صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 32

المليونيرة «فتون » تتأهب لاتخاذ القرار! وتركي الدخيل يدخل على الخط

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    10,032  
    صقر الجنوب غير متواجد حالياً

    Arrow المليونيرة «فتون » تتأهب لاتخاذ القرار! وتركي الدخيل يدخل على الخط

    المليونيرة «فتون »
    تتأهب لاتخاذ القرار! وتركي الدخيل يدخل على الخط

    مباشر ــ رمضان بدير ــ
    تتواصل مفاجآت "إمبراطورة العقارات" التي باتت على مدى شهر كامل حديث الجميع في مجالسهم ومنتدياتهم وسهراتهم، فضلا عن أحلامهم.. أما الشبكة العنكبوتية فباتت تئن من متابعة كل جديد عن "فتون" المليونيرة الخمسينية التي طلبت عريسا عن طريق "رؤى"، فقد تناقل قصتها المثيرة أكثر من 216 ألف موقع إليكتروني خلال الأيام الفائتة.. واستكمالا لما قدمناه على مدى ثلاثة أعداد، نأتيكم بالجديد عن الإمبراطورة، ومفاجأتها المثيرة بدعوة بنات جنسها للاعتراف بأن قبولهن التعدد هو أملهن الوحيد في الهرب من إخطبوط العنوسة، فضلا عن إجرائها عددا من الرؤية الشرعية لعدد من الحالمين بالزواج منها.. احبسوا أنفاسكم وعيشوا أحدث التفاصيل.
    أطلت إمبراطورة العقارات خلال الأيام الفائتة عبر العديد من الفضائيات بعد موافقة "رؤى" صاحبة الحق الحصري في متابعة كل جديد عن العروس المليونيرة التي شغلت رجال العالم وليس المملكة فحسب على الرغم من اشتراطها في عريس المستقبل أن يكون فقط من الجنسية السعودية، لكن الأحلام لا يمكن تطويقها بحدود الجغرافيا.. لذلك مازالت عواصم العالم تمطر كل يوم آلاف الحالمين الذين يبعثون برسائلهم إلى "رؤى" أملا في أن يحظوا بالفرصة المصيرية التي باتت قريبة جدا.
    احبسوا أنفاسكم
    ومع تزايد الآلاف من الحالمين بإمبراطورة العقارات ساعة بعد أخرى، فقد عرضت "رؤى" على السيدة "فتون" عددا من الطلبات المستوفاة للشروط التي وضعتها، وبالفعل أجرت عددا من الرؤى الشرعية مع بعض المحظوظين، ويبدو أنها باتت قاب قوسين أو أدنى من اتخاذ القرار الذي يحلم الآلاف بأن يكون من نصيبهم، على الرغم من تأكيدها بأنها لم تجد ضالتها بنسبة 100% بعد.
    وأبلغتنا "مليونيرة رؤى" بأنه نظراً لإنشغالها بأعمالها الخاصة فإنها افتقدت خلال الأيام الأخيرة القدرة على التركيز أو حسن الاختيار, ولذلك تطلب من الجميع التريث لأن هذا الأمر زواج وبالنسبة لها يعني الشيء الكثير, لكنها أكدت في الوقت نفسه بأنها الآن في مرحلة الاختيار بمنتهى الدقة والعناية.



