النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  219
    تم شكره        102 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2017  
    المشاركات
    1,187  
    الصبرجميل غير متواجد حالياً

    الله يرفعك...لاتخف (يوم بعد يوم والقادم أحلا...رضاء من الله ورحمه....وسعة في الرزق ..

    الحمد لله ما خاب من دعاه , ولا ندم من سأله و رجاه , لا اله الا هو يجيب دعوة المضطر إذا دعاه , و لا أله الا هو يكشف الكرب عن من ناجاه , لا اله الا هو يسمع تضرع المظلوم و شكواه , لا اله الا هو لا يخفى عنه نداء المنكوب إذ ناداه , او من تحركت بالدعاء شفتاه , والصلاة والسلام على رسول الله , محمد بن عبد الله و على آله وصحبه ومن والاه ,

    يا رب صفحك يرجوه كل مقتربٍ * فأنت أكرم من يعفو ومن صفح
    يا رب لا سبب أرجو الخلاص به * إلا رجائاً و لطفاً منك إذا نفعا


    لا اله الا الله ما قرعت ابواب السماء بمثل مفاتيح الدعاء !

    لا اله الا الله يسمع ذبيب النمله السوداء في الليله الظلماء على الصخره الصماء !

    لا اله الا الله اجاب قوماً بنمله بعدما ان رفعت يديها إلى السماء ! لما خرج نبي الله سليمان يستسقي الناس وهو في طريقة من البيت إلى المصلى وهو في طريقه إلى المصلى رأى نمله تدعوا الله الذي يعطي ويمنح ويلطف ويغيث , قال سليمان عودوا فقد كفيتم بدعاء غيركم فاخذ الغيث ينهمر بدعاء تلك النمله !

    قال تعالى : ( الم تر ان الله يسجد له من في السماوات ومن في الارض والشمس والقمر والنجوم والجبال والشجر والدواب )

    لا اله الا الله إليه يصعد الكلم الطيب والدعاء الخالص والهاتف الصادق و الدمع البريء ! فهل قرعنا بابه وهل لذنا بجنابه و وقفنا بعتبات بابه ! يا اصحاب الحاجات يامن تكالبت عليكم الملمات , يا كل مكروب يا كل مهموم يا كل مظلوم أوليس فيكم عين باكيه وقلب حزين ! اوليس فيكم من الضعفاء المنكوبين , اين قلوبكم التي تشتعل و دموعكم التي تسيل ؟!! أوليس منكم عزيز قد ذل , وغني قد افتقر , و صحيح قد مرض , انتم و اولئك انتم إلى من تلجأون و تنادون وتشتكون ! أيديكم إلى من تمدون ؟! اقرعوا ابواب السماء وجدوا في الدعاء , فالدعاء سلاح المؤمن , وعماد الدين و نور السماوات والأرضيين , اقرعوا الباب واكثروا القرع و الإلحاح


    كان نبي الله أيوب عليه السلام ذو مال وجاه , وكان له من الولد 14 , فإبتلاه الله سبحانه وتعالى بالمرض حتى بدأت الاموال تتلاشى ومات ولده الأول فأخذه وهو صابر وصلى عليه ثم دفنه , ثم مات الثاني و الثالث وهكذا حتى مات كلهم ! نداء إلى الأباء من منكم يتحمل ان يرى صغيره يموت ! بل من يتحمل ان يرى طفله يؤذى ! الا يتقطع قلبك ! تقطع قلب أيوب عليه السلام 14 مرة ! وزاد به الفقر والمرض حتى اعتزله الناس جميعاً إلا امراته وفي الأحد الأيام رفع أيوب عليه السلام يده إلى السماء فقال : ( وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ )


    أي ضر مسك يا أيوب ! أي صبر هذا الذي ابتليت فيه يا أيوب !!! فماذا كانت الإجابة ؟!!


    قال تعالى : ( فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِن ضُرٍّ وَآتَيْنَاهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُم مَّعَهُمْ رَحْمَةً مِّنْ عِندِنَا وَذِكْرَى لِلْعَابِدِينَ ) جاءت الإجابة من السماء , من الله العزيز الواحد القهار !! فاستجب لنا ياااارب , لا اله الا الله لا ملجأ ولا منجا منك الا إليك !

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ الصبرجميل على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    فريق المتابعة والاشراف
    ابو خالد
    نقاط التقييم  :  13307
    تم شكره        12,140 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012  
    المشاركات
    48,278  
    مستر كليسر غير متواجد حالياً

    بارك الله فيك أبو عبدالله مجهود وتواجد يستحق الشكر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.