صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17
  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً

    المسافه بين الحب والصداقة

    1. الصداقه جمع.. الحب مفرد.
    2. الصداقه بين جنس واحد.. الحب بين جنسين.
    3. الصداقه ماضٍ وحاضر.. الحب حاضر فقط.
    4. تنشا الصداقه ببطء.. ينشا الحب سريعاً.
    5. الصداقه دافئه.. الحب حار.
    6. الصداقه وسط.. الحب طرف.
    7. الصداقه اعتدال.. الحب هيام.
    8. الصداقه مبصره.. الحب اعمي.
    9. الصداقه تواصل.. الحب اتصال.
    10. الصداقه مصافحه.. الحب ضم.
    11. الصداقه سطح.. الحب عُمْق.
    12. الصداقه ودّ.. الحب تفانٍ.
    13. الصداقه تقابل.. الحب التصاق.
    14. الصداقه نديه.. الحب تكامل.
    15. الصداقه تراكم.. الحب لحظه.
    16. الصداقه تنافس.. الحب تعاون.
    17. عند اللقاء.. يتناكف الاصدقاء ويتناغم المحبون.
    18. في الصداقه الرجل ابرع.. في الحب المراه ابرع.
    19. لا يغار الاصدقاء.. يغار المحبون.
    20. لا تنقطع الصداقه بانقطاع التواصل.. ينقطع الحب بانقطاع الاتصال.
    21. للصداقه غايات.. للحب غايه واحده وهي الزواج.
    22. نتيجه الصداقه المصلحه.. نتيجه الحب الاتحاد.
    23. انقطاع الصداقه غير مؤلم.. انقطاع الحب مؤلم.
    24. اشياء كثيره تهدم الصداقه.. لا يهدم الحب الا الكرامه.
    25. في الصداقه يستحسن الحذر.. لا حب بلا اطمئنان.
    26. يمكن ان تتحول الصداقه الي عداوه.. لا يمكن ان يتحول الحب الي كره


    جريدة الجزيره.

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ابن الصحرا على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    رائعة المنتدي
    نقاط التقييم  :  1522
    تم شكره        632 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2011  
    المشاركات
    17,458  
    مزون غير متواجد حالياً
    المسافات بعيده جدا بينهما ولكن بينهم خيط رفيع جدا
    مقارنات لها مغزى ومعنى
    كل التقدير والاحترام

  4. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,210  
    نورجنا غير متواجد حالياً
    ابوفارس
    كل الشكر لك ولتميزك ..
    حقق الله لك كل المطالب والآمال.

  5. #4
    ابو مريم
    كاتب مميز
    نقاط التقييم  :  8252
    تم شكره        2,563 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2012  
    المشاركات
    14,693  
    القادح 9 غير متواجد حالياً
    ان شاء الله يتحقق لك كل ماتصبو اليه

    دائماً اقول الصبر مفتاح الفرج

    شكراً لطرحك الشامخ

    موفق خير

  6. #5
    عضو
    نقاط التقييم  :  1028
    تم شكره        336 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    7,280  
    إستبرق غير متواجد حالياً
    رائع بقوه ولكن هذه لم افهمها اخي الكريم
    . الصداقه ماضٍ وحاضر.. الحب حاضر فقط.
    عاطر امتناني لك

  7. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزون مشاهدة المشاركة
    المسافات بعيده جدا بينهما ولكن بينهم خيط رفيع جدا
    مقارنات لها مغزى ومعنى
    كل التقدير والاحترام
    اكيد انتي ابخص حنا ننسخ فقط والتحليل عند الخبراء شكرا لك

  8. #7
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورجنا مشاهدة المشاركة
    ابوفارس
    كل الشكر لك ولتميزك ..
    حقق الله لك كل المطالب والآمال.

    نور يازين دعوتك الله يقبل منك ويعطيك العافيه

  9. #8
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القادح 9 مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله يتحقق لك كل ماتصبو اليه

    دائماً اقول الصبر مفتاح الفرج

    شكراً لطرحك الشامخ

    موفق خير
    الشيبان الى هرجوا يقولوا الاول ماخلى للتالي شي
    يقول -- الصبر زين وفيه مقضاة ثنتين = يكسب جميل وياخذ الحق وافي

    شكرا لك القادح

  10. #9
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتدئه..! مشاهدة المشاركة
    رائع بقوه ولكن هذه لم افهمها اخي الكريم
    . الصداقه ماضٍ وحاضر.. الحب حاضر فقط.
    عاطر امتناني لك

    حياك الله مبتدئه 0 سراحه ماقدر افسر فالتفسير عند الراسخون بعلم الحب
    ولكن اعتقد ان القصد ان لذة الحب بالوقت الحاضر وليس الماضي والله واعلم ولك تقديري

  11. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  215
    تم شكره        40 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    2,366  
    لاتبيع بخسارة غير متواجد حالياً
    أفضل شي بالحياه الصبر
    الصبر على كل شي والمثل يقول
    الي أكبر منك بيوم أعلم منك بسنه

  12. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2299
    تم شكره        419 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011  
    المشاركات
    7,913  
    سلام عليكم غير متواجد حالياً
    السلام عليكم أخي أبوفارس

    جميل مانقلت وهذه طولت التفكير معها وشفت مناسبة لأخينا ساكن رصيف هناك علاقة قوية بينهما هههه

    الصداقه تقابل.. الحب التصاق.

  13. #12
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتبيع بخسارة مشاهدة المشاركة
    أفضل شي بالحياه الصبر
    الصبر على كل شي والمثل يقول
    الي أكبر منك بيوم أعلم منك بسنه

    ان الله مع الصابرين


    واليا جهلت انشد من القوم شايب.00 ولا قول يوجد شايبٍ يعلم الغيب.
    الغيب يعلم به مدير الهبايب.00 لاشك يوجد شايبٍ له تجاريب.

    رشيد الزلامي 00000 شكرا لك


  14. #13
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلام عليكم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أخي أبوفارس

    جميل مانقلت وهذه طولت التفكير معها وشفت مناسبة لأخينا ساكن رصيف هناك علاقة قوية بينهما هههه

    الصداقه تقابل.. الحب التصاق.

    قد يكون وانت ابخص 00 وجميل مرورك ابو عبدالرحمن

  15. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  73
    تم شكره        21 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010  
    المشاركات
    541  
    الحياة حلوة غير متواجد حالياً
    موضوع رااااائع ... ابدعت فشكرااا لك ...

  16. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2259
    تم شكره        68 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011  
    المشاركات
    6,742  
    حي البديعه غير متواجد حالياً
    ​موفق خير يوجه الخير ، تميز في كل كلمه لك شكري

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.