    وأوضحت “المليونيرة” بأنها في حيرة من أمرها بين ثلاث شخصيات تتمثل في كاتب معروف ورجل أعمال ودكتور.. وتسعى في الوقت الراهن لاتخاذ القرار النهائي في حياتها المقبلة.. حيث إنها حالياً في طور الاختيار ليظهر معنا الأسبوع المقبل من اختارته زوجاً لها.
    وأضافت: قريبا سوف أبت في الموضوع بعد أن أطلع على نماذج أخرى من الطلبات التي تتناسب مع الشروط التي وضعتها والتي نشرتها "رؤى" في أعدادها السابقة، وقريبا جدا سأحدد من يقع عليه الاختيار وأخبركم به عبر صفحات "رؤى".
    أريده كالدخيل
    ولم تخل جعبة إمبراطورة العقارات من مفاجآت أخرى،
    حيث اعترفت بإعجابها بالإعلامي تركي الدخيل, ووصفته بالمتميز، وتمنت أن تعثر على عريس مثل "الدخيل" بشحمه ولحمه, وأضافت: لو كان الأمر على طريقة "اطلب وأتمنى" لاخترت هذا الإعلامي المتميز وذلك لإعجابي الشديد بحواراته وطرحه الجريء, لكن "تجري الرياح بما لا تشتهي السفن"!!
    وردا على اتهامات البعض للمتقدمين للزواج منها بأنهم مفتقدو الرجولة، وأنهم يبيعون أنفسهم من أجل ملايينها، أكدت أنها لم تعرض شراء زوج كما فعلت المليونيرة السابقة التي عرضت 5 ملايين ريال لمن يتزوجها، بل أعلنت عن رغبتها في التوصل إلى زوج مناسب في ضوء شروط محددة نشرتها عبر "رؤى"، وبالتالي: "لا يمكن القول بأنني أشتري زوجا بملاييني".!
    اقبلن بالتعدد
    مفاجأة أخرى كشفت عنها العروس المليونيرة، ربما تتسبب في إثارة غضب كل نساء المملكة عليها، بينما قد تجد ترحيبا واسعا من رجالها، حيث دعت بنات جنسها إلى القبول بمبدأ التعدد الذي نادى به الإسلام، ورفضت أن يكون في طلبها الزواج عبر صفحات "رؤى" أي خلل أو عيب ينتقص من شخصيتها أو يقلل من دينها، مؤكدة أن السيدة خديجة رضي الله عنها خطبت أشرف الخلق النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ولم ينكر عليها ذلك، بل رحب بطلبها.
    إخطبوط العنوسة
    وأشارت إلى أن المجتمع السعودي يعاني من مشكلة متفاقمة تتمثل في كثرة أعداد العوانس والمطلقات والأرامل, ويجب أن تحظى هذه الفئة الكبيرة من النساء بفرص عادلة من الزواج، ولا يبدو أن هناك أملا في هذه الفرص إلا من خلال ترحيب نساء المملكة بمبدأ التعدد، وحث أبنائهن وأزواجهن على أن يعددن.. وأضافت: "لا أرى مهربا من إخطبوط العنوسة بغير القبول وأشارت إلى أنها قرأت كثيرا عن إجماع علماء الإسلام على جواز الجمع بين أكثر من زوجة وحتى أربع.. لما ورد في ذلك من آيات قرآنية، وأحاديث نبوية صحيحة منها حديث الإمام البخاري رضي الله عنه، أن غيلان الثقفي قد أسلم وله عشر زوجات فقال له النبي (صلى الله عليه وسلم): «اختر منهن أربعا وفارق سائرهن».. وكذلك حديث أبى داود أن حارث بن قيس الأسدي قال: أسلمت وعندي ثمان نسوة، فذكرت ذلك للنبي (صلى الله عليه وسلم) فقال: «اختر منهن أربعا».. ولهذا أدعو جميع السعوديات إلى أن يدعمن كل من يرغب في التعدد.
    وكنا قد نشرنا لقاءا مع المليونيرة جاء فيه:
    حدثينا عن نفسك أولاً.. ولماذا لجأت إلى مجلة «رؤى» للبحث عن زوج؟
    أنا سيدة سعودية ثرية جدًا والحمد لله، سبق لي الزواج لكنني انفصلت عن زوجي السابق، وقد تقدم لي كثيرون ممن حولي، وعن طريق العديد ممن أعرفهم, راغبين في الارتباط بي، لكني لم أجد فيهم الزوج الذي أبحث عنه، ربما لأن جميعهم كانوا صغار السن، وأحسست أن معظمهم طامعون في أملاكي.
    أنوثة الفراشات
    هل يمكننا أن نتعرف إلى عمرك؟
    أنا سيدة عملية جدًا ومتحضرة، ولا أخجل أبدًا في الحديث عن سني، فأنا أبلغ من العمر 55 عامًا، لكني أملك قلب شابة في السابعة عشرة من عمرها، وأحاسيس أنثى مازالت تحوم كالفراشة بين الأزهار.
    هل تشترطين عمرًا معينًا لزوج المستقبل؟
    أشترط ألا يكون أقل من 50 عامًا, وإن قل عن ذلك بسنتين قد أفكر بالأمر, وللعلم فقد تقدم لي رجل أعمال يبلغ من العمر 42 عامًا، لكن أهلي رفضوه تمامًا رغم كل الإغراءات التي قدمها، وذلك كونه يصغرني سناً، وقد احترمت ردة فعل أهلي الصائبة.
    حدثينا عن حياتك الزوجية السابقة؟
    باختصار، كنت متزوجة من رجل لم يراع أحاسيسي، وتم الطلاق منه بالخلع بعد أن أنجبت منه أربعة أبناء, وقد تم ذلك قبل 6 أشهر تقريباً.
    ..كيف تم خلعه؟
    أثبت عليه أمورًا لا أود الإفصاح عنها, المهم أنني خلعته وانتهى الأمر, وأعتقد أنه من أبسط حقوقي أن أبحث عن زوج بطريقتي الخاصة.

