النتائج 1 إلى 12 من 12

الله يكون في عون الزوج من الالف للياء

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  29
    تم شكره        13 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009  
    المشاركات
    5,249  
    mokae غير متواجد حالياً

    الله يكون في عون الزوج من الالف للياء

    اخ يالقهر
    الله يكون فعون الراجل المسكين الالف : ابي فلوس بروح معزومة على شاى ضحى

    الباء : بكره ابيك توديني لبيت اهلي عندهم عزيمة

    التاء : ترى اليوم انا ماني مسويه عشاء روح للمطعم جيب عشاء

    الثاء : ثلاث اسابيع ما طلعنا للملاهي يالله ودنا اليوم

    الجيم : جيب خدامه تساعدني بشغل البيت.........(والبيت نص شقة) قهر

    الحاء : حبيبى..ودى ساعة شوبارد ,مليت من ساعتى الاوميغا(شوفواالنفاق..توها تذكرت هالاسم)

    الخاء : خل الشله اليوم..انا عازمتك نتعشى بره, بس على حسابك

    الدال : دور لنا فله على 3 شوارع وفيها سرداب (الراتب 3000 ريال من وين ياحسرة)

    الذال : ذيك السنة (قبل 10 سنوات) قلت لك اشتر لنا سيارة فان اوسع وما شريت

    الراء : روح قدم على اجازة خلنا نسافر لاوروبا ,,اووف حر

    الزاء : زيد مصروف البيت هذا ما يكفي اغراض البيت

    السين : سجاد ا

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009  
    المشاركات
    1,743  
    هجلوس غير متواجد حالياً
    ههههههههههههههههههههههههه
    كلها واقعيه

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  464
    تم شكره        108 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    12,705  
    لا لليأس غير متواجد حالياً
    هههههههههههههههههههههه الله يسعدك

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    2,632  
    meteb2010 غير متواجد حالياً
    ههههههههههههههههههه عز الله ماتزوجنا اجل

    يعطيك العافيه حبيبي موكا

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  29
    تم شكره        13 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009  
    المشاركات
    5,249  
    mokae غير متواجد حالياً
    اشكركم جميعا على مروركم العطر

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    2,723  
    تـــركي غير متواجد حالياً
    ههههههههههههههههههههه الله يعين

  7. #7
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1136
    تم شكره        329 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    13,241  
    أبن حمدي غير متواجد حالياً

    اسأل مجرب ولا تسال طبيب

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    2,354  
    @ لمار @ غير متواجد حالياً

    وعسى الله يكون في عون الزوجة ..بكل حروف اللغات

    موكا .. سلمت يمينك ..
    ذكرتني بالمثل المصري اللي يقول
    ضربني وبكا ..

    الله يجزي كل زوجة الجنة .. صابرات عليكم ساكتات ..ومحتسبات الاجر



    .

  9. #9
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  15
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    4,554  
    جبل غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ لمار @ مشاهدة المشاركة
    وعسى الله يكون في عون الزوجة ..بكل حروف اللغات

    موكا .. سلمت يمينك ..
    ذكرتني بالمثل المصري اللي يقول
    ضربني وبكا ..

    الله يجزي كل زوجة الجنة .. صابرات عليكم ساكتات ..ومحتسبات الاجر



    .


    صح لسانك فزعتي لي مادري ويش اقول

  10. #10
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  15
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    4,554  
    جبل غير متواجد حالياً
    و فقك الله

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  60
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    3,170  
    منعنش غير متواجد حالياً
    يا رجال ..لا يسمعك كرواتيا .. تراه اليوم رايح يخطب

    والله ان قرأ الكلام ذا .. يتغير رايه ههههه


    تحياتي كروووووووتي

  12. #12
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,700 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,637  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    الشين شوف لنا ماركات زي الناس
    الصاد صابره عليك من يوم ما تزوجتك ما جبت لي غير 5 دواليب ملابس اهي اهي اهي
    ضاد ضب وجهك من البيت عازمه صديقاتي
    الطاء طلع الي بجيبك وطلع الصور لي بجوالك طلعت روحك
    الظاء ظريف انت حلو انت يا بعدي انت ممكن ظرف فيه شوية الاف فلوس
    العين عمت عينك وينك جالسه انتظرك لي 30 ثانيه من يوم ما خلصت السوق
    ألغين غبي ما تفهم
    ألفاء فرشت اسنانك
    ألقاف قنبله تنفجر فيك انت وربعك الي سهران وياهن ما دري وياهم
    ألكاف كلما كنت بقربي يزداد نيران قلبي وخر عني
    أللام لا يعني لا اي شي تقوله لا صح غلط لا
    ميم مالت عليك الف ميله
    نون ممكن حد يكمل عني

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.