النتائج 1 إلى 14 من 14

((المؤشر 2 ذو القعدة 1436هـ))

  1. #1
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  6092
    تم شكره        1,733 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012  
    المشاركات
    3,159  
    نورك الساري غير متواجد حالياً

    ((المؤشر 2 ذو القعدة 1436هـ))

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاســـم:	5.jpg
المشاهدات: 1399
الحجـــم:	209.9 كيلوبايت

  2. 5 أعضاء قالوا شكراً لـ نورك الساري على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    عضو
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    27  
    جزاعm غير متواجد حالياً
    يوجد تلاعب بالسوق الاسهم السعودي قبل فرصة دخول الاجانب في المساهمة في التداول لكن اشوف الربحان راح يقوم فقط الان بالشراء دون البيع خصوصا في شركات الإنماء وكيان و دار الأركان, وزين و إعمار وسابك والخطوط الأرضية وبالتوفيق للجميع

  4. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6912
    تم شكره        1,806 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013  
    المشاركات
    4,842  
    الربحان غير متواجد حالياً
    ​ بارك الله فيك اخى نورك الساري

  5. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  521
    تم شكره        95 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2015  
    المشاركات
    305  
    الايقاعي غير متواجد حالياً
    الله يجزاك خير ..والله يعوض على الجميع

  6. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1311
    تم شكره        7 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011  
    المشاركات
    1,531  
    جماح غير متواجد حالياً
    الله لا يحرمنا منكم من محللين
    الله يجزاك خيرا ويكتب لك الاجر والثواب

  7. #6
    فريق المتابعة والاشراف
    ابو خالد
    نقاط التقييم  :  13417
    تم شكره        12,477 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012  
    المشاركات
    48,887  
    مستر كليسر غير متواجد حالياً
    جــــــــــــــــــــــــــــ الله خـــــيرا ـــــــــــــــــــــــــــــزاك
    السوق أعطى فرصه في أخر نصف ساعه للأخوه المتعلقين بأسعار عاليه
    أغلب الأسهم في القيعان أسعار لم يتوقعها الملمين والمدركين بالسوق
    أغلب الصناديق الاستثماريه قامت بالتعديل لوجود السيوله الكافيه لديهم
    صندوق الاستثمارات العامه كما نعلم دخل موبايلي بسعر فوق التسعين حانت فرصته للتعديل
    جميع ماذكرته وجهة نظرخاصة بي ليس لأحد أن يلزم بالأخذ بها السوق نزف بما فيه الكفايه
    من صبر وعدل هذا اليوم ينتظره فرج والفرج من الله سبحانه عسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم
    تقديري لك ياملكي راقي دائما بارك الله فيك




    ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

  8. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1738
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2011  
    المشاركات
    5,264  
    أبوجمال غير متواجد حالياً

    جزاك الله خير

  9. #8
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  6092
    تم شكره        1,733 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012  
    المشاركات
    3,159  
    نورك الساري غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جزاعm مشاهدة المشاركة
    يوجد تلاعب بالسوق الاسهم السعودي قبل فرصة دخول الاجانب في المساهمة في التداول لكن اشوف الربحان راح يقوم فقط الان بالشراء دون البيع خصوصا في شركات الإنماء وكيان و دار الأركان, وزين و إعمار وسابك والخطوط الأرضية وبالتوفيق للجميع
    الله يحفظك سوف يكون هناك ضغط من دخل ع القاع 7225 ولا يهون الثلاثي المرح
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((الربحان)) مشاهدة المشاركة
    ​ بارك الله فيك اخى نورك الساري
    الله يحفظك اخوي الربحان
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الايقاعي مشاهدة المشاركة
    الله يجزاك خير ..والله يعوض على الجميع
    الله يحفظك ان شاء الله التعويض قريب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جماح مشاهدة المشاركة
    الله لا يحرمنا منكم من محللين
    الله يجزاك خيرا ويكتب لك الاجر والثواب
    الله يحفظك اخوي جماح السوق اكبر من الجميع لكن لعل وعيسى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر كليسر مشاهدة المشاركة
    جــــــــــــــــــــــــــــ الله خـــــيرا ـــــــــــــــــــــــــــــزاك
    السوق أعطى فرصه في أخر نصف ساعه للأخوه المتعلقين بأسعار عاليه
    أغلب الأسهم في القيعان أسعار لم يتوقعها الملمين والمدركين بالسوق
    أغلب الصناديق الاستثماريه قامت بالتعديل لوجود السيوله الكافيه لديهم
    صندوق الاستثمارات العامه كما نعلم دخل موبايلي بسعر فوق التسعين حانت فرصته للتعديل
    جميع ماذكرته وجهة نظرخاصة بي ليس لأحد أن يلزم بالأخذ بها السوق نزف بما فيه الكفايه
    من صبر وعدل هذا اليوم ينتظره فرج والفرج من الله سبحانه عسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم
    تقديري لك ياملكي راقي دائما بارك الله فيك




    ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
    الله يحفظك يا بو خالد يا ملكي وجهة نظر تستحق الاخذ بها ولكن مشكله اللي قاعد يبيع من دخل ع القاع ومن ناحيه اخرى لم يتغير شي في الوضع الجيو سياسي وتقلبات النفط والاسواق العالميه اذا الاسباب لا تزال قائمة كذلك اصدار الصكوك لدينا مؤشر غير جيد وانعدام الثقة بالسوق حيث يثبت كل يوم بكل أسف ان سوقنا غير طبيعي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوجمال مشاهدة المشاركة

    جزاك الله خير
    الله يحفظك اخوي جمال

  10. #9
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2014  
    المشاركات
    35  
    alrsam غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك ووفقك لكل خير اسمح لي استاذي ان كسر تاسي غدا 8396 فقل على المؤشر السلام

  11. #10
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  6092
    تم شكره        1,733 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012  
    المشاركات
    3,159  
    نورك الساري غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrsam مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك ووفقك لكل خير اسمح لي استاذي ان كسر تاسي غدا 8396 فقل على المؤشر السلام
    الله يحفظك بعد كسر 8500 ليس مستبعد ما ذكرتة

  12. #11
    أبو طلال
    كاتب مميز
    نقاط التقييم  :  3432
    تم شكره        700 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    3,475  
    سهم مميز غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير اخي نورك الساري


    وارى أننا اقتربنا من مناطق شراء حقيقية بإذن الله

    وهي فرصة غداً ان شاء الله للذي يمتلك كاش للشراء كمضارب وفق اصول المضاربة والشراء يفضل على دفعات


    تقبل مروري وتقديري لكم


  13. #12
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  6092
    تم شكره        1,733 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012  
    المشاركات
    3,159  
    نورك الساري غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم مميز مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير اخي نورك الساري


    وارى أننا اقتربنا من مناطق شراء حقيقية بإذن الله

    وهي فرصة غداً ان شاء الله للذي يمتلك كاش للشراء كمضارب وفق اصول المضاربة والشراء يفضل على دفعات


    تقبل مروري وتقديري لكم

    الله يحفظك اميل لما ذكرت لكن الحيطه والحذر واجب وع قولة المثل يا ماشي درب الزلق لا تأمن الطيحه خاصه الى نظرنا الى القاع الاخير عند 7225 تقريبا

  14. #13
    أبو طلال
    كاتب مميز
    نقاط التقييم  :  3432
    تم شكره        700 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    3,475  
    سهم مميز غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورك الساري مشاهدة المشاركة
    الله يحفظك اميل لما ذكرت لكن الحيطه والحذر واجب وع قولة المثل يا ماشي درب الزلق لا تأمن الطيحه خاصه الى نظرنا الى القاع الاخير عند 7225 تقريبا
    حفظك الله اخي نورك الساري

    انا مدرك للسلبية تماماً ودائماً اذكرها في جميع التعليقات
    ولكن انا قصدت المضارب الصياد
    اللي يعرف يصيد الفرص في اسهم معينة ويعرف توقيت الدخول والخروج وفق نقاط ومؤشرات سريعة وايضاً مستعد للتعديل ويعرف متى يعدل ومتى يوقف الخسارة وفق اتجاه السوق

    تمنياتي لكـ بالربح الوفير

  15. #14
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2015  
    المشاركات
    127  
    املنا بالله غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جزاعm مشاهدة المشاركة
    يوجد تلاعب بالسوق الاسهم السعودي قبل فرصة دخول الاجانب في المساهمة في التداول لكن اشوف الربحان راح يقوم فقط الان بالشراء دون البيع خصوصا في شركات الإنماء وكيان و دار الأركان, وزين و إعمار وسابك والخطوط الأرضية وبالتوفيق للجميع
    بارك الله فيك
    التلاعب منذ زمن
    وقرون غابرة
    تذكر وتذكر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.