    هل كان طامعًا في ثرواتك؟
    لم يكن طامعًا ولا استغلاليًا, لكنه لم يكن يشجعني ولا يساندني ولا يشبع طموحاتي, كان يفتقد الطموح، وكان هذا يحبطني دائمًا, وكانت بيننا خلافات عديدة لا أرغب في ذكرها.. وغيرها من الأسباب المقنعة التي لن أخجل في كشفها لزوجي القادم.
    أريده مسيارً اوما الذي تريدينه من الزوج؟
    أريد رجلاً بمعنى الكلمة, لكي أتزوجه «مسيارًا»، ويساندني ويدعمني في مسيرتي الحياتية والعملية، ويكون مستشارًا لي أيضًا في كل شؤون حياتي، ويرعى أعمالي واستثماراتي.
    هل يعتبر المسيار شرطًا أساسيًا، ولماذا؟
    نعم أشترط أن يكون الزواج مسيارًا؛ لأنني لدي مشاغلي العديدة، وأقوم بأسفار كثيرة لمتابعة أعمالي، أو زيارة أبنائي خارج المملكة.
    ماذا لو اشترط عليك عدم السفر خارج المملكة؟
    لا أستطيع أن ألبِّي رغبته؛ لأن لدي أبنائي يدرسون في أمريكا, فسفري من أجل زيارة أبنائي أمر مفروغ منه, حيث إنني أقوم سنويًا بزيارتهم, ولا أمانع بسفره معي.
    هل تشترطين في هذا الزوج أن يكون أعزب.. أم من الممكن أن تقبلين برجل متزوج؟
    حتى لو كان متزوجًا لا حرج في ذلك, ولا توجد لدي مشكلة, لكنني أشترط عليه أن يكون رجلاً عند كلمته, حتى لو علم أهله أو زوجته الأولى بطريقة أو بأخرى, لا بد أن يثبت وقوفه إلى جواري، ولا ينكر زواجه مني، فلا يكون جبانًا، عليه أن يواجه الحقيقة بمنتهى الحقيقة والصدق، ويفخر بالزواج مني ولا ينكره.
    مثقف ومتزن
    سيدة الملايين السابقة تقدم لها رجل خمسيني ولم يحالفه التوفيق.. هل لو تقدم لك توافقين على الزواج منه؟
    لا يوجد مانع من الزواج من أي شخص تقدم لتلك السيدة سابقًا, فكل شخص يأخذ نصيبه, لكن أولاً لا بد لي أن أعرف أفكاره وتوجهاته، وكل ما يخصه حياتيًا وعمليًا وأسريًا.
    لو أشترط الزوج عليك بأن تجلسي في المنزل؟
    لا أمانع من الجلوس في المنزل, لكن مَن يدير أعمالي وتجارتي؟ خصوصًا أن التجارة تستوجب الحركة المستمرة وعدم الركود، بالتأكيد هذا الأمر غير منطقي، وبالتالي من الصعب تنفيذه.
    هل تشترطين أن يكون مثقفًا مثلاً؟
    بالتأكيد لا بد أن يكون على درجة معينة من العلم, ومثقفا ومتزنا ويهتم بي لشخصي وليس من أجل مالي وما أملك, ولديه الشجاعة.
    ولديه مال أيضًا؟
    لا، المال ليس كل شيء, فلا أشترط أن يكون صاحب جاه ومال.
    هل ستدفعين له مبلغًا ماليًا مقابل الزواج منك؟
    لن أدفع له شيئًا كما فعلت السيدة الأولى,
    بل سأطلب مهرًا بالاتفاق معه، فلن يكون شرطًا أساسيًا سوى أن دفع المبلغ سيكون على مبدأ «سدد وقارب».
    ماذا عن السكن.. هل تشترطين توفيره لك من ماله الخاص؟
    لن أشترط عليه لا «فيلا» ولا «سيارة», لا أريده إلا رجلاً يهتم بي، ويرغب في الزواج مني على سنة الله ورسوله.
    هل تشترطين جنسية معينة في المتقدم للزواج منك؟
    نعم، أشترط أن يكون سعوديًا, أما غير ذلك فلا أرغب به إطلاقًا.
    مواصفات أخرى تريدينها في الزوج؟
    يجب أن يكون على خلق ودين, ويخاف الله, ولا أشترط لونًا أو طولاً أو حجمًا؛ لأن هذه الأمور سوف تكون بالاتفاق بيني وبين من سيخفق له قلبي وعقلي.
    بالنسبة لأبنائك.. هل يوافقوك على الزواج؟
    منذ فترة كانوا يرفضون زواجي, لكن هذه رغبتي ولا أحد يتدخل فيها, خصوصًا أنني في الوقت الحالي وحيدة من دونهم جميعًا، فمنهم مَن هو مسافر، ومنهم من تزوج وأنشغل بحياته الخاصة.
    الإمبراطورة
    قال الله تعالى في كتابه الكريم: «فأما بنعمة ربك فحدث»,
    كم لديك من المال في أرصدتك البنكية؟
