صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 22

المغامرون يعيدون مسرحيات عبد الناصر وافلام صدام

  1. #1
    §§][][رادار السوق][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2005  
    المشاركات
    2,246  
    ذهب غير متواجد حالياً

    المغامرون يعيدون مسرحيات عبد الناصر وافلام صدام

    تدمير بلد كامل وتهجير اسر ومئة قتيل ومئات الجرحى حتى الساعه

    وضرب للبنية التحتية مقابل ثلاثة قتلى من الجانب الاسرائيلي وبعض الجرحى


    ولا زال المغامرون يراهنون على النصر خلف المايكرفونات يذكروننا بخطب

    جمال عبد الناصر وصدام حسين .


    ارض الواقع هي الشاهد امام الكل

  2. #2
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  146
    تم شكره        52 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    4,194  
    hsaggaf غير متواجد حالياً
    وانت صادق
    خطاب الصحاف

    الطراطير والعلوج
    لن يأتي النصر ...حتى نصلي الفجر
    اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

    قوانين جديده للسوق

    لا تلحق بسهم صعد !
    لا تدخل السوق وقت الصعود !!!
    لا تبيع اسهمك عند الهبوط الغير متوقع !! فسوف يعود !!!

    لا تمسك سهمك عند صعود السهم اي لا تطمع !!!
    البيع عند الصعود وفرح الاخرين


    "المضارب الناجح "
    " يشتري من الخائف .....ويبيع على الطماع "
    لا إله إلا الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير

  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    2,117  
    ابومهجة غير متواجد حالياً
    مصطفى كمال اتاتورك زعيم الاتراك قال( اذا وطني بسلام فان العالم كله بسلام)

  4. #4
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    563  
    الكويتي سهم غير متواجد حالياً
    طيب الي ما غامروا وش قدموا

    راح تقولي عاشوا بامان ورغد العيش
    اقولك امان مختلط بالذل والهوان


    تقولي المغامرين ضيعوا بلدهم

    اقولك الحريه والكرامه لها ثمن

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    1,311  
    salam250 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويتي سهم
    طيب الي ما غامروا وش قدموا

    راح تقولي عاشوا بامان ورغد العيش
    اقولك امان مختلط بالذل والهوان


    تقولي المغامرين ضيعوا بلدهم

    اقولك الحريه والكرامه لها ثمن


    جزاك الله خيراً
    فعلاً الحريه والكرامه لها ثمن

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    996  
    القناص20 غير متواجد حالياً
    اية واللة الحرية والكرامة لها ثمن بس سوقنا يذهب بكرامتك الى الحظيظ

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    368  
    abughada غير متواجد حالياً
    هذه هي نظرية الإعلام العربي الرسمي تأصيل مفهوم الذل والخنوع في عقول شعوبها...!!

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,472  
    خالد التميمي غير متواجد حالياً
    يجب أن نكون واقعيون و منطقيون و أن نقراء الوضع الحالي بدون أية عواطف

    مصائر الشعوب لا يجب أن تكون تحت رحمة العواطف مهما كانت مثالية

    التوقيت حاسم في جميع الامور في السياسة كما في الاستثمار.

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  32
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    592  
    motafael غير متواجد حالياً
    الحكمة واجبة في كل الأوقات

    و يجب عدم التحرش بالعدو إذا لم يكن لدينا القدرة على هزيمته او حتى القدرة على مواجهته عسكريا

    وكما يقول المثل

    من كان بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة

    ويجب علينا في الوقت الحاضر التركيز على التنمية في جميع المجالات

    وان نتحرك بذكاء وان نحسب لكل خطوت تبعاتها

    والله يحفظ المسلمين

  10. #10
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    235  
    محفزات غير متواجد حالياً
    اعجبني اليوم رد المملكه الرسمي على تلك الاحداث والمتسبب فيها بمغامراته وتحميله السبب
    تري كل المشاكل اللي تحصل الان في لبنان وفلسطين العراق كلها من تحت راس حزب الشيطان
    حزب الرافضه حزب الثوره وهم اللي جروا هذي المشاكل للبنانيين بعنترياتهم دون الرجوع للسلطه اللبنانيه او الجامعه العربيه والان يلومون العرب وهم السبب الرئيسي في كل المشاكل
    وهم يريدون صرف الرأي العام العالمي عن المفاعل النووي والملف الايراني وكذلك تدمير وضرب السياحه اللبنانيه وتحويلها لحليفهم السوري

