واحالتة الى الجهات المختصة--لا --ويقول التركي انة ما يروح الا بطيارة خاصة؟؟؟؟؟هههههههههههههههههههه---شغال بسكراب--------------

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  60
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    3,170  
    منعنش غير متواجد حالياً
    الله المستعان

    على قولة المثل

    أشبع كلبك ياكلك

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    8,679  
    DaReEeN غير متواجد حالياً
    لا حول ولا قوة إلا بالله

    ربيع نجد

    شكراً لك .....وصباحك بجمال الربيع

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  248
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010  
    المشاركات
    1,762  
    ابو الفقراء غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shareguy مشاهدة المشاركة
    أمس تركي يضرب عقيد واليوم سوري يقتل مدرس ياناس صحصحوا شوي لا لا لا لا للاجانب
    الاجانب تلعب بيد ورجل
    وعلمو الناس الرشاوي
    السعوده مطلب امني
    السعوده مطلب اجتماعي
    السعوده مطلب صحي
    السعوده السعوده السعودههههههههههههه

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  803
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    10,305  
    أبوتركي. غير متواجد حالياً
    لا حول ولا قوة إلاّ بالله
    الله يمكن سيف العدالة من رقابهم.

  15. #15
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2010  
    المشاركات
    66  
    المجازي غير متواجد حالياً
    لا حول ولا قوة الا بالله

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.