النتائج 1 إلى 13 من 13

القروض من البنوك0000<<<<>>>>

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    768  
    لال غير متواجد حالياً

    القروض من البنوك0000<<<<>>>>

    استفسار <<
    احد الاصدقاء طلب قرض من احد البنوك وبعد اسبوع تقريبا
    كلموه وقالوا له نعتذر عن اعطائك القرض 000ايش السبب قالوا
    انت كافل واحد في شركة نيسان وعنده اقساط متاخره وانت الان
    في القائمه السوداء في مؤسسة النقد 0
    ويقولون حتى اذا كنت ماخذ جوال من مبايلي ولم تسدد فلن تقدر
    تاخذ قرض0
    ارجوا من عنده خبر ينورنا0
    ولكم جزيل الشكر

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    732  
    الاصلي غير متواجد حالياً
    معقوووووووووووووووووووووول

    لاحول ولاقوة الا بالله

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    629  
    الموج22 غير متواجد حالياً
    حرامية مع بعض امسك لي واقطعلك

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2004  
    المشاركات
    222  
    سلوم غير متواجد حالياً
    نعم هناك شركة للخدمات الإئتمانية لديها معلومات عن الموظف والسلع التي اشتراها بالتقسيط

    ... بعض البنوك وبعض الشركات الشعبية متعاملة مع هذه الشركة فعندما يتقدّم الموظف

    لطلب سلعة بالتقسيط مثلاً من مصرف الراجحي ويكون هذا الموظف مشتري سابقاً

    من شركة ما مشتركة في الخدمات الإئتمانية ومجموع القسطين يتجاوز ثلث الراتب

    حينئذ يعتذر المصرف عن بيعك السلعة ......






    مع تحيات سلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    436  
    دمعةالحاشي غير متواجد حالياً
    حتى موبالي على قولت المثل حتى البق......
    لاحول ولاقوة الا بالله

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    768  
    لال غير متواجد حالياً
    شكرا للتوضيح
    وعلى مرور الجميع

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    201  
    albader2 غير متواجد حالياً
    اصلا يسألون حتى عن رسوم بطاقات الائتمان اذا كانت مسدده ولا لأ..واذا طلبت سيارة اقساط او تأجير بغرض التملك تعبي استمارة فيها معلومات مالية عنك كاملة وعن البنوك الي تتعامل معاها وفيها ملاحظة انهم سيتحققون من المعلومات

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  54
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    721  
    الحقيقة غير متواجد حالياً
    نعم صحيح لأن كل الشركات مشتركة ب (سمة للمعلومات)
    فانت اذا طلبت اي قرض او إئتمان مثل بطاقة فيزا فانه يتم الاستفسار عن طريق سمة للمعلومات ب 20 ريال يطلعون عنك كل المعلومات المسجله لديهم من الغير

  9. #9
    §§][][ عضو سوبـر ][][§§
    نقاط التقييم  :  36
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    2,923  
    الزمن غير متواجد حالياً
    الله يعين ابو سعيد

  10. #10
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    320  
    LoVeRaiN9 غير متواجد حالياً
    انا اللي متاكد منه موضوع موبايلي صحيح ميه بالميه
    وهالشي جديد
    موبالي فقط اما شكره الاتصالات فلا

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    2,397  
    الحنكبور غير متواجد حالياً
    مافهمت وش الطلوب

  12. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    278  
    ABU ABDULRAHM غير متواجد حالياً
    معقولة ولو نظرنا من الناحية الايجابية للامر نجده انه حماية ولله الحمد لبعض اخواننا ممن استهوته حكاية القروض والسلف والاعتماد علي التصرف الافضل في ايجاد موارد لحتياجاته والتقنيين في المصرفات التكميلية. مثلا هنالك البعض يسافر في الاجازة للخارج او يغير السيارة كل سنة اويدخل سوق الفلس بالقروض والله الهادي الي سواء السبيل

  13. #13
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    290  
    samir101092 غير متواجد حالياً
    ودك هذا الكلام صار قبل الناس تتورط فى القروض والاقساط..
    بس هة مشكلتنا دايم قرارتنا وخططنا قديمة ومتأخرة..

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.