    لدي ملايين لا أستطيع حصرها, ولا أود الإشارة إليها, لكن ما طرحته السيدة السابقة من 5 ملايين لمن يتزوجها, أعتبره مبلغًا تافهًا أمام ما أملك وما لدي من مال في البنوك، والحمد لله على كل حال.
    ما الأعمال التي تتاجرين فيها؟
    أعمل في مجال العقارات, ولدي عروض عقارية متعددة حول الحرم المكي وفي داخل مدينة مكة المكرمة أيضًا, حتى إن البعض أطلقوا علي لقب «إمبراطورة العقارات»، بالإضافة إلى استثمارات أخرى متعددة، كما أهتم كثيرًا بتصميم الأزياء، ولدي مجموعة من الأراضي والمنازل والعقارات، بالإضافة إلى فندق, فضلاً عما أملكه من مال مسجل في أرصدتي لبعض البنوك.
    ما آخر صفقاتك؟
    لدي قطعة أرض كبيرة في مكة المكرمة تقدر بـ15 مليون ريال.
    ماذا عن مشاريعك المستقبلية, أين تصلين بطموحاتك؟
    في الوقت الحالي أفكر جديًا في بناء برج في مكة المكرمة, وبه قاعة أفراح.
    هل يوجد لديك أوقات فراغ بعيدة عن مشاغلك وأعمالك؟
    رغم كثرة مشاغلي, إلا أن لدي الفراغ الذي أود أن يشغلني به الزوج قليلاً,
    ففي الوقت الحالي أقضي أوقات فراغي على «الإنترنت»،
    أو بمشاهدة التليفزيون، أو في الكتابة والقراءة أحيانًا.
    الإقامة في فيلتي
    أطلعنا على صكوك لمجموعة من الأراضي والمنازل وأوراق تثبت بأن لك مشاريع أخرى وجميعها في مكة المكرمة، ألا يوجد لك أملاك ومشاريع في مدينة أخرى،
    وماذا عن الزوج هل تشترطين عليه السكن في مكة المكرمة؟
    لا يوجد لدي أي أملاك ومشاريع في غير مكة المكرمة, كما أن لدي مشاريع استثمارية للحج, أما بالنسبة للزوج فأرغب أن يسكن معي في «فيلتي» الخاصة بمكة المكرمة، أو من الممكن أن أنتقل إلى مدينة جدة في الفترة المقبلة لاستثمار بعض الأعمال هناك، لذلك أود أن يسكن معي في شقة سوف أشتريها مطلة على البحر، أو «فيلا» تمليك في منطقة راقية في شمال جدة.
    كم عدد السيارات الموجودة لديك؟
    لدي سيارتان والثالثة قادمة, الأولى من نوع BMW، والثانية «متسوبيشي»، والثالثة صغيرة خاصة بالسائق للطلبات.
    أما المليونيرة الأولى والتي نشرنا خبرها وجاء فيه:
    مليونيرة تشترط عريس مسيار و5 ملايين ريال لصاحب الحظ السعيد...
    استقبلت مجلة «رؤى»، اتصالاً من سيدة أعمال سعودية تبلغ من العمر 33 عاماً وتسكن في مدينة جدة, رفضت الإفصاح عن اسمها, وبينت أنها قصدت «رؤى» لأنها تهتم بالمرأة السعودية خاصة وتحكي همومها, وأوضحت بأن همّ الزواج يعتبر الهاجس الأوحد بالنسبة لها, كونها لم توفق في الاختيار حينما تزوجت المرة الأولى والتي كانت الأخيرة, معللة بأن سبب طلاقها من زوجها هو الطمع والجشع وحب المال.
    وأردفت قائلة: لا يهمني في الوقت الحالي كون الزوج يبحث عن مالي أو لا, لأنني صبرت 3 سنوات ولا أستطيع التحمل أكثر من ذلك, ففي الوقت الحالي أبحث عن زوج يقدر العشرة الزوجية وواجباتها, وعلى استعداد بأن أتزوجه مسياراً وأن أدفع له 5 ملايين ريال, ويسكن معي في «فيلتي» الخاصة, شريطة أن يوافق على كافة شروطي التي سأطلعه عليها لاحقاً, فمن خلال مجلتكم «رؤى» أدعو مَن يريد التقدم أن يرسل لكم رسالة على فاكس أو إيميل المجلة لكي تقوموا بدوركم بإيصالها لي موضحاً في الرسالة نفسها رقم هاتفه وعمره, لكي يتم الاتصال به في حين رغبتي الزواج منه.
    وبدورها «رؤى» تود أن توضح لقرّائها الكرام أنها سوف تحافظ على ما ستستقبله من رسائل تخص هذا الخبر بسرية تامة.
    -----------
    أقول الله يصلح شأنكــ ويحسن لكــ الختام
    55 سنة ويش عاد وراها !!! وملايينكـ ماتردكــ قمر 14
    والإنسان لابد يكون واقعى ومنطقى
    ومايعيش زمانه وزمان غيره وللسن أحكام

