النتائج 1 إلى 9 من 9

القبض على وافد صيني لإحضاره زوجاته الـ 34....!!!

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  60
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    3,170  
    منعنش غير متواجد حالياً

    القبض على وافد صيني لإحضاره زوجاته الـ 34....!!!

    الكويت- الوئام- خالد العوضي:
    ألقت السلطات الأمنية في الكويت القبض على وافد صيني لإحضاره زوجاته الـ 34 إلى الكويت عن طريق عقود زواج مزورة استخدمها خلال سنة كاملة وكان يتقاضى على الفتاة الواحدة (1500) دينار للزيارة لمدة ثلاثة أشهر.

    تفاصيل الواقعة المثيرة تعود إلى أن معلومات سرية وردت عن تردد مدير في إحدى الشركات وهو صيني الجنسية على إدارة هجرة حولي لاستخراج سمات زيارة لزوجاته وعليه طلب مدير عام مباحث الهجرة العميد عبدالله الراشد من مدير إدارة البحث والتحري العقيد نجيب الشطي ضرورة التنسيق مع مديرا دارة هجرة حولي للتأكد من حقيقة هذه المعلومات فتم تشكيل فريق حيث تمت مراقبة الصيني خلال تردده على هجرة حولي لاستخراج سمة زيارة جديدة لإحدى زوجاته ولدى انجازه المعاملة تم ضبطه وبالتحقيق معه والكشف عن الزيارات المسجلة باسمه يتبين انه جلب 34 فتاة صينية من بلده طوال سنة كاملة بعد تقديمه عقود زواج مزورة.

    ووفقاً لتقارير صحافية فان الوافد قد اعترف انه يأخذ على الفتاة الواحدة (1500) دينار واتفق مع امرأة صينية على استضافة زوجاته المزيفات في شقتها بمنطقة السالمية وهي التي تشرف على أعمالهن المختلفة طوال فترة الزيارة.

    وقد ألقت السلطات من جانبها القبض على 9 فتيات إضافة إلى صاحبة الشقة والتي اعترفت أن الفتيات يعملن في مختلف الأعمال مثل الدعارة والمساج ويخرجن في الصباح الباكر ويعدن عند منتصف الليل وكانت الواحدة تكسب ضعف ما دفعته لدى حضورها فتم اقتياد الجميع للإدارة لاستكمال باقي التحقيقات معهم بعد أن سجلت بحق الصيني تزوير في محررات رسمية.

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    8,679  
    DaReEeN غير متواجد حالياً
    حسبي الله ونعم الوكيل

    منعنش


  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  87
    تم شكره        47 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    6,316  
    الــجــنــوبــي غير متواجد حالياً
    اوف ياهذا الصيني المتحمس ( ولاتشرهون على شرق آسيا في أي شيء )

    اظنهم بهايم وفي نفس الوقت وحوش (الا من رحم ربي )

    مشكور حبيبي على الخبر
    ويسلمووووووو

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    741  
    ابوصفووق غير متواجد حالياً
    هذا مولي مرررررررررررررره

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  12
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008  
    المشاركات
    879  
    ساندوز غير متواجد حالياً
    إقروا الخبر زين. الرجال لقى زبائن ومستفيد ههههههههههه

  6. #6
    أبو سلطان
    عضو فريق متابعة المنتدى
    نقاط التقييم  :  5309
    تم شكره        799 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    53,512  
    إفهموني غير متواجد حالياً
    لو حولهن على السعودية
    ما أحد درى بيه الطاسة ضايعة
    هوووووووووووووووون

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  8
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    394  
    PASEL غير متواجد حالياً
    الله يلعن الشيطان يوم شفت العنوان قلت بنفس انا عندي وحدة وعلى قولة المثل (عساها بحملها تثور )وهالصيني عندة (34زوجة ) ياساتر ولماقريت الموضوع وإثر الدعوى فسله

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009  
    المشاركات
    3,508  
    عشق الجبل غير متواجد حالياً
    34 فتاه !!!! أنا أعرف أنَّ طقوم الصيني تنكسر بسرعه ماتتحمل هنا السر !!!!!!!!!!

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  60
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    3,170  
    منعنش غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكدره اوووه مشاهدة المشاركة
    34 فتاه !!!! أنا أعرف أنَّ طقوم الصيني تنكسر بسرعه ماتتحمل هنا السر !!!!!!!!!!
    هههههههههههههههههههههههههههه

    من جد.. سريع الكسر والتحطم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.