  11. #11
    §§][][رادار السوق][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2005  
    المشاركات
    2,246  
    ذهب غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محفزات
    اعجبني اليوم رد المملكه الرسمي على تلك الاحداث والمتسبب فيها بمغامراته وتحميله السبب
    تري كل المشاكل اللي تحصل الان في لبنان وفلسطين العراق كلها من تحت راس حزب الشيطان
    حزب الرافضه حزب الثوره وهم اللي جروا هذي المشاكل للبنانيين بعنترياتهم دون الرجوع للسلطه اللبنانيه او الجامعه العربيه والان يلومون العرب وهم السبب الرئيسي في كل المشاكل
    وهم يريدون صرف الرأي العام العالمي عن المفاعل النووي والملف الايراني وكذلك تدمير وضرب السياحه اللبنانيه وتحويلها لحليفهم السوري

    نظره سليمه 100%

  12. #12
    §§][][رادار السوق][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2005  
    المشاركات
    2,246  
    ذهب غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويتي سهم
    طيب الي ما غامروا وش قدموا

    راح تقولي عاشوا بامان ورغد العيش
    اقولك امان مختلط بالذل والهوان


    تقولي المغامرين ضيعوا بلدهم

    اقولك الحريه والكرامه لها ثمن

    بعد الهجره هل هاجم الرسول صلى الله عليه وسلم مكة عندما كان الكفار

    اقوى عددا وعدة من المسلمين ؟؟

    اين وقعت بدر واحد والخندق بجوار مكه ام بجوار المدينه ؟


    هل بعد هذا الذل ذل تقصف لبنان من كل مكان واسباب الفتنه في جحورهم

    اوخلف المايك وامام العدسات يكررون ماكرره ا***اء العرب السابقين


    واتحدي ان يخرجوا امام الجيش الاسرائيلي لمجاراته لا يملكون الا بعض

    صواريخ الكاتيوشا التي لا تتجاوز 30 كلم وهي اسلحه متخلفة جدا .


    ورطوا لبنان وسوف نغني لسنوات

    راجع راجع لبنان

  13. #13
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    563  
    الكويتي سهم غير متواجد حالياً
    [quote=القناص20]اية واللة الحرية والكرامة لها ثمن بس سوقنا يذهب بكرامتك الى الحظيظ[/quote


    كرامتي لاتقاس بمال

    هذا المال الي في سوق الاسهم

    انا من اتا به بعد مشيئة الله

    وان ذهب طز فيه

    سوق الاسهم لن يذهب بكرامتي للحظيظ

    ارجوك تكلم عن نفسك ولا تقذف الكلمات

    بهذه السهوله

  14. #14
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    563  
    الكويتي سهم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذهب
    بعد الهجره هل هاجم الرسول صلى الله عليه وسلم مكة عندما كان الكفار

    اقوى عددا وعدة من المسلمين ؟؟

    اين وقعت بدر واحد والخندق بجوار مكه ام بجوار المدينه ؟


    هل بعد هذا الذل ذل تقصف لبنان من كل مكان واسباب الفتنه في جحورهم

    اوخلف المايك وامام العدسات يكررون ماكرره ا***اء العرب السابقين


    واتحدي ان يخرجوا امام الجيش الاسرائيلي لمجاراته لا يملكون الا بعض

    صواريخ الكاتيوشا التي لا تتجاوز 30 كلم وهي اسلحه متخلفة جدا .


    ورطوا لبنان وسوف نغني لسنوات

    راجع راجع لبنان


    يا اخوي ذهب الفلسطينيين قلبوا الموازين بالحجاره

    واصبحوا الان في فلسطين لهم سلطه ولو هزيله

    الكاتيوشا هذي هي من حرر جنوب لبنان

    ولم تحررها الجيوش العربيه الي تشتري السلاح بالمليارات

    انا لا ادعي اننا نستطيع هزيمة اسرائيل بجيوشنا

    ولكن لندعم هذه الحركات الثوريه الصغيره لانها هي القادره

    بعد الله على هزيمة هذا الكيان الصهيوني او على الاقل هز هيبة

    هذا الكيان الغاصب

  15. #15
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    1,560  
    الهوى الشرقي غير متواجد حالياً
    هههه كلها مسرحية تراجيدية معروفة االفصول والنهاية !

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.