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  424
    تم شكره        39 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    11,023  
    ابو تومي غير متواجد حالياً
    الحمد لله والشكر ,,

    ألحين أهلها وش يحسوون فيه ,,

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  219
    تم شكره        78 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2004  
    المشاركات
    3,357  
    نسبتين وبس غير متواجد حالياً
    هذا دجل من مجلة رؤى ( مجلة لا يكاد يعرفها أحد) بعد إفلاس الصحف الورقية تريد الإثارة من أجل شراء المجلة المفلسة معرفياً وتريدكم أن تدفعوا رواتب محرري القص و اللزق من الانترنت
    ما درت أنه قد أفلست صحف أعمارها بمئات السنين بعد ثورة النت و أصبحت المعلومات حية ومجانية فانسوا الصحف والمجلات الورقية البائسة ودعوها تحضر ولا تشاركوا بجنازتها بعدُ

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    5,106  
    قوة السهم غير متواجد حالياً
    اهل العقول في راحـــــــــــــــــــــــــــــــــــة

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    8,679  
    DaReEeN غير متواجد حالياً
    برأيي لم ترتكب ذنباً حين طلبت زوجاً ...يؤنس وحدتها ...حين غادرها الأبناء

    صقر الجنوب


  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    10,032  
    صقر الجنوب غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسبتين وبس مشاهدة المشاركة
    هذا دجل من مجلة رؤى ( مجلة لا يكاد يعرفها أحد) بعد إفلاس الصحف الورقية تريد الإثارة من أجل شراء المجلة المفلسة معرفياً وتريدكم أن تدفعوا رواتب محرري القص و اللزق من الانترنت
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسبتين وبس مشاهدة المشاركة

    ما درت أنه قد أفلست صحف أعمارها بمئات السنين بعد ثورة النت و أصبحت المعلومات حية ومجانية فانسوا الصحف والمجلات الورقية البائسة ودعوها تحضر ولا تشاركوا بجنازتها بعدُ

    المليونيرة السعودية "فتون" :
    المهر شرط اساسي و التنصل منه امتهان لكرامة الرجل ..


