النتائج 1 إلى 2 من 2

المفتي يحذر من التصويت

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    301  
    رمز المعالي غير متواجد حالياً

    المفتي يحذر من التصويت


    كرر مفتي عام المملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ، تحذيره من المسابقات التي يتم تداولها حول اختيار أفضل شخصية في العالم من بينها الرسول "صلى الله عليه وسلم".

    وقال فضيلته خلال الخطبة التي ألقاها في الجامع الكبير بمنطقة قصر الحكم: إنَّه لا يجوز وضع اسم سيد الخلق نبينا محمد "صلى الله عليه وسلم" موضع اختيار بينه وبين غيره، مضيفًا أن النبي صلى الله عليه وسلم أسمى مكانة وقدرًا من أن يوضع محل اختيار مع غيره من البشر.

    وطالب فضيلته التجار الحذر من الغش والخداع والتدليس ورفع الأسعار، والكفلاء بأداء حقوق العمال في وقتها والالتزام بالعقود والحقوق، ولا يمارسون الذل على مكفوليهم، ولا يحقرنهم، وطالب المحامون بالصدق في الدعاوى التي يرفعونها، ولا يكونوا أدوات للظلم وأكل الحقوق بالباطل، والقضاة بالحكم بالعدل في الدعاوى التي ينظرونها، وأن يدققوا ويمحصوا في الأوراق ويحكمون عدلاً وصدقًا، وأن يتقوا الله في الخصوم، ويراقبوا الله عز وجل وحده، لأن القضاة ثلاثة اثنان منهم في النار وواحد في الجنة.

    كما حذّر المفتي من كتمان الشهادة قائلاً: من شهد على أمر شهادة بينة، عليه أن يقوم بالإدلاء بشهادته لإقرار الحق لأهله، وحذّر من شهداء الزور الذين يضيعون حقوق الناس بالباطل.

    وطالب الكتاب وأصحاب الأقلام أن يتقوا الله فيما يكتبون.

    وقال: الكاتب مؤتمن على قلمه فيما يقول ويكتب دفاعًا عن دينه ووطنه، وقضايا أمته، والبعد عما يثير البلبلة، وعلى الموظف أن يكون صادقًا في عمله، يؤديه كاملاً في وقته، ولا يستغل وظيفته في أغراض شخصية أو مصالح نفعية فيؤدي عمله بصدق وإخلاص.

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009  
    المشاركات
    81  
    الوارث غير متواجد حالياً
    مع اني شيعي .بس كلامه كبير وقوي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.