يطلبون المنطقية منا في نقدنا ، والسوق اصلا يسير بلا نطاق ولا منطقية !!
وعندما نستشعر المسؤلية من خلال طرحنا العقلاني ونقدنا الهادف لانجد وقتها من يرد على تساؤلاتنا او يعيرنا الاهتمام ، وكأننا جملة من بضائع ( المكيرش) !
ليس عدلا ابدا ان نكون ضحايا حرب سرية بين هذا وذاك ، وليس من الانصاف بمكان ان يبقى المستثمر على مدار قرابة السنة يعيش في حيرة من امره بالوقت الذي غاب فيها ( منطق الهيئة )عندما غابت شفافيتها التي كانت تطالب بها شركات السوق .
وفي نهاية الامر يبقى الخاسر الاكبر هم صغار المستثمرين
نعم يبقى المستثمر المسكين هو ( الكبش ) الذي تتصارع فوق جثته قطعان السباع !!
ويبقى حجم التباين كبيرا من خلال دور هذا المستثمر المسكين ! نعم بينما هو الاساس والمحرك للسوق نجده لقمة ( لحم )سائغة للبنوك والهوامير ثم ( عظام ) للاعلام والمحللين حتى يأتي دور الهيئة للاستفادة من( بقايا جلده والصوف ) !!
انها قصة خلط الاوراق وخلق المبررات والحجج وبث اكبر عدد ممكن من الاشاعات من اجل تشتييت فكر المواطن عن اكبر ( كذبة ) ارتكبت في حقه .
ومازالت الهيئة مستمرة في نهجها تطبيقا للمثل القائل : ( اذا ضربت فاوجع فان الملامة واحدة )!
يقال : (ان الضمير لايمنع المرء من ارتكاب الخطأ لكنه فقط يمنعه من الاستمتاع به وهو يرتكبه ) .
س : اين الخبراء الذين استقدموا لمعالجة الوضع ؟ من يجيب ؟
س: ماذا حل باسهم العوائد التي كانت الهيئة تنصح باقتنائها من خلال برامج التوعية ؟
س: ماهو دور الاقتصاد القوي ومتانته امام ضعف وهشاشة السوق المالي ؟
س: من الذي يبيع ملايين الاسهم بسابك وما مصلحته؟
هذه بعض الامثلة لكثير من الاسئلة التي تدور في ذهن ( الكبش ) اقصد صغير المستثمرين!

ان ابن آدم لايعــــــــــــــطيك نعجته ...... الا ليأخذ منك الثور والجــــــملا !
لو يعلم (الكبش ) ان القائمين على ...... تسمينه يضمرون الشر ما اكلا !

يبقى ذكر الحقيقة امر غير مقبول لدى صغار العقول لكن شمس الحقيقة لن تغيب .

اخي ######قل:

ياباري القوس بريا ليس يحسنه ....... لا تظلم القوس اعط القوس باريها موضوع منقول