    مباشر ــ فهد السالم ــ
    تلقت المليونيرة السعودية " فتون " العديد من الفاكسات تتضمن تفاصيل موجزة عن الراغبين في الإرتباط بها و إنها تحتاج لوقت طويل لدراسة الطلبات التي وصلت إليها .

    وأكدت المليونيرة السعودية البالغة من العمر ( 55) عاما إصرارها على الزواج من رجل مثقف ومتعلم وعليه أن يراعي طبيعة عملي في المقام الأول .

    وذكرت المليونيرة بأنه تقدم إليها الكثيرون للإرتباط بها ولكنها رفضتهم لأنها لم تجد فيهم الزوج الذي تحلم به، وإن غالبيتهم من الشباب و الذي كان هدفهم الطمع في ثروتي .

    وشددت المليونيرة على دفع المهر و إن التنصل منه يعتبر إمتهان لكرامة الرجل .
    وقطعت على نفسها وعدا بأن تؤمن لشريك حياتها حياة فارهه


    ليس دجلا الموضوع حقيقي
    إن كنت ترى في نفسك فارس احلامها,,, فالميدان ياحميدان
    وهذه عناوين المراسلة ومبرووووووك عليك مقدما

    لاستقبال رسائلكم ا على لعنوان التالى
    البريد الإلكتروني
    roaa@roaa.com.sa

    فاكس : 0096626764147

    ص.ب : 1508 جدة : 21441

  7. #7
    سواليف إنسان منكم
    ( كاتب مبدع )
    نقاط التقييم  :  38
    تم شكره        16 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    19,607  
    إنسان منكم غير متواجد حالياً
    حياك وبياك أخوي الحبيب صقر القمم ( صقر الجنوب )

    صدقني أكتب هذه الحروف وأنا أضحك بداخلي ( أيقونة ابتسامه ) وودي أسوي فيك مقلب ،، ولكن أنت عزيز علي ( ايقونة أبتسامه )

    الله يسعدك ياشيخ

    تصدق مشكله ،، ولكن مثل ماقلت ،، نسأل الله لها حسن الخاتمه

    أرفض حتى الرمق الأخير أن أكون ماده إعلاميه ،، كما أرفض أن أكون شاذا فكريا مهما كانت الظروف ،، كما أرفض أن تكون حياتي تحت الطلب ،، كما أرفض أن أستدعي الشهره على كثبان الرمال المتحركه .

    قضية فتون أو السيده المستعرضه لا حاجه للأستغراب منها إن تم قراءة فكرها نفسيا ،، ودراسة المسببات التي أستدعتها لذلك ،، فالشمس عندما تأفل مع الكم الهائل من الأشعاع ،، نحزن لأن في إعتقادنا بأن ضياءنا في طور النهايات ،، ولو سخرنا ذلك الضياء بما تبقى لنا من وقت لنشر ذاك الضياء بشكل مفيد لظل ضيائنا بشكل دائم ولأجيال قادمه وإن غربت شمسنا ،، سيبقى القمر في جميع الأنحاء .

    مصيبة البعض أنهم يروا البريق فيحتقروا به ،، ونسوا بأنه نقص في الشخصيه .

    تصدق يدي تحكني ،، وودي أرسل لها علشان أقولها ،، نسأل الله لك الخاتمه ،، أسعي ياأمرأه لما ينفعك بالدنيا والآخره بدلا من هذه المهزله .

    من يود ان يتزوج فلا أعتقد بأنه بحاجه إلى كل هذه الأعلانات لتجارته ،، ولكنه البريق الكاذب ،، وإشباع غرور النفس ،، وليس الزواج بحد ذاته


    سامحني على عجاله ،، ودي أسولف عن فتون ولكن وقت الصلاة والصلاة أبرك من الكلام بمن ظل عن الطريق .

