صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 26

المفاجئة

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    139  
    AL_LOORD غير متواجد حالياً

    المفاجئة

    تقول وحده انها كانت مغرمة بالفول منذ الصغر لكن مشكلتها انه يعمل عندها انتفاخ بالبطن وغازات فضيعة وعندما تزوجت احد زملائي قبل التخرج حلفت علي أمي ما أكل فول تقول ظليت سنتين ما أكل وفي يوم زواجي الثاني خرجت من عملي مبكرة واغراني محل الفول فطلبت صحن ثم صحن اخر فصحن ثالث وذهبت الى المنزل وقلت لعل الغازات تخلص قبل ان ياتي زوجي الساعة ثلاث لكني فوجئت ان زوجي حضر مبكراً وقال انه عاملي مفاجئة بهذه المناسبة وقال تعالي سوف اربط عيونك حتى احضر المفاجئة ةثم ربط عيني بغرفة السفرة ,كنت اسمع اصوات اقدام زوجي تتحرك بسرعة هنا وهناك داخل غرفة السفرة ثم رن الهاتف في الصالة الاخرى فتحرك زوجي نحوه وابتعد عني وصار يكلم وطالت المكالمة فقلت فرصة اتخلص من بعض الغازات عملت وحدة بصوت ثم اخرى وصرت احرك يدي لكي اطرد الريحة ثم عاد زوجي وفتح عيني واذا بزملائي قد جلسوا على كراسي السفرة فاغمي علي وحملت الى المستشفى

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    140  
    رالي اسهم غير متواجد حالياً
    أهل العقول في راحة

    يمدحون شهار

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    199  
    دموع الفرح غير متواجد حالياً
    صراحه بايخه

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    139  
    AL_LOORD غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رالي اسهم مشاهدة المشاركة
    أهل العقول في راحة

    يمدحون شهار
    اذا نطق السفيه فلا تجبه * فخير لك من الكلام السكوت


  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  199
    تم شكره        38 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    3,335  
    هام السحاب غير متواجد حالياً
    يقول المثل 0اذاكان الكلام من فضه فا السكوت من ذهب 0

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    8,220  
    نمر من النمور غير متواجد حالياً
    أقسم بالله أني مره ضحكت لأني أشتكي من نفس المشكله الغازات وخاصة الفول والحمص هههه

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    3,347  
    al salam غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  270
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    649  
    ساعة زمن غير متواجد حالياً
    بصراحه











































    ابيخ منها ماشفت بحياتي

    كبر عقلك ياخي هذا موضوع يستحق الطرح !!

  9. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    324  
    znzooooon غير متواجد حالياً
    غريب والله هذا الموضوع
    عيب
    احنا بمنتدى سوق الأسهم

  10. #10
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    181  
    مدير المدرسة غير متواجد حالياً
    لعلها كبوة جواد

    لا تعود لها

  11. #11
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    139  
    AL_LOORD غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعة زمن مشاهدة المشاركة
    [B]بصراحه











































    ابيخ منها ماشفت بحياتي

    كبر عقلك ياخي هذا موضوع يستحق الطرح !![/
    B]
    لكني أنا شفت

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    1,966  
    الصعيقري غير متواجد حالياً
    الله يهديك اليوم المنتدا مافيه مشرفين وينك يابحر هذا ثلاث كتابه مش كويسه
    جزاك الله خير ورزقك الجنه

  13. #13
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    23  
    طلال12 غير متواجد حالياً
    بس الغريب منهم زملائه الي جابهم زوجة اكيد برى السعوديه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  14. #14
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    139  
    AL_LOORD غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال12 مشاهدة المشاركة
    بس الغريب منهم زملائه الي جابهم زوجة اكيد برى السعوديه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    هذا أكيد لانها قالت تزوجت زميلي

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    2,158  
    kha-kha غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL_LOORD مشاهدة المشاركة


    اذا نطق السفيه فلا تجبه * فخير لك من الكلام السكوت

    موضوع هايف

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.