النتائج 1 إلى 4 من 4

الكبش والمنطق !

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,130  
    بايع ومخلص غير متواجد حالياً

    Exclamation الكبش والمنطق !

    يطلبون المنطقية منا في نقدنا ، والسوق اصلا يسير بلا نطاق ولا منطقية !!
    وعندما نستشعر المسؤلية من خلال طرحنا العقلاني ونقدنا الهادف لانجد وقتها من يرد على تساؤلاتنا او يعيرنا الاهتمام ، وكأننا جملة من بضائع ( المكيرش) !
    ليس عدلا ابدا ان نكون ضحايا حرب سرية بين هذا وذاك ، وليس من الانصاف بمكان ان يبقى المستثمر على مدار قرابة السنة يعيش في حيرة من امره بالوقت الذي غاب فيها ( منطق الهيئة )عندما غابت شفافيتها التي كانت تطالب بها شركات السوق .
    وفي نهاية الامر يبقى الخاسر الاكبر هم صغار المستثمرين
    نعم يبقى المستثمر المسكين هو ( الكبش ) الذي تتصارع فوق جثته قطعان السباع !!
    ويبقى حجم التباين كبيرا من خلال دور هذا المستثمر المسكين ! نعم بينما هو الاساس والمحرك للسوق نجده لقمة ( لحم )سائغة للبنوك والهوامير ثم ( عظام ) للاعلام والمحللين حتى يأتي دور الهيئة للاستفادة من( بقايا جلده والصوف ) !!
    انها قصة خلط الاوراق وخلق المبررات والحجج وبث اكبر عدد ممكن من الاشاعات من اجل تشتييت فكر المواطن عن اكبر ( كذبة ) ارتكبت في حقه .
    ومازالت الهيئة مستمرة في نهجها تطبيقا للمثل القائل : ( اذا ضربت فاوجع فان الملامة واحدة )!
    يقال : (ان الضمير لايمنع المرء من ارتكاب الخطأ لكنه فقط يمنعه من الاستمتاع به وهو يرتكبه ) .
    س : اين الخبراء الذين استقدموا لمعالجة الوضع ؟ من يجيب ؟
    س: ماذا حل باسهم العوائد التي كانت الهيئة تنصح باقتنائها من خلال برامج التوعية ؟
    س: ماهو دور الاقتصاد القوي ومتانته امام ضعف وهشاشة السوق المالي ؟
    س: من الذي يبيع ملايين الاسهم بسابك وما مصلحته؟
    هذه بعض الامثلة لكثير من الاسئلة التي تدور في ذهن ( الكبش ) اقصد صغير المستثمرين!

    ان ابن آدم لايعــــــــــــــطيك نعجته ...... الا ليأخذ منك الثور والجــــــملا !
    لو يعلم (الكبش ) ان القائمين على ...... تسمينه يضمرون الشر ما اكلا !

    يبقى ذكر الحقيقة امر غير مقبول لدى صغار العقول لكن شمس الحقيقة لن تغيب .

    اخي ######قل:

    ياباري القوس بريا ليس يحسنه ....... لا تظلم القوس اعط القوس باريها موضوع منقول

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  82
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2005  
    المشاركات
    12,387  
    حركات غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,909  
    sunoflove غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

    وجزاك الله عنا خيرا

  4. #4
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7716
    تم شكره        1,566 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,585  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.