    أبي بريدك الألكتروني برسله لصديق وصدقني ماراح ارسله لـ roaa@roaa.com.sa ( ايقونة ابتسامه )

    جزاك الله من خيري الدنيا والآخره
    ورحم الله والديك وأقر عينك بأحبابك
    التعديل الأخير تم بواسطة إنسان منكم ; 06-07-2010 الساعة 06:51 PM

  8. #8
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,698 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,604  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    نست اهم شرط
    انه يكون موظف ارامكو

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  13
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    3,328  
    احمد غير متواجد حالياً
    نسال الله ان يحقق لها ما تريد ويرزقها الزوج الصالح الناصح
    بارك الله فيك اخوي صقر الجنوب

  10. #10
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2010  
    المشاركات
    327  
    سكر2010 غير متواجد حالياً


    ولاكن عندما شفت ملامح وجهها البصيطة من وراء اللثام
    ويدها ذات العروق البارزة ونمشه الغير واظح من ........
    قلت في نفسي ماذا تريد تلك الامرأة الناذجة صاحبة العمر 55عام الا يمكن لها أن تتجوز دون الاعلام أم انها تريد الاستمتاع بعد أن لفة ادنيا وذهبة الي هنا وهنا ام ماذا
    انتم يامن تسكنون فوق الارض
    يا أمة الله: اقرئي وتأملي ثم اعلمي واعملي..
    عن عطاء بن أبي رباح قال: قال لي ابن عباس رضي الله عنهما - ألا أريك امرأة من أهل الجنة؟ قلت: بلى، قال: هذه المرأة السوداء، أتت النبي ص


    لى الله عليه وسلم فقالت: إني أصرع وإني أتكشف فادع الله لي.. قال: (إن شئت صبرت ولك الجنة، وإن شئت دعوت الله أن يعافيك) فقالت: أصبر، فقالت: إني أتكشفن فادع الله لي أن لا أتكشف فدعا لها) رواه البخاري ومسلم، فيا سبحان الله: امرأة سوداء تحملت الصرع وآلامه ولم ترض أن تتكشف وهي معذورة شرعاً!! فما بال نسائنا أغرقن بالتبرج والسفور بل وسعين له زرافات ووحدانا بعد أن جلب عليهن الشيطان - الرجيم - بخليه ورجله..

    فيا أيتها المسلمة أنقذي نفسك من النار فإن متاع الدنيا قليل والآخرة خير لمن اتقى فلا تغتري بمالك ولا جمالك فإن ذلك لا يغني عنك من الله شيئاً!! وإني أذكرك بأن النبي صلى الله عليه وسلم عرضت عليه النار ورأى أكثر أهلها النساء واعلمي أنك أعجز من أن تطيقي عذاب النار.............................

  11. #11
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2010  
    المشاركات
    4,150  
    ليلى الأخيلية غير متواجد حالياً




    عندما لمحتُ يديها ....
    قُلتُ في نفسيْ إليس مِن الجدير أن تعتكفُ في عبادة الله فيما تبقىّ لها من العمُر ..!؟
    وماذا تُريد بعد وعُمرها يبدو فوق الأربعينْ ...
    ياءءء الله - ربي لاتفتنْ أمهاتِ المسلمينْ في الدنيا وأفتنهمْ بعبادتكَ
    ربيْ أصلح لي أمري وأحسن خاتمةُ عُمريْ

    ومن يقرأ - آمينْ

    شكراً يافاضلْ ..

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    4,296  
    خشم سلمى غير متواجد حالياً
    الحمد لله والشكر ,,

    ألحين أهلها وش يحسوون فيه ,,

  13. #13
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,452  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    انسانه تبغى الستر وهذ فرصتها لانها مليونيره

    انا ابغى اتقدم لها ماهو علشان فلوسها الحمد لله دخلي يكفيني ويزيد

    بس احب الطموحه واحب المشاريع

    أذا قبلتني مستعد استقيل واكون بجنبها

    وأدير مشاريعها وعواطفه

  14. #14
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    8,292  
    شـلـيويح غير متواجد حالياً
    [quote=
    [COLOR=#000000]لمتابعة أعمالي، أو زيارة أبنائي خارج المملكة.
    ماذا لو اشترط عليك عدم السفر خارج المملكة؟
    لا أستطيع أن ألبِّي رغبته؛ لأن لدي أبنائي يدرسون في أمريكا, فسفري من أجل زيارة أبنائي أمر مفروغ منه, حيث إنني أقوم سنويًا بزيارتهم, ولا أمانع بسفره معي.

    تاركه عيالها في امريكا
    وتبحث عن مسيار؟؟

    مين بيطالع في وجهك وانتي عمرك 55
    ياوجه العنز
    [/COLOR]

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    7,733  
    كرواتيا غير متواجد حالياً
    من حقها مااادام تبغى الحلال احسن من غيرهاا

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.