النتائج 1 إلى 14 من 14

المحكمة تحول محاسب مصري الى الجزئية بعد اعترافه بسرقة مليونين ونصف من جمعية جده

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  178
    تم شكره        72 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    3,152  
    أبوالمثنى غير متواجد حالياً

    المحكمة تحول محاسب مصري الى الجزئية بعد اعترافه بسرقة مليونين ونصف من جمعية جده

    المصدر ( جاسر عواد ) ::

    إحالت المحكمة العامة قضية مقيم مصري يعمل في جمعية خيرية بمحافظة جدة ادين بإختلاس مليونين ونصف ريال اودعها لحسابه الخاص على فترات متفاوته في أحد المصارف المحلية , للمحكمة الجزئية وذلك للنظر في الحق العام بخصوصه .

    وكان المصري وفقا لمصادر موثوقة إستغل عمله كمحاسباً في الجمعية بتزوير سندات القبض وتغيير المبالغ فيها والتهام المتبقي وتحويله لحسابه في البنك بإسلوب احترافي لايمكن اكتشافه الذي تبين فيما بعد للمسئولين تضخم رصيده لاسيما وان راتبه لايتجاوز الثلاثة الاف وخمسمائة ريال وابلاغ الجهات الامنية التي قبضت عليه وحولته للتحقيق واعترف حينها بجرمه.

    يشار ان المحاسب الحرامي اعترف بالسرقة وأعلن توبته ووعد بإعادة الاموال التي اختلسها الى حساب الجمعية الخيرية. وبقي عليه انتظار الحق العام.



  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    1,414  
    hisham555 غير متواجد حالياً
    صارت هذة الدولة ملطشة لكل من هب ودب

  3. #3
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  10573
    تم شكره        2,303 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    49,257  
    ياسمين غير متواجد حالياً
    هذا اللي اكتشفوه ...., لا ويعمل في جمعية خيرية ....

    طيب والباقين .....

    سلمت يداك أخي بن شبنة .

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  178
    تم شكره        72 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    3,152  
    أبوالمثنى غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hisham555 مشاهدة المشاركة
    صارت هذة الدولة ملطشة لكل من هب ودب

    وانت الصادق والله.....

    ما حولك احد

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  178
    تم شكره        72 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    3,152  
    أبوالمثنى غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو2 مشاهدة المشاركة
    هذا اللي اكتشفوه ...., لا ويعمل في جمعية خيرية ....

    طيب والباقين .....

    سلمت يداك أخي بن شبنة .

    وتسلم من كل شر ........

    سرني مرورك

  6. #6
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        18 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2004  
    المشاركات
    7,175  
    التوفيق من الله غير متواجد حالياً
    حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الابالله العظيم .
    بارك الله فيك اخي الغالي بن شبنه
    دمت بخير

  7. #7
    ابوسما
    مشرف سابق
    نقاط التقييم  :  2639
    تم شكره        515 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    29,317  
    FAHAD SOUD غير متواجد حالياً

    Lightbulb

    كم يوم او شهر اوسنه وهو مبسط على الاخر يجمع ,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.شكراً لك اخوي

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    7,733  
    كرواتيا غير متواجد حالياً
    اكيد المصري مظلوم

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009  
    المشاركات
    3,508  
    عشق الجبل غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرواتيا مشاهدة المشاركة
    اكيد المصري مظلوم

    هو لوحده لا يستطيع أنْ يلهف الملآيين !!!
    أين أعوانه وإخوانه المجرمين !
    هنا تستطيع أنْ تأكل وتهضم سريعا

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,310  
    نورجنا غير متواجد حالياً
    من عاشر قوم صار منهم..
    والمال السايب يعلّم السرقة .. هذا مثل يقولونه دائماً
    والبعض منهم يتخذونه مبدأ لهم.!!

    بن شبنه.. بارك الله فيك

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    1,307  
    ابو اوركيد غير متواجد حالياً
    والله مايلالالالام المصري

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    8,679  
    DaReEeN غير متواجد حالياً
    شعب عاطفي نحكم على الأشخاص من مظاهرهم

    بن شبنة

    نهارك طيب ........شكراً لك

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  219
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    623  
    الجنش غير متواجد حالياً
    شكر على هذى الخبر

    ولكن صدقنى من بكرة يعينونه مدير المحاسبه للجمعية ويمكن يكون لجمعيات المملكة كاملا

    هذى الى يصلح لهم الشريف الايام هذى ما يصلح للعمل فى نظر المسؤلين
    خذها قاعدة

  14. #14
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    3,998  
    alajaj_97 غير متواجد حالياً
    طيب ما علينا من السرقه على قول المثل المال المهمل يعلم السرقة

    لكن السؤال هنا مافي سعودي ولد البلد هذة ينفع محاسب بهذا الراتب 3500ريال

    مع العلم سعوديين حمله شهادات جامعيه شغالين في استقبال الفنادق

    برواتب لا تتجاو 2000ريال طبعا 200 ريال تأمينات والجمعيه توظف اجنبي (( ليس عنصري ولا احب العنصريه لكن ولد البلد اولى بخير بلده)) بهذا الراتب

    حسبنا الله ونعم الوكيل

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.