النتائج 1 إلى 6 من 6

المعتوه حسن نصر الله اعطى اكثر من حجمه !!!

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    625  
    المسافر 1 غير متواجد حالياً

    المعتوه حسن نصر الله اعطى اكثر من حجمه !!!

    هذا الانسان التافه الرافضي الان على كل القنوات الاخباريه يلقى خطاب الغريب مايصايح هدوء !!!

    يتهم اسلائيل ( اسرائيل ) انها السبب بقتل رئيس وزراء لبنان رفيق الحريري رحمه الله يريد ان يبرئ حزبه لان المتهمين

    الاربعه من حزبه العميل لاسرائيل !!!

    ويقول تم نقل 97 كمبيوتل ( كمبيوتر ) عبل (عبر) اسلائيل ( اسرائيل ) !!!!

    ويقول انتصلنا ( انتصرنا ) عام 2006 ههههههههه وين انتصرت انت ووجهك اذا ان القتلى اللبنانيين اكثر من

    1000 بشهر واحد وتدمير جنوب بيروت تدمير كامل وين الانتصار قتلت 20 اسلائيلى على قولتك


    ان شاء الله يتم اعدام المتهمين ونبي نشوف وش اللى تسووووووووووووووويه مهايط وكل يوم طالع تفتح حلقك !!!



    لا ويدعو الى اسقاط نظام الحكم في البحرين والمحافظه على النظام السولى ( السورى ) لان سقوطه على حد قوله


    هو خطط امليكيه واسلائيليه ههههههههه عجزت وانا اترجم له ويؤدي الى تصفيه القضيه الفلسططينيه بلمتها هذي

    تحتاج ترجمه ضروري ( برمتها ) .


    استغفر الله

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1141
    تم شكره        409 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    3,296  
    المستعار غير متواجد حالياً
    رافضي ولايستحق من احد ان يذكر اسمه الخبيث ..

    ذنب ايران وحزب البعث السوري وكلب العراق المالكي .

    عليهم من الله اللعنة ومن الملائكة والناس اجمعين .

    آمين

  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  87
    تم شكره        47 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    6,316  
    الــجــنــوبــي غير متواجد حالياً
    بصفتِهِ رجلُ دين فأستبعد بأن يكون له ضلوع في قتل الشهيد رفيق الحريري , ولكن ربما جهاز مخابراته العُملاء على الحبلين الإيراني والإسرائيلي ( الذينَ لآيعلم عنهم شيئاً ) لأنه غير قادر على ضبطهم بسبب سوء السياسة المتأرجحه بينه وبين طهران وبين اسرائيل وبين العرب ..!!
    ولربما أنه صادق - بسبب سياسة فرِّق تسُد من قِبل الإسرائيليين فإن ذلك يهمُّهم ..!
    وقطعاً هو عميل لإيران وندينه من كلآمه ومن تصريحاته فبقاء النظام السوري يُعطيه أريحية بأن تصل له صواريخ الكاتيوشا والآر بي جي والمدافع الخفيفة والأسلحة الثقيلة - الباردودية - من ولآية الفقيه
    ولكن فيما لوا كان ذلك حقيقة وله ضلوع , واتضح ذلك فِعلاً بأنه الآمر والمُخطط فإنه يُنذر بحربٍ أهليَّة في لبنان بين السُنة - طرابلس وجبل لبنان وبين جنوب لبنان ..!
    وبالتأكيد يجر سوريا لحربٍ أهلية وكذلك المنطقة ..!!!
    بالنسبة لتعريجك على حربه مع إسرائيل ففعلاً بأنه لم يستطع أحدٌ أن يجرؤ على قِتال إسرائيل من عام 1973م إلا هو
    ولكن النتيجة فعلاً مخيبة للأمآل في وجود ضحايا كثير وهدم البنا التحتية في لبنان
    تحيَّة
    التعديل الأخير تم بواسطة الــجــنــوبــي ; 07-02-2011 الساعة 10:00 PM

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011  
    المشاركات
    210  
    تاج راسى غير متواجد حالياً
    لعنت الله عليه وعلى كل رافضي نجس
    نار جهنم وبئس المصير يا أوصخ من ذنب الكلب يا الرافضه
    هتلر هو من ينفع معكم ولكن المعامله الحسنه لستم بكفيء لها

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  95
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    2,646  
    سهم المدائن غير متواجد حالياً
    حسن عدو الله

    وليس نصر الله

    لعنة الله عليه

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  293
    تم شكره        35 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    5,848  
    كاتب/عدل غير متواجد حالياً
    يقول المثل العامي

    الأعور في ديرة العمي فاكهه

    بما أنه يسب أسرائيل ويهاجمها

    فهو الفاكهه

    لأن البقيه تغازل السرائيل وتحمي حدودها

    الشيعه العرب خادعتهم إيران توهمهم أنها تتعامل معهم من منطلقات مذهبيه

    وهي في الحقيقه تستغلهم لظرب وحدة العرب والها أهداف قوميه مجوسيه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.